شرح خطوات حجز موعد تساهيل بالخطوات ورقم تساهيل مصر الخط الساخن

شيماء شعبان سبع

كيفية حجز موعد تساهيل بالخطوات ورقم تساهيل مصر الخط الساخن ،تعتبر شركة تساهيل واحدة من افضل الشركات المتخصصة في السفر والسياحة وتنظيم الرحلات وخاصة رحلات الحج والعمرة الى المملكة العربية السعودية ،ومن خلال هذا المقال يمكنكم معرفة طريقة حجز موعد مع تساهيل عبر الموقع الكتروني او رقم الخط الساخن .

 

طريقة دفع رسوم تساهيل

‏نبذة عن شركة تساهيل

  • ‏شركة تساهيل هي شركة متخصصة في أعمال السفر والسياحة يتواجد بها عدد كبير جدا من الفروع في أرض جمهورية مصر العربية هذه الشركة يتوافد عليها عدد كبير جدا من العملاء الراغبين في السفر إلى المملكة العربية السعودية للأغراض المختلفة ولكن نظرا لتميز الخدمات التقدم لهذه الشركة قامت المملكة العربية السعودية بتخصيص موقع إلكتروني للقيات بحجز جميع التأشيرات الخاصة بالقدوم للمملكة العربية السعودية تم إطلاق عن هذا الموقع اسم موقع تساهيل من خلاله يمكن إنجاز الكثير من الأمور الأخرى المتعلقة بالسفر الحجز والحصول التأشيرة.
  • ‏ولذلك قامت المملكة العربية السعودية بالإعلان عن الرسوم المخصصة للحاج والتأشيرات للتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لتصل إلى 440 ريال سعودي.

خطوات حجز موعد تساهيل

  • ‏يمكن أن يتم حجز موعد في شركة تسهيل بسهولة كبيرة جدا دون الحاجة إلى انتقال إلى المقر الرسمي لشركة من خلال الموقع الإلكتروني المطروح بواسطة الشركة فيمكن من خلال الدخول على الرابط التالي او الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وهو الرابط  (https: www.vfstasheel.comlanding.html#homeindex ) .
  • ‏بعد الدخول على الموقع الإلكتروني يتم الاختيار من القائمة الموجودة ‏تحديد الموعد بعد ذلك يقوم العميل بدخل مع البيانات الخاصة به وب والبيانات المطلوبة أليم وخصوصا الموعد المحدد الذي يراد في السفر أو أقرب موعد وبعد ذلك يتم الضغط على ‏حفظ البيانات التي لابد أن يتم إدخالها بشكل صحيح.
  • سوف يظهر أمامك على ‏الشاشة الموعد المحدد لزيارة مقر الشركة.

الأورواق المطلوبة لحجز موعد تساهيل

  • ‏لكي يتم حجز موعد في شركة تسهيل المخصصة للسفر لابد أن يكون العميل قادر على توفير جميع الأوراق المطلوبة ومن أهم هذه الأوراق أن يكون جواز السفر لازالت مدته مستمرة حتى ستة أشهر قادمة على الأقل.
  • ‏أن يكون عمر الشخص الراغب في السفر أو الحصول على التأشيرة لا يقل عمره عن 18 عام ولكن يمكن أن يحصل على تأشيرة إذا تقدم لطلب هو ولي امره من الدرجة الأولى أو أن يكون المرافق له ولي امره.
  • ‏يتم تقديم التذكرة الخاصة بالذهاب والعودة إلى المملكة ‏وأيضا اوراق تثبت حجز فندق في المملكة وأيضا أوراق أخرى تكون موثقة بجميع الظروف المعيشية بعملك والمرتب الخاص بالشخص المتقدم للسفر.

طريقة دفع رسوم تساهيل

  • ‏أنها واحدة من أكبر الشركات الخاصة بالسفر ويوجد منها عدد كبير جدا من الفروع المنتشرة في مصر في طنطا والتجمع الخامس القاهرة والمنيل فروع كثيرة تقدم خدمات رائعة للأشخاص يتم تسهيل عملية الدفع بشكل كبير جدا عبارة عن أقساط يتم تحديد مدة هذه الاتفاقية على 18 شهرا أو 36 شهرا أو 60 شهر على حسب كل شخص على حسب الاتفاق وعلى حسب قدرة الشخص المالية في تسديد الأقساط.