التخطي إلى المحتوى

البنك الأهلي المصري نت للافراد الصفحة الرئيسية من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏البنك الأهلي المصري هو واحدة من أكبر البنوك المتواجدة في جمهورية مصر العربية يمتلك عدد كبير جدا من الفروع المنتشرة لتسهيل عملية التعامل مع العملاء وتوفير الخدمات بشكل كبير جدا يقوم البنك بطرح العديد من العروض بشكل دائم لجذب العملاء ولذلك يقوم البنك بتوفير الكثير من الخدمات الرائعه من أهم هذه الخدمات الحديثة التي نالت إعجاب الملايين هو خدمة التعاملات من خلال الإنترنت الخاصة بالبنك لتوفير الوقت والجهد على العملاء.

‏طريقة الاشتراك في خدمة الأهلي نت

البنك الأهلي المصري نت للافراد الصفحة الرئيسية

‏قام البنك الأهلي المصري بتوفير موقع إلكتروني متخصص لجميع الأفراد العاملين بالبنك الأهلي من أجل تسهيل عملية التحكم في الحساب الخاص بكل شخص والعمليات الأخرى مثل الإيداع والسحب والكثير من الأشياء الأخرى والاستعلام عن حساب كل شخص الكثير من التعاملات الأخرى التي قد تحتاج إلى مجهود كبير عند الذهاب إلى المقر الرسمي الخاص بالبنك للمحافظة التابع لها وهناك بعض الخطوات التي يمكن من خلالها الاشتراك في البنك الأهلي المصري نت للأفراد بسهولة كبيرة جدا.

  • ‏أولا لكي يتم تسجيل الدخول أو الاشتراك في خدمة النت البنك الأهلي الخاصة بالأفراد يمكن عمل ذلك بسهوله كبيرة عن طريق الدخول على واحد من اكبر المتصفحات الإلكترونية وهو ‫Google‬ وكتابة في محركات البحث كلمة البنك الأهلي المصري للافراد سوف يظهر ‏لك اللينك الخاص بالموقع أو الصفحة الرئيسية ، ‏أو يمكن أن تتم عملية التسجيل من خلال اللينك التالي https://www.alahlynet.com.
  • ‏بعد الدخول على الصفحة الرئيسية يتم اختيار التسجيل الشخصي وبعد القيام بعمل التسجيل يتم اختيار الخدمات الشخصية ويتم إدخال الكود الذي تم إرسالها للعميل من خلال الوسيلة الموضوعة الهاتف او الايميل.
  • ‏بعد القيام بأنها الخطوات السابقة سوف يتم إدخال الرقم السري الخاص بالعميل و الخاص بالبنك أيضا وسوف يتم بعد ذلك الدخول على الصفحة الرئيسية الخاصة بالعميل و التابعة للبنك لتحميل جميع بياناته.

قد يهمك ايضًا : حاسبة التمويل التأجيري البنك الاهلي التجاري

‏طريقة الاشتراك في خدمة الأهلي نت 

‏لكي يتم الاشتراك في خدمة النت لكل عميل في خدمة الأهلي نت للأفراد ‏يتم ذلك من خلال بعض الشروط والخطوات سهله جدا والبسيطة:

  • ‏أولا لابد أن يقوم العميل بالتوجه إلى الفرع الرئيسي الخاص به أو أقرب فرع إليه الخاص بالبنك الأهلي وبعد ذلك يتم الذهاب إلى خدمة العملاء الموجودة في البنك ويتم إطلاع الموظف على رغبته في الاشتراك في خدمة النت لكي يقوم بملء الاستمارة الخاصة بالطلب وبعد ذلك ينضم العميل إلى الخدمة المطروحة بواسطة البنك.
  • ‏بعد الانتهاء من تسجيل جميع البيانات في الاستمارة سوف يتم اعطائك من قبل الموظف الظرف جيد الغلق يحتوي على جميع مستلزمات تسجيل الدخول على الخدمة وهو الرقم السري اسم المستخدم المخصص للعميل من قبل البنك.
  • ‏معلومة بسيطة هو أن العميل إذا قام بالاشتراك برقم الهاتف الخاص به لا يتم إعطاء أي ظرف من قبل الموظف فقط يتم إرسال جميع البيانات السرية الخاصة بالعميل وحسابه على الهاتف الخاص به.
  • ‏بعد الاشتراك في الخدمة يمكن للعميل القيام بالتحكم في جميع التعاملات الخاصة بحسابه بسهولة كبيرة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المقر الرسمي للبنك وبذلك يوفر الوقت والجهد هناك الكثير من المميزات الخاصة بإنشاء هذه الخدمة من قبل البنك.

قد يهمك ايضًا : ارقام سويفت كود swift code البنك الاهلي المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.