التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث فى هذا المقال عن تنسيق ألوان الدهانات مع السيراميك من خلال موقع فكرة fekera.com ، يبحث الكثير من الناس عن الألوان التي تتماشى مع بعضها سواء في ألوان الدهانات أو ألوان السيراميك ، وكلما كانت الألوان متناسقة كلما كانت الصورة تبهر الناظرين إليها.

تنسيق ألوان الدهانات

تنسيق ألوان الدهانات مع السيراميك

في هذه الصورة يظهر لون الدهان بشكل جميل يلفت النظر،  كما أنه مناسب للأثاث الموجود في الغرفة و يظهر لون الدهان باللون الأخضر الفاتح جدا وعلى الحائط تابلوهات جميلة تظهرها أكثر روعة،  واذا تأملنا الصورة نجد الأرضيات من اللون البني الغامق من مما يناسب الحوائط والأثاث.

تنسيق ألوان الدهانات مع السيراميك

روعة الألوان نجدها في تلك الصورة حيث نجد الحوائط منقوشة من اللون البيج والأبيض معا ، ومما يظهر جمالها وجود صورتين واحدة أكبر من الأخرى كما أن الأثاث من اللون البني مما يناسب اللون البيج.

تنسيق ألوان الدهانات مع السيراميك

في تلك الصورة يظهر لون الدهان مناسبا جدا  مع لون سيراميك الأرضيات،  فالحوائط والأرضيات جميعا من درجات اللون البيج ويوجد في جانب اللون البني الذي يعد مناسبا تماما للون البيج ، كما أن الحوائط مخططة أما الأرضيات فهي سادة من اللون البيج افتح درجة من الحوائط ، ولكن الصورة تظهر ملائمة ورائعة للناظرين  إليها.

تنسيق ألوان السيراميك

تنسيق ألوان الدهانات مع السيراميك

في هذه الصورة نرى لون السيراميك من اللون الأوف وايت الهادئ الذي يجذب العين إليه و يبعث السرور في النفوس ، كما أنه مناسب تماما لألوان الدهانات فبعض الحوائط من نفس اللون ونفس الدرجة وهناك حائط آخر من اللون البني الذي يناسب اللون الأوف وايت.

تنسيق ألوان الدهانات مع السيراميك

اللون الأزرق يسيطر على تلك الصورة فالأرضيات من السيراميك الازرق المنقوش بالأبيض ، وهي مناسبة تماما للحوائط وكذلك الستائر من اللون الأزرق القاتم ، ونجد شكل آخر يمتاز بالروعة حيث الأثاث من اللون الرصاصي والبيج .

مناسبة ألوان الدهان مع السيراميك

تنسيق ألوان الدهانات مع السيراميك

في هذه الصورة نجد الحوائط من اللون الزيتي الفاتح ومن الأسفل باللون الأوف وايت، وإذا نظرنا إلى السقف نجده من اللون الأبيض ومزين ببعض المصابيح التي تظهر جماله، بالإضافة إلى النجفة الجميلة في وسط السقف ، كما أن الأثاث من اللون البني الرائع وهو مناسب تماما للون الحوائط .

تنسيق ألوان الدهانات مع السيراميك

أما هذه الصورة ففيها لون الحوائط مناسب تماما للأرضيات ، فالحوائط والسقف من اللون الأبيض أما الأرضيات فهي من اللون البني المناسب للأبيض كما أن الستائر خليط من اللونين ، هذا فضلا عن الإضاءة الجميلة سواء على الحوائط أو في السقف ، وإذا تأملنا الأثاث نجده يتناسب تماما مع لون الحوائط مع وجود ترابيزة جميلة تلفت الأنظار إليها.

تنسيق ألوان الدهانات مع السيراميك

من أجمل الديكورات التي يمكن أن نراها ، حيث الحوائط تناسب الأرضيات والأثاث فنجد الأرضيات من اللون الأزرق الجميل الذي يبهر العيون ، كما أن الحوائط من اللون الأوف وايت الهادئ الذي يتناسب مع الأرضيات ، أما بالنسبة للأثاث فيتوافر فيها اللونان بالإضافة إلى اللون البني .

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تنسيق ألوان الدهانات مع السيراميك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.