التخطي إلى المحتوى

عقد اتفاق مقاولات ديكور من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏عقد مقاولات ديكور يعتبر اختيار ديكور المنزل أو ديكور الشركة أو ديكور أي مؤسسة حكومية أو خاصة ومن اهم الأولويات هو ان يتم وضع لمسة ديكورية رائعة في هذا المكان وخصوصا إذا كانت من المؤسسات الخاصة ولذلك لابد أن يتم الحرص على اختيار الأشخاص الحريصين والقادرين على وضع هذه الديكور بشكل رائع ولذلك يتم وضع عقد بين الأشخاص والشركات أو الشركات وبعضها من أجل القيام بعملية تصميم الديكور له ويكون هذا العقد أو الاتفاق بناء على مجموعة من الشروط.

عقد اتفاق مقاولات ديكور

  • ‏عقد اتفاق مقاولات ديكور ما هو هذا العقد هو عبارة عن مجموعة من الحقوق التي يتم وضعها في ورقة يتم الاتفاق عليها من كلا الطرفين المتعاقدين على العمل سويا الشركة الخاصة بالديكور وصاحب البيت او صاحب الشركة الذي سوف يتم تصميم له، في هذا العقد يتم ضمان حقوق الطرفين سواء الشركة المصممة أو صاحب العمل وفي حالة حدوث أي مشكلة يتم الرجوع إلى العقد بناءا على الاتفاق في حال مخالفة أحد الطرفين يتم بناء على الاتفاق في البداية الرجوع إلى الوسيلة الموضوعة لرد حق وق الطرف الآخر سواء القضاء أو السجن أو الحصول على غرامة مالية.
  • ‏بعد القيام بعملية الاتفاق بين كلا الطرفين وبعد الاتفاق على الشغل المطلوب يتم كتابة العقد بشروطه بشكل تفصيلي سواء بداية تقديم العمل أو نهاية الاستلام الخاصة بالمؤسسة أو البيت ‏بعد وضع جميع الشروط الأساسية لضمان حقوق الطرفين يتم اخذ العقد من كل الطرفين.
  • ‏تقوم شركة متخصصة بالديكور بطرح مجموعة من التصميمات أمام العميل على أن يتم اختيار الشكل المناسب له بعد ذلك يتم تسجيل ذلك في العقد وبعد الاختيار يتم الرجوع إلى العقد من قبل العميل في حالة الانتهاء من العمل لرؤية إذا كان متناسب لاختياره ام لا.

قد يهمك ايضًا : نموذج محضر اجتماع جاهز ملف وورد (Word)

شكل عقد اتفاق مقاولات ديكور

  • ‏يتم كتابة هذا العقد بأسلوب منسق والترتيب وفقا لمجموعة من الشروط ‏بداية الهادي آدم كتابة تاريخ اليوم الذي يتم فيه تسجيل العقد بتاريخ الميلادي او الهجري ويتم كتابة ‏أيضا أسماء الأطراف التي تم الاتفاق بينها ‏على أن يكون الشخص صاحب المؤسسة أو المنزل هو الطرف الأول والشخص المصمم الديكور هو الطرف الثاني.
  • ‏بعد ذلك يتم كتابة الشروط والبنود المطلوبة والمتفق عليها بشكل تفصيلي، ‏بعد كتابة هذه البيانات ‏يتم القيام بعمل وصف دقيق جدا للمالتي سوف يتم عمل ديكور لها العنوان والمدينة والمحافظة بشكل تفصيلي.
  • ‏بعد هذا يتم كتابة تم إسناد هذا المشروع أو العمل إلى اسم الشركة أو المؤسسة أو صاحب العمل الذي يعرف بالطرف الثاني في العقد.
  • ‏بعد الموافقة على كل الشروط الموجودة في العقد من قبل الطرفين يتم التوقيع من قبل الطرفين واستاد العقد إلى واحد من المحامين سواء تبع الشركة أو صاحب العمل حتى يكون العمل القانوني والعقد قانوني حتى يستطيع كلا الطرفين استرداد حقوقهم في حالة حدوث أي شيء.
  • ‏يمكن كتابة في هذا العقد كل ما يرغب فيه كلا الطرفين أن جميع البنود المذكورة في العقد لا يمكن أبدا أن يتم الغائها مهما حدثت ظروف أو أن يتم تسليم المنشأة في وقت محدد وفي حالة التأخير يتم دفع شرط جزائي من قبل الشركة أو في حالة الغاء الاتفاقية من قبل صاحب المؤسسة.

قد يهمك ايضًا : نموذج تقييم الأداء الوظيفي ملف وورد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.