صور احسن واجهات فلل حجر وبروفايل 2024

شيماء شعبان سبع

صور افضل واجهات فلل حجر وبروفايل ،يهتم الجميع بشكل كبير بان تكون واجهة بيتوهم بافضل شكل لتنال اعجاب كل من يراها من بعيجد او قريب ويعتبر الحجر من اشهر هذه الديكورات التي تستخدم منذ فترة،لذلك نقدم لكم افضل واجهات الفلل من الحجر والبروفايل من خلال هذا المقال .

صور افضل واجهات فلل حجر

صور افضل واجهات فلل حجر وبروفايل
‏في هذه الصورة الرائعة نرى فيلا مميزة جدا كبيرة في الحجم تصميمها الخارجي رائع جدا تتكون من دورين تصميم الفيلا شيك جدا تم استخدام الحجر الأبيض في ديكور الفله من الخارج وهي من الخارج تحتوي على باب خارجي زجاجي صغير الحجم لكنه رائع بالإضافة إلى الكثير من النقوش الرائعة من الخارج والفيلا أيضا محاطة بحديقة كبيرة ومميزة.

صور افضل واجهات فلل حجر وبروفايل

‏هذا شكل آخر وتصميم آخر باستخدام الحجر والبروفايل في واجهة الفيلا من الخارج شيك جدا ومميزة تم اختيار الكافيين من الخارج مع لون البيج رائع  الفلة مكونة من دورين وعلى درجة عالية من الاتزان سواء الخاصة ب‏اختيار الألوان الخارجية أو بتصميم الوجه الخارجي سواء في استخدام الزجاج أو الحجر وأيضا في تصميم الحديقة الواسعة الجميلة المحيطة بها.

قد يهمك ايضًا : صور واجهات منازل صغيرة 100 متر

صور عصريه لفلل من الحجر والبروفايل 

صور افضل واجهات فلل حجر وبروفايل

هذا أيضا شكل آخر لاستخدام الحجر في تصميم الواجهة الخارجية من المنزل الموجود أمامنا ونحن نرى أن الفيلا ‏من الخارج مميزة جدا تم استخدام الحجر من اللون البيج الرائع مع وجود العدد ‏الكبير من الشرفات المميزة بالإضافة إلى استخدام الزجاج الرائع في الأبواب والشبابيك الخاصة بها هذا المكان قصر كبير جدا رائع جدا متعدد الأدوار يوجد حوله حديقة مليئة بالأزهار والأشجار الرائعة تصميم المكان رائع جدا ومبهج.

صور افضل واجهات فلل حجر وبروفايل

‏هذا ايضا شكل آخر وتصميم آخر لأحد الفلل المتوسطة في الحجم مميز جدا بسيطة ‏تم استخدام خليط من الألوان الخاصة بالحجر سواء ذهبي اوبيج او البني الفاتح ،هذا المكان جيد جدا يبدو وكأنه مكان مخصص للاستقبال الأشخاص المميزين فهو عبارة عن تصميم رائع جدا وشيك ومشرف وأيضا مناسب في الذوق للكثير من الأشخاص وايضا المكان المخصص لوضع الزرع حوله.

قد يهمك ايضًا : صور واجهات فلل حديثة في الامارات

صور فلل بالحجر والبروفايل

صور افضل واجهات فلل حجر وبروفايل

‏في هذه الصورة نرى أيضا نرى أنه تصميم المنزل كبير الحجم رائع جدا ‏الديكور الخارجي مختلف والحديقة المحيطة بالمكان مميزة وكبيرة يوجد الكثير من الأماكن التي يمكن فيها الاستمتاع بالوقت والجلوس بعيدا عن المنزل واللون البيج الفاتح مع اللون البني من الألوان المميزة.

صور افضل واجهات فلل حجر وبروفايل

‏الصورة الموجودة هنا تم استخدام الحجر لتصميم المكان الخارجي لهذا القصر الكبير من اللون الأبيض واللون الرصاصي المكان متعدد الغرف متعدد الأدوار وأيضا محاط بحديقة كبيرة مميزة ‏يوجد أيضا في الوجهة الخارجي بعض الزجاج المستخدم في تصميم أبواب الشرفات.

صور افضل واجهات فلل حجر وبروفايل

‏في هذا التصميم أيضا تم استخدام الحجر الأبيض الرائع مع بعض الأجزاء السوداء الرائعة كما نرى في تصميم هذا المكان رائع جدا وسيكون متعدد الغرف الحديقة كبيرة تحيط بالفيلا من جميع الاتجاهات ويوجد في هذا المكان الواسع والفخم جدا بالإضافة إلى الحديقة الخضراء الرائعه المحيطة بالمكان إضاءة خارجية مميزة جدا .

قد يهمك ايضًا : صور أبواب خشب داخلية مودرن ابواب غرف خشبية فخمة