تجربتي مع ثلاجة ال جي

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن تجربتي مع ثلاجة ال جي من خلال موقع فكرة www.fekera.com ، الثلاجة من الأجهزة التي يحتاج إليها المنزل بشدة  في جميع الأوقات ، وليس المنزل فقط بل إن جميع الأماكن مثل المستشفيات والمكاتب والمتاجر الكبرى تحتاج إلى أجهزة الثلاجات ، ومن أجل ذلك تتنافس الشركات المختلفة في إنتاج الكثير من أجهزة الثلاجات،  ومن أبرز تلك الشركات شركة ال جي ، التي تعد الأولى في إنتاج الثلاجات سائر الأجهزة الكهربائية  بسبب المتطورة التي تستخدمها في صناعة الثلاجات .

نبذة عن شركة ال جي

  • تعد شركة ال جي من الشركات الرائدة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية عالية الجودة ، وتتنوع الأجهزة التي تنتجها شركة ال جي بين الثلاجات والغسالات والتكييفات والشاشات وغيرها من الأجهزة التي تلزم الأسرة والمطلوبة في أماكن مختلفة.
  • تم تأسيس شركة ال جي في عام 1958 في كوريا ، ولم تكن في بدايتها بالصورة الموجودة عليها الآن ، ولكن بفضل إدارة الشركة الحازمة وقدرات المهندسين والفنيين العاملين بها استطاعت الوصول إلى أعلى المنازل .
  • تخصصات شركة ال جي في البدايات في إنتاج الأجهزة الإلكترونية مثل الحواسيب والهواتف ، ثم زاد إنتاجها وتطور بقدر كبير فأصبحت تنتج الأجهزة الكهربائية المختلفة .

تجربتي مع ثلاجة ال جي

مميزات ثلاجة ال جي

تتميز ثلاجة ال جي بالعديد من المميزات التي تتفوق بها على غيره من أنواع الثلاجات الأخرى ومن بينها ما يلي :

  • ثلاجة ال جي تمتاز بأنها مصنعة من أفضل الخامات المستخدمة في تصنيع الأجهزة الكهربائية ، كما أنها تمتاز بالاتساع من الداخل بحيث يمكن وضع كميات كبيرة من الأطعمة بداخلها ، كما يتوافر بها ألوان وأحجام مختلفة .
  • تمتاز ثلاجة ال جي باحتوائها على موتور قوي يستطيع التحمل لمدة طويلة ، كما أن قطع غيار ذلك الموتور تتوافر في مراكز الصيانة المتخصصة في صيانة ثلاجات ال جي. 
  • من أبرز مميزات ثلاجات ال جي أنها تصنع من معدن غير قابل للصدأ،  كما أنها تتوفر بألوان مختلفة جذابة تبهر الناظرين إليها.
  • لعل  من أشهر المميزات التي تتمتع بها ثلاجة ال جي قدرتها على التبريد بسرعة وعدم تكوين الثلج على الأطعمة المحفوظة   بها.
  • مما يميز ثلاجة ال جي توافر مراكز الصيانة الخاصة بها في أماكن مختلفة، وهذا يسهَلْ للعملاء التعامل مع الثلاجة وإصلاحها وقت الحاجة .
  • ثلاجة ال جي لها القدرة على منع أي روائح كريهة بها من خلال تصنيعها بأحدث الأساليب التكنولوجية المعروفة .

شاهد ايضًا : تجربتي مع بطاقة سامبا جرير وشروط الحصول عليها

عيوب ثلاجة ال جي

بالرغم من المميزات الكثيرة التي تتمتع بها ثلاجة ال جي والتي جعلتها من الثلاجات المتطورة والأكثر استخداما من قبل العملاء ، إلا أن لها بعض العيوب البسيطة التي لا يمكنها أن تقلل من كفاءتها،  ومن تلك العيوب ما يلي:

  • قدم أحد العملاء  شكوى تفيد بأن ثلاجة ال جي  ليست لديها القدرة على التبريد   بسرعة ، بل إنها تأخذ وقتا طويلا في الوصول إلى درجة التبريد المطلوبة ، وهذا يعد عيبا ظاهرا في ثلاجة ال جي ، ولكن يمكن تفادي ذلك العيب عن طريق اللجوء إلى مراكز الصيانة المتخصصة الذين يقومون  بتلبية طلبات العملاء في أسرع وقت.
  • لا يمكننا أيضا أن نترك الحديث عن أسعار ثلاجة ال جي،  فنرى أنها من العيوب الواضحة جدا ، حيث ترتفع أسعار ثلاجة ال جي عن مثيلتها من الثلاجات  حتى إنها لا تصبح في متناول جميع الأفراد.

شاهد ايضًا : تجربتي مع زيادة الطول بعد العشرين

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تجربتي مع ثلاجة ال جي من خلال موقع فكرة www.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.