نموذج إنذار موظف جاهز

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال نموذج انذار موظف من خلال موقع فكرة Fekera.com، يهمل العديد من الموظفين في عملهم مما يضطر المدير إلى توجيه نصيحة له وفي حالة عدم استجابته لهم سيضطر المدير إلى إرسال نموذج إنذار شديد اللهجة لذا جئنا اليكم اليوم بنموذج إنذار لموظف في السطور القادمة فتابعونا. 

نموذج إنذار موظف

  • هو عبارة عن نموذج يتم من خلاله إنذار الموظف المهمل والذي قام بارتكاب المخالفات أو حتى الموظف الذي تتكرر أخطائه وغيابه عن العمل. 
  • وحتى لا يتم خرق نظام العمل في المؤسسة ككل لابد من توجيه الإنذار إلى هذا الموظف حيث يكون الإنذار في البداية لفظيا ومن ثم يمكن أن يقوم المدير بالخصم المالي من الموظف ومن ثم يتم بعد ذلك توجيه إنذار شديد اللهجة إلى هذا الموظف حيث ينظر فيه الموظف بأنه في حالة الإهمال مرة أخرى سيكون نتيجة هذه الأفعال هي الفصل النهائي من العمل. 

قد يهمك ايضًا : نموذج للتواصل مع أسر التلاميذ جاهز

كتابة أفضل نموذج خطاب انذار

حتي تتمكن من كتابة نموذج خطاب انذار بصيغة رائعة ومثالية سيكون عليك اتباع النصائح الآتية وهي كالأتي :

  • العنوان : عليك ان تبدأ الخطاب بعنوان الخطاب او النموذج ويكون العنوان هو (إنذار بالفصل). 
  • البيانات : وهي عبارة عن بيانات الموظف وهي الاسم بالكامل ووظيفته وتاريخ الانذار. 
  • رقم الأنذار : وهو عبارة عن رقم المشكلة ويتم كتابته بعد ذلك في خانة مخصصة. 
  • أسباب الإنذار : عليك ان تقوم بتحديد نوعية المخالفة واسبابها. 
  • وصف المشكلة : ان يقوم المدير بوصف المشكلة وما تسببت له في الشركة من أضرار. 
  • النتائج المترتبة : عليك ان تقوم بتحديد النتائج المترتبة على المخالفات التي قام بها هذا الموظف. 

نموذج إنذار موظف

قد يهمك ايضًا : نموذج خطة تربوية فردية جاهزة word

نموذج إنذار موظف بسبب الغياب بدون عذر أو اذن

هناك العديد من الموظفين المتقاعسين عن العمل الذين يكرر غيابهم بأستمرار وبدون اعذار وهنا يقوم المدير بأنذار الموظف ومن نماذج إنذار الموظف ما يلي 

إلى _________________

السيد _________________

موظف رقم _________________

الوظيفة _________________

يبين سجل الإجازات الخاص بك أنك مُعتاد على التغيب المستمر، وعلى الرغم من حقيقة  أنك قد تم تبليغك ونُصحك لفظيًا لتحسين حضورك ،ولم تظهر أى تحسن من قبلك .ولم تحضر مرة آخرى يوم _________________ دون أى إذن.ونحن نمنحك فرصة آخرى لتصويب أخطاء.في حالة عدم إظهار أي تحسينات،سيتم اتخاذ وجهة نظر صارمة ضدك. يتم تحذيرك بشدة بسبب غيابك الموضح أعلاه.

 

المفوض بالتوقيع..

نموذج لفت نظر للموظف

  • إن نموذج لفت نظر للموظف هو بمثابة تحذير للموظف بأن إهماله في العمل سيؤدي في المستقبل إلى الإضرار بالعمل في الشركة. 
  • ويختلف بذلك لفت النظر عن الأنذار حيث يكون الإنذار شديد اللهجة وذلك لأن الموظف قد ارتكب من المخالفات ما يضر بالعمل واستقراره والأرباح التي يحققها في العمل ليكون بذلك تهديد للعمل ولابد من اتخاذ موقف مع كل الإهمال ويكون بعد ذلك الأمر يصل إلى الفصل. 

نموذج إنذار موظف بسبب التأخير

نموذج إنذار موظف

أن التأخير عن العمل سمة الكثير من الموظفين ويتسبب ذلك في مشاكل عديدة للعمل حيث يخل بنظام العمل في هذا القسم هذا بالإضافة إلى تقاعس الموظفين الآخرين عن تأدية دورهم بالطريقة الصحيحة لذلك لابد من توجيه تحذير وإنذار لهذا الموظف ويكون كالآتي :

إلى  السيد / _________________

 

من رئيس قسم الموارد البشرية / _________________

 

الموضوع إنذار / _________________

 

تحية طيبة وبعد…

 

لقد تم توجيه العديد من الإنذارات الشفهية لك بسبب التأخر عن العمل وعدم الإنضباط وكانت جميعها بلا جدوى مما يعد خرقًا للوائح الشركة المعتمدة ونظام مكتب العمل بسبب الإهمال وعدم إحترام ساعات الدوام المعتمدة وعدم الحضور في مواعيد الحضور والانصراف مما يترتب عليه إخلال منظومة العمل ووجود إرتباكًا شديدًا.

 

ويترتب على ذلك توجيه هذا الإنذار الرسمي الذي قد يعقبه ترك العمل بشكل نهائي، لذلك نحن على أمل أن تجد في هذا تشجيعًا لتطوير سلوكياتك بالعمل واتباع النظام واللوائح والانضباط في المواعيد حرصًا على مصلحتك الشخصية ومصلحة العمل ككل، وعند استلامك لهذا الخطاب عليك الإمضاء عليه كدليل على العلم والإسلام.

التوقيع _________________

تحميل نموذج انذار بالفصل 

  • إن نموذج الإنذار بالفصل هو عبارة عن نموذج ينذر فيه المدير المسئول الموظف المقصر والمهمل في عمله أو الموظف الذي قام بخرق القواعد والقوانين بما فعله ليتم انذار الموظف بذلك في حالة عدم التزامه يتم فصله نهائيا. 
  • ويمكن تحميل هذا النموذج الذي سنقدمه اليكم وملء البيانات المطلوبة وتحديد نوع المخالفة التي قام بها وإرسالها للموظف وللحصول على هذا النموذج اضغط هنا.

قد يهمك ايضًا : نموذج طلب اعفاء من مهمة إدارية جاهز

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص نموذج إنذار موظف ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.