تسجيل الدخول الاكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الالكترونية

شيماء شعبان سبع

تسجيل الدخول الاكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الالكترونية ،في ظل التقدم والتطوير التكنولوجي في المنظومة التعليمية ،فعلت وزارة التربية والتعليم موقع للاكاديمية المهنية للمعلمين عبر بوابة الخدمات الالكترونية ، حيث يمكنكم تسجيل الدخول للاكاديمه التي تقدم الكثير من التدريبات للمعلمين مقدمة من وزارة التربيه والتعليم لمواكبة المعلم التقدم الذى يشهده التعليم في الفترة الاخيرة .

بوابة الخدمات الالكترونية الترقيات

الأكاديمية المهنية للمعلمين 

  • ‏تعتبر هذه الأكاديمية التي تم تخصيصها للمعلمين هي واحدة من نتائج التطور الكبير الذي حدث على منظومة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتحديد حيث تم توفير أكاديمية مهنية متخصص في تدريب المعلمين للقيام بإعطاء جميع الأمور الهامة الخاصة بالتعليم وأي اتصال من الوزارة والمعلمين فهي واحدة من الأفكار الرائعة تم أنشاء موقع إلكتروني متخصص في هذه الأكاديمية لتوفير التدريب الرائع للمعلمين بكل الأمور الخاصة بتاريخهم التعليمي سواء من الترقيات او غيرها.
  • ‏هذه الأكاديمية المهنية الرائعة التي توفر موقع إلكتروني يمكن الدخول عليه من جميع المعلمين لاجتياز الاختبارات الموضوعة عليه من أجل الحصول على الترقية المطلوبة و عدد كبير جدا من المعلمين قاموا بالتقديم على هذا الموقع الإلكتروني ولكن بعضهم فشل في اجتياز الاختبارات ولكن الموقع قام بتوفير مجموعة من الساعات الخاصة بالتدريب لأجل تمكن المعلمين من اجتياز هذه الاختبارات ولكن بعضهم فشلوا ايضا والبعض الآخر لم يقوم بالدخول على الموقع الإلكتروني أو الاهتمام بالتدريب .

بوابة الخدمات الالكترونية الترقيات 

  • ‏بوابة الخدمات الإلكترونية هي واحدة من البوابات التي تم توفيرها للمعلمين من أجل تقديم التدريب لهم للحصول على درجة أعلى في الوظيفة ‏والموقع الرسمي لا هو pat edu eg. 
  • وهذه البوابة في حالة الدخول عليها ولأول مرة لابد أن يتم تسجيل البيانات الخاصة بالمعلم و إدخال الكود الخاص بالمعلم والأرقام الخاصة بعملية الحجز وبعد ذلك يتم الضغط على ‏البرامج التدريبية المتاحة من خلال المنصة بعد الضغط عليها أكثر من مرتين.
  • ‏يتم من أهم الأشياء إدخال الكود الخاص بالمعلم والرقم الخاص بالحجز وسوف يتم الدخول على البرامج التدريبية بسهولة كبيرة دون أي تعقيد.

‏ترقيات المعلمين

  • ‏تم الإعلان عن ضرورة القيام بإعداد المعلمين المرشحين للحصول على الترقية في عام 2021 أن يقوموا بالدخول على الموقع الإلكتروني وإدخال جميع البيانات الخاصة بهم من أجل أن يتم حضور جميع الدورات التدريبية المتاحة على الموقع حتى يتمكن كل معلم من أداء الاختبارات بصورة كبيرة للحصول على الترقية لعام 2021 وعلى الرغم من أن الشروط الموضوعة تكون متناسب مع جميع المتقدمين إلى أنه يتم اختيار بعضهم فقط بعد اجتياز الاختبارات الموضوعية وحضور التدريبات الحصول على الترقيات من قبل المستحقين لها فقط.
  • ‏يجب أن نعلم أن هذه الحقوق الخاصة بالترقية متاحة للجميع العاملين في وزارة التربية والتعليم ولكن لابد أن يكون مر على مدة عمل كل معلم مدة لا تقل عن خمس سنوات حتى يكون قادر على الحصول على الترقية.