التخطي إلى المحتوى

الاكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الالكترونية الترقيات في مصر من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏من المعروف ان واحد من اهم الأشياء التي تم الاهتمام بها عالميا هو التعليم وتطوير منظومة التعليم وخصوصا في الوقت الحالي تعتبر جمهورية مصر العربية واحدة من أهم الدول التي استطاعت في الفترة الاخيرة أن تحدث تغييرا كبيرا في منظومة التعليم في مصر واستطاعت أيضا أن تقوم باضافة الكثير من التطورات على التعليم وأيضا أهم هذه التطورات هو مواكبة التطور التكنولوجي واستخدام المواقع الإلكترونية في توفير الوقت والجهد للتعامل مع جميع الأجزاء الخاصة بالمنظومة التعليمية.

بوابة الخدمات الالكترونية الترقيات

الأكاديمية المهنية للمعلمين 

  • ‏تعتبر هذه الأكاديمية التي تم تخصيصها للمعلمين هي واحدة من نتائج التطور الكبير الذي حدث على منظومة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتحديد حيث تم توفير أكاديمية مهنية متخصص في تدريب المعلمين للقيام بإعطاء جميع الأمور الهامة الخاصة بالتعليم وأي اتصال من الوزارة والمعلمين فهي واحدة من الأفكار الرائعة تم أنشاء موقع إلكتروني متخصص في هذه الأكاديمية لتوفير التدريب الرائع للمعلمين بكل الأمور الخاصة بتاريخهم التعليمي سواء من الترقيات او غيرها.
  • ‏هذه الأكاديمية المهنية الرائعة التي توفر موقع إلكتروني يمكن الدخول عليه من جميع المعلمين لاجتياز الاختبارات الموضوعة عليه من أجل الحصول على الترقية المطلوبة و عدد كبير جدا من المعلمين قاموا بالتقديم على هذا الموقع الإلكتروني ولكن بعضهم فشل في اجتياز الاختبارات ولكن الموقع قام بتوفير مجموعة من الساعات الخاصة بالتدريب لأجل تمكن المعلمين من اجتياز هذه الاختبارات ولكن بعضهم فشلوا ايضا والبعض الآخر لم يقوم بالدخول على الموقع الإلكتروني أو الاهتمام بالتدريب .

بوابة الخدمات الالكترونية الترقيات 

  • ‏بوابة الخدمات الإلكترونية هي واحدة من البوابات التي تم توفيرها للمعلمين من أجل تقديم التدريب لهم للحصول على درجة أعلى في الوظيفة ‏والموقع الرسمي لا هو pat edu eg. 
  • وهذه البوابة في حالة الدخول عليها ولأول مرة لابد أن يتم تسجيل البيانات الخاصة بالمعلم و إدخال الكود الخاص بالمعلم والأرقام الخاصة بعملية الحجز وبعد ذلك يتم الضغط على ‏البرامج التدريبية المتاحة من خلال المنصة بعد الضغط عليها أكثر من مرتين.
  • ‏يتم من أهم الأشياء إدخال الكود الخاص بالمعلم والرقم الخاص بالحجز وسوف يتم الدخول على البرامج التدريبية بسهولة كبيرة دون أي تعقيد.

‏ترقيات المعلمين 2021

  • ‏تم الإعلان عن ضرورة القيام بإعداد المعلمين المرشحين للحصول على الترقية في عام 2021 أن يقوموا بالدخول على الموقع الإلكتروني وإدخال جميع البيانات الخاصة بهم من أجل أن يتم حضور جميع الدورات التدريبية المتاحة على الموقع حتى يتمكن كل معلم من أداء الاختبارات بصورة كبيرة للحصول على الترقية لعام 2021 وعلى الرغم من أن الشروط الموضوعة تكون متناسب مع جميع المتقدمين إلى أنه يتم اختيار بعضهم فقط بعد اجتياز الاختبارات الموضوعية وحضور التدريبات الحصول على الترقيات من قبل المستحقين لها فقط.
  • ‏يجب أن نعلم أن هذه الحقوق الخاصة بالترقية متاحة للجميع العاملين في وزارة التربية والتعليم ولكن لابد أن يكون مر على مدة عمل كل معلم مدة لا تقل عن خمس سنوات حتى يكون قادر على الحصول على الترقية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.