التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث فى هذا المقال عن تصاميم منازل من الداخل والخارج بالصور من خلال موقع فكرة fekera.com ، يرغب كثير من الأفراد في إظهار منازلهم بصورة جميلة من الداخل والخارج، ولذلك يقومون بالاستعانة ببعض مهندسي الديكور المتميزين للوصول إلى الصورة المثلى التي يسعون إليها.

تصاميم منازل من الداخل جميلة  

تصاميم منازل من الداخل جميلة

إذا تأملنا هذا التصميم نجده يظهر المنزل من الداخل بشكل غاية في الروعة،  حيث تظهر الصالة بشكل جميل ومما يعطيها مظهرا براقا تصميم السلم حيث مصمم بدوران جميل ، بالإضافة إلى الأرضيات من اللون الأوف وايت التي تضفي جمالا كثيرا على الصورة ، هذا فضلا عن  الأنوار والمصابيح المختلفة حيث أن لها دور بالغ في إظهار روعة الصورة.

تصاميم منازل من الداخل جميلة

أما هذه الصورة فالألوان تلعب فيها دورا بالغا حيث اللون الرصاصي الفاتح جدا الهادئ الذي يعطي إضاءة براقة للمنزل من الداخل،  كما أن تصميم السلم بطريقة احترافية شديدة بالإضافة إلى الأرضيات التي تظهر من اللون البيج مما يعطي جمالا أكثر للصورة.

تصاميم منازل من الداخل جميلة

صورة أخرى غاية في الروعة تبين لنا جمال المنزل من الداخل،  و تتكون من عدة مقومات تظهر جمال المنزل ومنها النجفة الرائعة في سقف الغرفة ، بالإضافة إلى مجموعة من الورود الجميلة تزين بداية السلم كما أن تصميم السلم بطريقة جميلة له أثره البالغ في لفت الانتباه لتلك الصورة.

تصاميم منازل من الداخل جميلة

تصميم آخر من التصميمات المنزلية الداخلية التي تتعانق فيها الإضاءة مع الديكورات الجميلة بحيث تظهر روعتها ، فنرى  اللون البيج المسيطر على الصورة واللون الأخضر الذي يتمثل في مجموعة من الورود الجميلة،  بالإضافة إلى بعض التابلوهات المعلقة على الحائط بشكل جميل.

تصاميم رائعة للمنازل من الخارج

تصاميم منازل من الداخل جميلة

هذا التصميم من أروع التصميمات الخارجية للمنازل،  فنرى المنزل مصمم باحترافية شديدة يغلب عليه اللون الأخضر ليتناسب مع الأشجار التي تحيط به،  أما الأعمدة والسلالم فهي من اللون الأبيض الذي يظهر الصورة بروعة فائقة.

تصاميم منازل من الداخل جميلة

تصميم آخر للمنزل من الخارج يظهر فيه المنزل كله باللون الأوف وايت ، حتى أن النوافذ والأبواب من اللون الأبيض الخالص و يحيط بالمنزل بعض الأشجار الجميلة،  كما يوجد حول المنزل  حمام سباحة يعطي روعة إضافية للمنزل.

تصاميم منازل من الداخل جميلة

اللون الأبيض يسيطر على تلك الصورة و مما يعطي المنزل من الخارج شكلا جميلا أشجار النخيل التي توجد على مسافات متساوية من بعضها أمام المنزل ، كما أن النوافذ والأبواب من الزجاج الجميل الذي يدل على رقة المنظر.

صور لأحلى منازل

تصاميم منازل من الداخل جميلة

هذا التصميم من أروع التصاميم التي يمكن أن تشاهدها العيون ، حيث يختلط اللون البني واللون البيج لاظهار جمال دهان المنزل ، كما ان المزروع الخضراء حول المنزل متناسقة وتعطي له شكلا جذابا ، هذا فضلا عن الأرضيات حول المنزل من اللون البني الذي يناسب هذه الأماكن .

تصاميم منازل من الداخل جميلة

هذا التصميم الذي يظهر به المنزل يناسب بالمنازل الواسعة القصور والفيلل، حيث يوجد نافورة جميلة تأخذ حيزا كبيرة من حديقة المنزل ، كما ان المنزل مكون من طابقين ومطلي باللون الأوف وايت ، وتحيط به حديقة جميلة تكثر بها الأشجار الكبيرة المورقة.

تصاميم منازل من الداخل جميلة

هذا المنزل على الرغم من صغره إلا أن تصميمه يعطي له شكلا جميلا ، كما أن الحشائش الخضراء حول المنزل تضيف مظهرا رائعا الصورة ، وهذا التصميم يناسب المنازل الصغيرة في المساحة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.