التخطي إلى المحتوى

تصاميم فلل صغيرة مساحة 200 متر  من خلال موقع فكرة fekera.comعندما يقرر الإنسان بناء فيلا فإنه يبحث عن مهندس ديكور بارع يظهر التصميم بشكل رائع ، كما أنه يبحث عن بعض التصاميم في المواقع الإلكترونية ، وهذا ما سنتعرض له في هذا المقال .

تصاميم فلل صغيرة مكونة من طابقين

تصاميم فلل صغيرة مساحة 200 متر

في هذه الصورة نرى المساحة الصغيرة حيث تبلغ حوالي 200 متر ، وتتكون الفيلا من دورين كمان الفيلا ملونة بلونين من الألوان الرائعة هما اللون البيج واللون البني و حول الفيلا حديقة جميلة بها مجموعة من الكراسي ومنضدة جميلة ، بالإضافة إلى  الزروع الخضراء التي تحيط بالفيلا.

تصاميم فلل صغيرة مساحة 200 متر

شكل آخر من الأشكال الجميلة لتصميم الفلل الصغيرة المكونة من طابقين ، حيث أن الفيلا مصممة بشكل فخم يبهر الناظر إليها ، كما أن الفيلا بجوارها غرفة من نفس التصميم يمكن استخدامها للأغراض المختلفة إلى جانب حديقة جميلة بها مجموعة من الورود مختلفة الألوان.

 

قد يهمك ايضًا : صور افضل واجهات فلل حجر وبروفايل

صور فلل عصرية

تصاميم فلل صغيرة مساحة 200 متر

صورة أكثر من رائعة تظهر الفيلا بشكل جميل ، فهي تظهر بصورة الفلل التركية وهي مكونة من طابقين  إلى جانب واجهة الفيلا جميلة جدا ، كمان نوافذ الفيلا مصممة بشكل جميل و أمام الفيلا توجد مجموعة  من الزرع  الجميل. 

تصاميم فلل صغيرة مساحة 200 متر

فيلا أخرى  مساحتها صغيرة ولكنها مصممة بطريقة رائعه تتكون من طابقين وبها الكثير من النوافذ التي تحدث التهوية الكبيرة للفيلا ، كما أن  مدخل الفيلا مصمم بأسلوب رائع ، وحول الفيلا تنتشر مجموعة من الورود والزهور والحشائش الخضراء.

قد يهمك ايضًا : تصاميم فلل دور واحد فخمة

تصاميم فيلا صغيرة من طابق واحد

تصاميم فلل صغيرة مساحة 200 متر

فيلا صغيرة جميلة الشكل يحبها جميع من يسكنها حيث لا تتخطى  مساحتها لا تخط 200 متر ولكنها تشمل بطريقة حديثة ، حيث أنها مكونة من دور واحد به جميع الغرف وأمام الفيلا نجد مجموعة من الزروع الجميلة التي تم قصها بشكل رائع.

تصاميم فلل صغيرة مساحة 200 متر

هذه الفيلا يمكن تصميمها في الأماكن الصغيرة ، وإذا تأملنا الصورة نجدها غاية في الروعة حيث الديكورات الخارجية للفيلا والألوان الجميلة لها ، بالإضافة إلى الحديقة الجميلة التي تحيط بالفئات وتعطيها روعة فائقة .

تصاميم فيلا من دورين ومعه مسبح

تصاميم فلل صغيرة مساحة 200 متر

في الصورة السابقة نجد فيلا من الفلل الصغيرة مساحتها لا تتعدى 200 متر ولكنها مصممة بطريقة جميلة تبهر الناظرين إليها،  وهي مكونة من طابقين كما أن دهانات الفيلا عبارة عن ألوان جميلة هي اللون الأوف وايت واللون البني المناسب له،  و أمام الفيلا نجد مجموعة من الزروع الخضراء الجميلة،  بالإضافة إلى حمام سباحة صغير على جانب الفيلا.

تصاميم فلل صغيرة مساحة 200 متر

في هذا الصورة نجد شكلا آخر للفيلا التي لا تتعدى مساحتها 200 متر وأمامها مسبح بشكل جميل يأخذ شكلا جميلا في مساحة معينة أمام الفيلا،  وحول الفيلا تنتشر الزروع الخضراء لتوحيد بها في صورة جميلة.

تصاميم فلل صغيرة مساحة 200 متر

في تلك الصورة نستطيع أن نقول أن مهندس الديكور أبدع إبداعا كبيرا في تصميم هذه الفيلا ،  كما أن المسبح أعطي شكلا جميلا للفيلا إلى جانب بعض الاقتراحات المؤثرة التي تحيط بالمسبح ، ونجد الأضواء تلعب دورا هائلا في إبراز جمال الفيلا ، فالصورة بها الكثير من المقومات التي لابد من توافرها معا حتى نصل إلى ذلك المنظر الرائع.

قد يهمك ايضًا : صور مخطط فلل دورين مساحة 300 متر

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تصاميم فلل صغيرة مساحة 200متر من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.