التخطي إلى المحتوى

سيراميك مطابخ رمادي ديكورات رمادية اللون للمطبخ من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏يعتبر اللون الرمادي واحد من أفضل الألوان المميزة جدا سواء في استخدامها كدهان في تصميم المطبخ بأجزائه وقطعه المختلف أو كلون في السيراميك  ‏يعتبر الاهتمام بتصميم المطبخ‏ لشكل كامل و توزيع أجزائه وترتيبها واحد من اختصاصات النساء ولذلك فهي تهتم باختيار الألوان المتناسقة سواء في أجزاء المطبخ المستخدم في وضع مستلزماته او الأرضية والدهان.

صور ديكورات مطابخ باللون الرمادي

سيراميك مطابخ رمادي ديكورات رمادية اللون للمطبخ

‏‏في هذه الصورة الموجودة أمامنا نرى أنه تم استخدام أرضية خشبية من اللون الرمادي الرائع بالإضافة إلى استخدام جميع أجزاء المطبخ من اللون الرمادي ذات الدرجات المختلفة وهناك رخامة من اللون الأبيض واللون البيج كمكان لتقديم الطعام أو المخصص لوضع الحوض وترتيب الأشياء الخاصة بالمطبخ ديكورات المطبخ رائعة ودهانات الحوائط من الرمادي الفاتح جدا تصميم المكان جيد جدا ويتم فيه استخدام درجات اللون الرمادي في جميع تفاصيله.

سيراميك مطابخ رمادي ديكورات رمادية اللون للمطبخ

الصور الموجودة أمامنا أيضا تم استخدام أرضية ‏من اللون الرمادي الرائع بالإضافة إلى استخدام دهان الحائط من اللون الأبيض وأجزاء المطبخ الخشبية الملونة بالأبيض أيضا المطبخ ‏رقيق جدا وتم استخدام فيه تفاصيل دقيقة صغيرة الحجم على الرغم من أن المكان واسع جدا.

قد يهمك ايضًا : كتالوج سيراميك الجوهرة

صور مطابخ شيك ومودرن 

سيراميك مطابخ رمادي ديكورات رمادية اللون للمطبخ

في الصورة الموجودة أمامنا تم اختيار الأرضية من السراميك الرمادي التي تتناسب مع لون المطبخ والرخام المستخدمة من اللون الرصاصي تفاصيل المطبخ ‏ بسيطة فيها تفاصيل كثيرة ولكنها تكون متوازنة مع بعضها وهناك ترابيزة صغيرة الموجودة في منتصف المطبخ صغيرة الحجم لتناول الطعام تكفي أسرة صغيرة الحجم تم استخدام اللون الرمادي والبينك فيها.

سيراميك مطابخ رمادي ديكورات رمادية اللون للمطبخ

‏هذا شكل آخر وتصميم آخر تم استخدام اللون الرمادي في المطبخ فيها أرضية من السيراميك رمادي وتم استخدام تفاصيل المطبخ من اللون الرمادي واللون البينك أجزاء المطبخ صغيرة الحجم متناسبة تماما مع الأماكن الضيقة ‏تم وضع ترابيزة مستطيلة صغيرة الحجم يتناسب مع المكان بشكل كامل.

سيراميك مطابخ رمادي ديكورات رمادية اللون للمطبخ

‏هذا شكل اخر لمطبخ من اللون الرمادي عصري من الخشب يجمع بين الأبيض واللون الرمادي تم استخدام أرضية ‏هذا المطبخ من اللون الرمادي الرائع بالإضافة إلى ترابيزة المستخدمة في المطبخ صغيرة الحجم من اللون رمادي أيضا على الرغم من انه من الخشب إلا أنه متماشي جدا مع الموضه وعصري.

قد يهمك ايضًا : أفضل أماكن بيع السيراميك في مصر

صور مطابخ مودرن 2022

سيراميك مطابخ رمادي ديكورات رمادية اللون للمطبخ
‏في الصورة الموجودة أمامنا نري عن المطبخ على الرغم من ضيق المساحة الخاصة به إلا أنه تم وضع ترابيزة الطعام بأسلوب جديد وحديث تناول الطعام فتم وضع ركنة صغيرة الحجم لتناول الطعام بالإضافة إلى تم استخدام بعض أجزاء في المطبخ من اللون الأبيض والاسود الشيك جدا .

سيراميك مطابخ رمادي ديكورات رمادية اللون للمطبخ

‏هذا أيضا شكل آخر لمطبخ تم استخدام اللون الرمادي في جميع تفاصيله بدرجاته المختلفة سواء في دهانات الحائط أو في سيراميك الأرضية أو في الاجهزة الكهربية الموضوعة بداخله، ‏المطبخ مناسب للاماكن الواسعة وأكثر ما يميزه انه قادر على استيعاب الكثير من الاشياء .

سيراميك مطابخ رمادي ديكورات رمادية اللون للمطبخ

‏هذا شكله آخر واحد من أنواع السيراميك التي يمكن استخدامها فوق الحوض في المطبخ فهذا أنه تم استخدام اللون الفاتح من اللون الرمادي واللون الغامق أيضا هذا الشكل رائع جدا يمكن تطبيقه في ‏حوائط المطبخ بشكل كامل .

قد يهمك ايضًا : أسعار السلاب للسيراميك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.