التخطي إلى المحتوى

أفضل أنواع الموتوسيكلات الصينى فى مصر واسعارها بالصور من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏نعرف جميعا أن عدد كبير جدا من الشباب و الأشخاص يفضلون استخدام الموتوسيكلات كوسيلة في عملية التنقل أو استخدامها في بعض الوظائف ونجد أن هناك عدد كبير جدا من هذه الموتوسيكلات المخصصة التي تحمل النوعية الصينية انتشرت مؤخرا بكثرة في مصر وذلك بسبب جودتها وتعدد أشكالها وأيضا أسعارها المناسبة التي تكون معقولة جدا مقارنة بالكثير من الماركات الأخرى المحلية أو العالمية.

أفضل أنواع الموتوسيكلات الصينى فى مصر

‏من المعروف أن عدد كبير جدا من الأشخاص يفضلون الموتوسيكلات الصيني نظرا لتعدد إمكانياتها وقدراتها و نظرا لتعدد اشكالها أيضا إذا تناسب مع جميع الأعمار بالإضافة إلى سعرها البسيط مقارنة بالجميع ‏بالإضافة إلى أن أسعارها بسيطة جدا.

أفضل أنواع الموتوسيكلات الصينى فى مصر

موتوسيكلات الهارلي

  • ‏هذا النوع من ‏الموتوسيكلات الصيني يعتبر من الأنواع المميزة جدا ذات الشكل ‏الرائع فهو يتميز بقدرته الكبيرة جدا على اجتياز مسافات بعيدة دون استهلاك كمية كبيرة من البنزين ليستهلك البنزين بعد مسافة تصل ل 50 كيلومتر، ‏ويصل سعر هذا المنتج الصيني الشهير المتواجد في مصر أحيانا يبدأ من 15,000 ليصل إلي 25,000.

أفضل أنواع الموتوسيكلات الصينى فى مصر
موتوسيكلات البوكسر

  • ‏هذا النوع من الأنواع المميزة جدا يتميز بأنه على قدر كبير من التحمل ويظل على قيد الحياة لفترة زمنية طويلة لأنه يمتلك ‏خمس الآلات للجر وشاسية واحد فقط  ‏يتميز هذا النوع بسرعة كبيرة جدا وأيضا شكل رائع، ‏ ‏هذا‏انواع المتواجدة في مصر قد يصل سعره 12,000 جنيه او أكثر علي حسب السوق.

أفضل أنواع الموتوسيكلات الصينى فى مصر
موتوسيكلات هوندا

  • ‏إذا كنا ‏نبحث عن الشهرة ‏وعن التميز وسهولة الاستخدام فهذا النوع من الأنواع المميزة جدا التي تواجدت بكثرة وبتعدد كبير جدا في الأسواق المصرية بالتحديد واستخدامها من قبل المصريين نظرا لسهولة التعامل معه، ‏يعتبر هذا النوع نظرا إلى تميز وتعدد إنترنيت من أغلى الأنواع الموجودة في الأسواق المصرية ليتراوح سعره من 50 الف ل 150 الف جنيه .

أفضل أنواع الموتوسيكلات الصينى فى مصر
موتوسيكلات BMW

  • ‏نظرا لأن هذا النوع يتميز بسرعة الكبيرة جدا ‏فهو يكون هدف كل من يبحث عن المغامرة والتميز والسرعة والانطلاق ونظرا لأنه يمتلك اشكال عديدة وأشكال أنيقة جدا لكل الشباب المتميزين والباحثين عن الانطلاق سيكون هذا النوع هدفهم ، ‏هذا الشكل الرائع واحد من ‏الموتوسيكلات الرائعة التي تتواجد بسعر مرتفع جدا في الأسواق من 50 الف ل 150 ألف جنيه .

موتوسيكلات ديوان

  • ‏هذا النوع من الموتوسيكلات التي لها أشكال مميزة جدا نظرا لتعدد أشكالها وأنواعها في الأسواق المصرية يتواجد منها العديد من الأشكال و أيضا نظرا لانه يتميز بالإمكانيات الرائعة جدا التي تسبب ارتفاع أسعار يحتوي على تنك كبير قادر على استيعاب كمية كبيرة من البنزين وهو أيضا على قدر كبير من توافر قطع الغيار ، ‏يتراوح سعر هذا المستقلين في الأسواق المصرية من 10,000 حتى 14,000 جنيه مصري.

موتوسيكلات هوجان

  • ‏هذا أيضا واحد من أنواع الموتوسيكلات التي توجد في مصر يحتل المركز الثاني في السوق المصرية علي نظرا لمميزاته ولذلك يقبل عليه عدد من الأشخاص تتراوح أسعار هذا النوع ‏من 10,000 جنيه مصري وحتى 12,000 جنيه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.