التخطي إلى المحتوى

لون تركوازي مع ذهبي لأناقة عصرية حديثة من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏هناك الكثير من الأشياء الخاصة بالديكور التي تظهر في الوقت الحالي الذي نعيش فيه ومن أهم هذه الأشياء والتطورات الكبيرة في الأناقة والشياكة اختيار اللون التركوازي مع اللون الذهبي فكلا اللونين يعتبر من أفضل الألوان بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص وهناك ‏الكثير من الأشخاص الذين استخدموا هذه الألوان الرائعة في ديكورات منازلهم لإعطاء المكان شياكة وجمال.

صور ديكورات باللون التركوازي مع الذهبي

صور مبهرة لاندماج اللون التركوزاي مع الذهبي

‏في هذه الصورة الموجودة أمامنا نرى أنه تم عمل اندماج رائع بين اللون التركوازي واللون الذهبي المميز فتم استخدام كنبة من اللون التركواز الرائع موضوعة أمام حائط مطلي باللون الأسود الغامق جدا بالإضافة إلى وجود برواز ذهبي فخم جدا وترابيزات دائرية ذهبية اللون ايضا .

صور مبهرة لاندماج اللون التركوزاي مع الذهبي

‏في هذه الصورة الرائعة أيضا نرى أنه تم عمل الديكورات من خلال اندماج بين اللون التركوازي الفاتح واللون الذهبي تم استخدام قطع الأثاث من اللون التركواز في الانتريه ودهانات الحوائط وتم استخدام الوسائد من اللون الذهبي والنجف وأيضا الترابيزة الخاصة بالأنتريه تفاصيل المكان شيك جدا ورائعة والألوان متناسقة للغاية بل أنها تظهر على درجة عالية من الرقي والجمال.

صور مبهرة لاندماج اللون التركوزاي مع الذهبي

صور مبهرة لاندماج اللون التركوزاي مع الذهبي  

‏في الصور الموجودة أمامنا أيضا تم الاعتماد في إظهار جمال المكان على استخدام اللون الذهبي في دهان الحوائط وايضا في التصميم الإنتريه الموجود أمامنا واللون التركوازي أيضا يغلب على تصميم الانترية الموجود أمامنا المكان شيك جدا ويحتوي على الكثير من الانتيكات والتحف المميزة كما نعلم هو مكان رقيقة تفاصيل بسيطة لكنها شيك جدا .

صور مبهرة لاندماج اللون التركوزاي مع الذهبي

‏في هذا المكان تم استخدام اللون التركوازي كدهان للحائط وهي أحد الألوان المستخدمة في تصميم وسائد الانتريه الموجود أمامنا ولكنه تم استخدام اللون الذهبي في تصميم الستائر الموجودة أمامنا اختيار الألوان فيه توازن في هذا المكان حيث انه تم اختيار اللون البني في تصميم الانتريه ليتناسب مع الأرضية المصممة من الخشب الباركيه الرائع.

صور مبهرة لاندماج اللون التركوزاي مع الذهبي

‏أما عن هذا التصميم الرائع فتم عمل أندماج كبير جدا بين الألوان سواء في اختيار اللون التركوازي مع الذهبي في تصميم الانترية الرائع الموجودة أمامنا او اختيار اللون تركوازي الغامق في دهان الحائط هناك الكثير من الصور التي قد تكون رائعة ولكن في هذه الصورة نري اندماج مميز وتوازن كيير جدا .

صور ديكورات للون الذهبي مميزة 

صور مبهرة لاندماج اللون التركوزاي مع الذهبي

في هذه الصورة الموجودة أمامنا نرى أنه تم عمل اندماج رائع جدا بين اللون البيج مع اللون الذهبي سواء في تصميم الأرضية في الإنترية او في الستائر أو في السقف فتم عمل هذا الاندماج بشكل رائع و التوازن الكبير اللون الذهبي من الألوان الراقية جدا و الفخمة التي يمكن أن تستخدم في تصميم الكثير من المنازل سواء الواسعة أو الضيقة هذا اللون يزيد من جمال المكان.

صور مبهرة لاندماج اللون التركوزاي مع الذهبي

‏أما عن هذا الجمال الموجود أمامنا في الصورة فنرى أن اللون الذهبي من الألوان التي تطغو على هذا المكان سواء في الستائر الموجودة على الوجه الخارجية للمنزل او في في السقف وتطريزات الحائط والكراسي المكان ‏بشكل كامل يحتوي على الكثير من التفاصيل سواء الديكورية او الاثاث الرائع هو رائع جدا ويدل على أن المكان واسع للغاية فهو مكان شيك جدا وعصري .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.