شرح خطوات حجز موعد صيانة تويوتا في التوكيل وارقام الهواتف

شيماء شعبان سبع

حجز موعد صيانة تويوتا وارقام الهواتف من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏الجميع يعلم أن شركة تويوتا هي واحدة من الشركات العالمية المختصة بتصنيع السيارات استطاعت أن تقوم باحتلال مكانة كبيرة في الأسواق العالمية من خلال الإصدارات الخاصة بالسيارات التي تصدرها احتلت ايضا عالميا المركز السادس من حيث تحقيق الإيرادات من بيع السيارات والجودة ‏ونظرا إلى تميزها الكبير يرغب الجميع في التعرف على مكان هذه الشركة هي تقع في اليابان وبالتحديد في مدينة آيتشي.

مواعيد عمل مراكز الصيانة

صيانة تويوتا السعودية

‏يتواجد في المملكة العربية السعودية عدد كبير جدا من المراكز الخاصة بالصيانة التابعة لشركة تويوتا والتي تتمركز بالتحديد في العاصمة وهي الرياض تقوم هذه المراكز بتقديم عدد كبير جدا من الخدمات الخاصة بجميع السيارات في المملكة العربية السعودية.

قد يهمك ايضًا : قصة شعار تويوتا صور شعار Toyota

مركز عبد اللطيف جميل 

  • ‏مركز عبد اللطيف جميل هو واحد من أكبر المراكز وأشهرها متخصص في تقديم عمليات الصيانة للسيارات وخصوصا في السعودية حيث أنه يتواجد في منطقة صناعية قد تكون بعيدة عن المراكز الأخرى تتواجد هذه الورشة من في طريق جدة الجنوبي في منطقة صناعية معروفة.

قد يهمك ايضًا : اسم ارخص موقع قطع غيار تويوتا اصلية

ورشة صندوق الأدوات لصيانة السيارات

  • ‏ورشة صندوق الأدوات هي عبارة عن ورشة رائع جدا فخمة متخصصة في تجديد السيارات بمختلف أنواع تتواجد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وبالتحديد في الحي الخضري تقوم بتصليح عدد كبير جدا من السيارات وتكون هذه الورشة قادرة على إصلاح جميع الأعطال بهم وتقديم لهم أفضل عملية الصيانة لأنها تحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الآلات الحديثة المتخصصة.
  •  وعدد كبير جدا ‏من العمال على درجة عالية من الخبرة والمهندسين أيضا في التعامل مع جميع أنواع الأعطال تقوم هذه الورشة بتقديم الكثير لعمل الصيانة سواء تصليح الكهرباء الخاصة بالسيارة أو عملية الدهان وتغيير الألوان والكثير من الخدمات الرائعه الأخرى.

مركز الخليج لصيانة السيارات

  • ‏أيضا هذا المركز بخصوص تصنيع جميع السيارات منهم سيارات تويوتا هذا المركز السعودي بالكامل يتم إدارته بواسطة طاقم عمل مميز جدا على درجة عالية من الخبرة من الأشخاص السعوديين يتميز بتقديم الكثير من الخدمات للسيارات و توفير جميع قطع الغيار فيع ويتواجد في عاصمة المملكة العربية السعودية هي الرياض.

قد يهمك ايضًا : اسعار الميكروباص تويوتا

حجز موعد صيانة تويوتا

  • ‏يمكن بكل سهولة أن يتم حجز موعد للذهاب بالسيارة والقيام بإصلاحها بسهولة كبيرة من خلال الرابط التالي 

https://owners.toyota.com.sa/ar/Book-Service

  • ‏وأيضا قامت الشركة بتوفير العديد من الطرق للقيام بعملية الحجز سواء عن طريق الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء لحجز موعد وهو 920024454 أو من خلال الرابط الآخر الخاص بالشركة والذي تم وضعه على تطبيق Twitter وصفحة الرسمية الخاصة بالشركة وهو 

  https://twitter.com/toyotaservicesa 

  • ‏وبالتالي وفرت الشركة الكثير من الوسائل أمام العملاء لحجز موعد قبل الذهاب بالسيارة حتى تستطيع الحصول على مكان استقبال السيارة والقيام بعملية التصليح بكل سهولة.

مواعيد عمل مراكز الصيانة

  • ‏كما ذكرنا أنه من أشهر مراكز الصيانه في السعودية هو مركز عبد اللطيف جميل لذلك يهتم الجميع للتعرف على مواعيد العمل الخاصة بهذا المركز يعمل المركز بشكل متواصل خلال الأسبوع دون انقطاع عدا يوم الجمعة يتم إعطاء أجازة عامة لجميع فروع الشركة او المصنع ولكن يتم العمل خلال اليوم من 8:00 صباحا حتى التاسعة مساء.

قد يهمك ايضًا : طريقة حجز موعد صيانة تويوتا بالخطوات في السعودية بالتفصيل