التخطي إلى المحتوى

رابط جمعية دعم وشروط التسجيل وكيفية التقديم عبر موقع فكرة ، حرصت المملكة العربية السعودية وضمن رؤية 2030 على تطوير العديد من الخدمات، ومن بينها الخدمات الخيرية وبالتالى حرصت على  تواجد العديد من الجمعيات الخيرية لخدمة المواطنين فى المملكة ودعم العديد من الفئات داخل المجتمع السعودى ومن بين تلك الجمعيات هى جمعية دعم وبالتالى يبحث الكثير عن رابط التسجيل فى تلك الجمعية وشروط التسجيل بها.

ما هى جمعية دعم

رابط جمعية دعم وشروط التسجيل 1443

  • هى احد الجمعيات الخيرية التى تتواجد فى المملكة العربية السعودية حيث تم تأسيسها لخدمة فئات محددة داخل المملكة ودعمهم من كل النواحى وبالتحديد فى منطقة مكة المكرمة.
  • حيث أن تأسيس الجمعية يأتي لأهداف خيرية لدعم المحتاجين الى الدعم من الأرامل والمطلقات ولمن لا تستطيع توفير احتياجاتها الضرورية، وتقوم أيضا بالتدريب والتأهيل من اجل مساعدة من ترغب فى الدخول الى سوق العمل والاعتماد على نفسها وتوفير دخل خاص بها. 
  • كما أنها تساعد النساء الأرامل والمطلقات فى كل الاستشارات الخاصة بقضاياهم سواء كانت استشارات قانونية أو نفسية او اجتماعية وتساعدهم فى توفير سكن مناسب فى حالة عدم توافر ذلك. 
  • حيث تساعد وتقديم الخدمات بصورة عاجلة الى المرأة وبالتالى لابد من معرفة طرق التسجيل فى تلك الجمعية الخيرية ذات الأهداف الإنسانية لعدد من النساء التى تحتاج الى ذلك.

قد يهمك ايضًا : عنوان الجمعية الخيرية الإسلامية للقروض ورقم الهاتف

التسجيل في جمعية دعم

  • ترغب عدد كبير من النساء داخل المملكة العربية السعودية فى التسجيل فى جمعية دعم من أجل الاستفادة من كل الخدمات التى تقدم للنساء من الأرامل والمطلقات ومن تحتاج الى المساعدة والى العمل لتوفير احتياجاتها.
  • ومن أجل التسجيل فى جمعة دعم الخيرية يجب الدخول على الموقع الرسمى للجمعية من هنا، والضغط على زر “تسجيل الدخول” ثم تسجيل حساب جديد، وادخال كل البيانات المطلوبة بشكل صحيح من اسم والبريد الالكتروني ورقم هاتف وكلمة المرور وتأكيد كلمة المرور ثم الضغط على “سجل الأن”.
  • وبالتالى يكون قد تم التسجيل فى الجمعية ويمكن الاطلاع على شروطها وعلى كيفية الاستفادة من خدمات الجمعية.

قد يهمك ايضًا : شروط الاحتضان في جمعية الوداد لرعاية الأيتام

شروط التسجيل في جمعية دعم

رابط جمعية دعم وشروط التسجيل 1443

  • هناك العديد من الشروط من أجل التسجيل فى جمعية دعم والتمكن من الاستفادة من الخدمات الخيرية التي تقدمها الجمعية.
  • وأهم تلك الشروط أن تكون المرأة سعودية الجنسية وأن لا يقل عمر المرأة المتقدمة عن 40 عام، ولابد من توافر مشهد من مؤسسة التقاعد والتأمينات الاجتماعية.
  • كما يجب أن توفير ما يثبت قيمة الراتب “ان تواجد” من جهة العمل، كما يجب من اجل اتمام عملية التسجيل توافر العديد من الأوراق الهامة التى يتم إرفاقها.
  • وتلك الأوراق هى، تقرير طبى فى حالة المرض، وأيضا نسخة من صك الاعالة ونسخة من صك الطلاق ونسخة من إثبات المهجورات، ونسخة من اثبات البنوة، بالنسبة للمرأة المستأجرة للسكن يجب إرفاق نسخة من عقد الإيجار، صورة من بطاقة الهوية الوطنية، ونسخة حديثة من دفتر العائلة.
  • ومن أجل قول المرأة فى جمعية دعم الخيرية سيتم التأكد من عدة معايير أساسية وضوابط محددة تسمح للمرأة بالاستفادة من خدمات الجمعية الخيرية وتؤكد أن الدعم الذى يتم تقديمه يتم توجيهه فى الطريق الصحيح نحو مستحقيه.

قد يهمك ايضًا : طريقة التسجيل في جمعية القلب السعودية بالخطوات

وفى نهاية موضوعنا هذا نتمنى كل الخير لكل امراة تحتاج الى المساعدة وأن يرعى الله تعالى ويحفظ كل مطلقة او أرملة، و نرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.