التخطي إلى المحتوى

‏أفضل أنواع البن التركي في مصر من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏يعتبر البن بمختلف أنواعه واحد من أفضل و أكثر الأنواع طلبا في مصر وفي جميع أنحاء العالم تعتبر القهوة هو المشروب الشائع لدي الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم وخصوصا الأشخاص المحبين للمزاج العالي تعتبر القهوة واحدة من أهم المشروبات التي قد لا يمكن الاستغناء عنها مطلقا بواسطة بعض الأشخاص تحتوي على نسبة كبيرة من الكافيين وبعض الأشخاص يعتمدون عليها اعتماد كامل في الحصول على النشاط والحيوية لها فائدة كبيرة جدا ولكن الاكثار منها قد يؤثر بالسلب علي صحة الإنسان.

‏أغلى أنواع البن في مصر

‏أفضل انواع البن التركي في مصر

‏نظرا لأن مشروب القهوة أو البن التركي هو عبارة عن اندماج رائع بين القهوة المحمصة والكافين الرائعة تعتبر واحدة من المشروبات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص محبي المزاج ومحبي النشاط والحيوية يكفي أن تمتلك نشاط أو قدرة على تنشيط المخ بدرجة كبيرة.

القهوة على الرغم من التنوع الكبير التي حدث مؤخرا والإضافات التي يمكن إضافتها للقهوة أصبح الكثير من الأشخاص مولعين بها بأنواعها المختلفة والأنواع المتوفرة في جمهورية مصر العربية.

قد يهمك ايضًا : عبارات عن القهوة والحب

‏البن البرازيلي

  • ‏البن البرازيلي هو واحد من أفضل أنواع البن المتواجد في جمهورية مصر العربية وأكثر ما يميز هذا النوع انه يعتمد على وجود كمية كبيرة من الكافيين فيه وأيضا يتميز بأنه رائحته شديدة جدا وقويه ‏يكون هذا النوع من أفضل الأنواع بالنسبة للأشخاص المحبين للقهوة بدرجة كبيرة ويتواجد بكثرة في مصر يعتبر من أنواع البن التي تحتل مكانة كبيرة جدا ومتقدمة بالنسبة للكثير من الأشخاص الملاعين بمشروب القهوة.

قد يهمك ايضًا : ما هو علاج الدوخة بعد شرب القهوة وتأثيرها

بن عبد المعبود

  • ‏أيضا هذا النوع من البن متواجد بكثرة كبيرة في مصر أكثر ما يميز ويجعل الكثير من محبي القهوة حريصين على الحصول على هذا النوع المتميز ونسبة الكافيين المتميزة وطعمه رائع و توفيره لعدد كبير جدا من انواع القهوة الحديثة مثل الكابتشينو والاتيه والكثير من الإضافات الأخرى توجد فروع كبيرة جدا في مصر لهذا المصنع.

‏البن اليمني

  • ‏هذا البناء وهذه النوعية الرائعة الأكثر استخداما في جميع المقاهي والكافيهات الشعبية الموجودة في جميع أنحاء العالم يتم استخدام هذا البن من أكثر من 80 دولة في العالم يعتبر من أنواع البن المميزة جدا يتم منه أيضا استخلاص القهوة الخضراء التي ذاع صيتها مؤخرا استخدمت بكثرة في عملية إنقاص الوزن وحرق الدهون فهي من أنواع البن مفيدة جدا للجسم.

قد يهمك ايضًا : تفسير رؤية كيس القهوة المطحونة في المنام

بن ابو عوف

  • ‏أيضا هذا النوع من البناء من أشهر الأنواع المستخدمة في مصر وأكثر ما يجعلها متميزة في الكثير من الأماكن وخصوصا بالنسبة للأشخاص أنها قابلة لإضافة النكهات ويمكن الحصول عليها بدرجات مختلفة من التحويجات الرائعة التي تزيد من روعة طعم القهوة ومذاقها الخاص وهذا ما يجعلها مطلوبة جدا ‏من قبل الكثير من الأشخاص من أصحاب المزاج العالي.

‏أغلى أنواع البن في مصر

‏كما ذكرنا أن أنواع البن التي توجد في مصر تكون كثيرة جدا ومتعددة ولكن نظرا لأن البن يختلف في الجودة من شركة لأخرى إلى أن هناك بعض الأنواع من البن الذي يكون على درجة عالية من الجودة ويكون مطلوب بدرجة كبيرة من الأشخاص وأيضا بشدة، ترتفع أسعار لتصل في بعض الأحيان إلى 300 جنيه الكيلو الواحد.

  • كيلو بن شاهين : 300 جنية
  • كيلو بن محوج غامق شاهين : 250 جنية
  • كيلو بن شاهين محوج تركى : 100 جنيه
  • كيلو بن اليمنى الأخضر : 100 جنيه
  • كيلو بن اليمنى سادة ومحوج : 300 جنية
  • كيلو بن عبد المعبود : 280 جنية
  • كيلو بن أبو عوف : 235 جنية

قد يهمك ايضًا : ما هي فوائد القهوة للبشرة والشعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.