التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث فى هذا المقال عن ألوان دهانات ريسبشن بيج من خلال موقع فكرة fekera.com، يرغب الجميع في اختيار الألوان المتوقفة عند دهان بيوتهم ، ويتم اختيار الدهان بما يتوافق مع أذواقهم ومساحة المنزل ، ومن أكثر ألوان الدهانات شيوعا وانتشارا اللون البيج الذي يرمز إلى الرقي والجمال.

ألوان دهانات ريسبشن بيج 2021

 

ألوان دهانات ريسبشن بيج
تظهر الصورة بروعة فائقة ورقة بالغة ، فالمكان واسع ويتناسب تماما مع اللون البيج الفاتح الهادئ الذي يعبر عن الوداع وعن ذوق أصحاب المنزل الراقي ، كما ان الأثاث أيضا من نفس اللون وبالتالي يعطي مظهرا جذابا للغرفة .

ألوان دهانات ريسبشن بيج

الجمال هو عنوان تلك الصورة فهي تبعث الهدوء في النفس وتجذب القلوب وتثير الإنتباه والشعور إليها ، وذلك لما فيها من ألوان متناسقة مع بعضها البعض ، فنجد الحوائط باللون البيج الهادئ والأثاث باللون البني المناسب البيج ، بالإضافة إلى الديكور الرقيق جدا الذي يزين الغرفة .

أحدث ألوان دهانات الريسبشن

ألوان دهانات ريسبشن بيج

اللون البيج من الألوان الجذابة التي تضفي جمالا على المكان ، وإذا أضفنا إليه اللون الذهبي زادت الصورة جمالا وروعة ، ففي الصورة السابقة نرى العظمة والروعة في دهانات الحوائط حيث يختلط اللونين البيج والذهبي في صورة فنية رائعة ، كما تلعب الإضاءة دورها المتميز في إظهار جمال الصورة .

ألوان دهانات ريسبشن بيج

من الألوان الجميلة التي تتناسب مع اللون البيج اللون البرتقالي الفاتح ، ففي الريسبشن السابق نرى مزيج من اللونين معا فالسقف وبعض الحوائط باللون البيج وباقي الحوائط باللون البرتقالي ، كما أن الأرضيات من اللون البيج ما عدا في المنتصف من اللون البرتقالي الفاتح ، بالإضافة إلى الأثاث أيضا من نفس اللونين .

ألوان دهانات ريسبشن بيج

 

صورة جميلة أخرى تظهر فيها عظمة اللون البيج حيث الحوائط والأرضيات، بالإضافة إلى كافة الديكورات الموجودة في الريسبشن ، كما أن المقاعد من اللون الأوف وايت الهادئ الذي يتناسب مع اللون البيج .

ألوان دهان بيج جميلة

ألوان دهانات ريسبشن بيج

درجة أخرى من درجات اللون البيج تظهر روعة المكان ، ففي الصورة نرى صورة فنية متكاملة مكونة من الحوائط والأرضيات والأثاث الموجود بالغرفة ، ونضيف على ذلك كله الستائر من اللون البيج الجميل .

ألوان دهانات ريسبشن بيج

هذه صورة أخرى من اجمل الصور التي يمكن أن نجدها في ألوان الريسبشن ، حيث اللون البيج الذي يختلط به اللون البني ، ويعتبر اللون البني من أكثر الألوان التي تناسب اللون البيج ويظهران معا المنظر بأروع صورة .

ألوان دهانات ريسبشن بيج

 

هذا الديكور وتلك الألوان تناسب الأماكن الضيقة أو الشقق الصغيرة ، فنرى اللون البيج يظهر في ألوان الحوائط والسقف ، كما أن المصابيح المعلقة في السقف تضفي جمالا على الصورة وكذلك الستائر من نفس هذا اللون الهادئ .

حوائط بيج

ألوان دهانات ريسبشن بيج

ألوان الحوائط الجميلة تظهر في هذه الصورة حيث اللون البيج الذي يعطي اتساعا للمكان والمصابيح المعلقة على الحوائط في شكل يبهر الناظرين ، كما ان الأثاث من اللون البيج أيضا وكذلك الأرضيات ، ومما يزيد جمال الصورة تلك المدفأة المصممة في جانب من جوانب الحائط .

ألوان دهانات ريسبشن بيج

اللون البيج هو اللون الأنسب لغرف الريسبشن وهذا يظهر بوضوح في الصورة السابقة حيث نرى كل درجات اللون البيج بداية من الحوائط إلى الأرضيات ومرورا بالستائر ثم ختاما بالأثاث الموجود بالغرفة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.