التخطي إلى المحتوى

نموذج ترشيح الموظف للدورة التدريبية من خلال موقع فكرة Fekera.com، ان الموظف هو أساس العمل في أي منظومة لذلك كلما كان الموظف يتمتع بالخبرات والقدرات والمهارات كلما ساعد في تطوير العمل داخل الشركة لذا سنتعرف معا اليوم على نموذج ترشيح الموظف للدورة التدريبية في السطور القادمة فتابعونا. 

 ترشيح الموظف للدورة التدريبية

  • عادة ما تقوم المؤسسات والمنظمات والشركات الكبرى بتنظيم الدورات التدريبية التي من شأنها أن تزيد من ثقل الخبرات والمعارف والمهارات والقدرات لدى الموظف وهذا ما سيعود على الشركة بالإيجاب. 
  • فمع التقدم التكنولوجي أصبحت مجالات العمل سوق لكل ما هو جديد وكان من الضروري أن تستعين الشركة بالدورات التدريبية التي تتم داخلها أو تتم في جهات خارجية حتي تزيد من الخبرات المكتسبة للموظفين وهذا ما يعمل على زيادة الكفاءة في الشركة. 

قد يهمك ايضًا : نموذج استفسار للوظيف العمومي جاهز

نموذج ترشيح الموظف للدورة التدريبية

نموذج ترشيح الموظف للدورة التدريبية

نموذج ترشيح الموظف للدورة التدريبية

  • حتي تتم هذة الدورات التدريبية في إطار منظم وحتى تكون رسمية أكثر ومعتمدة يتم إعداد نموذج ترشيح الموظف للدورة التدريبية والذي يتم من خلاله ترشيح بعض الموظفين في الشركة لتدريبهم. 
  • وهذا النموذج يحتوي علي بعض المعلومات الخاصة بالعامل والوظيفة الملتحق بها هذا بالإضافة إلى بعض المعلومات عن هذة الدورات وللحصول على نموذج ترشيح الموظف للدورة التدريبية أضغط هنا. 

قد يهمك ايضًا : نموذج مقابلة مغادرة موظف جاهز

كيفية اختيار الموظفين للدورات التدريبية 

أن الدورات التدريبية التي تتم للموظفين أن كانت تتم بالتعاون مع جهات خارجية فإن عملية الاختيار تتم بناء على ما يعرف بأسلوب الانتقاء التي تعتمد على مجموعة من العوامل وهي كالأتي :

  • المعارف العلمية للموظف. 
  • نوعية الوظيفة التي يعمل بها الموظف وكذلك درجة الوظيفة.
  • المؤهلات والخبرات والتجارب الخاصة بهذا الموظف. 

أهمية الدورات التدريبية للموظف 

ان الدورات التدريبية للموظف لها اهمية وأبعاد كبيرة وأهمية هذه الدورات التدريبية تتمثل فيما يلي :

  • تفيد الموظف : حيث أن إقامة الدورات التدريبية التي تزيد من خبرات الموظف المكتسبة هي وسيلة فعالة ولها أهمية كبيرة في التمسك بالموظف. 
  • زيادة الإنتاج في العمل : تحسن الدورات التدريبية من كفاءة الموظف ورفع قدرته علي الانتاج كما تعمل على تعليم الموظف كيفية استغلال الموارد المتاحة وقلة الاستهلاك. 
  • رفع مهارات العمل بشكل كامل : تزيد الدورات التدريبية من روح الحماس والمنافسة داخل الشركة بالإضافة إلى زيادة مهارات العمل وذلك من خلال تعليم كل ما هو جديد. 

قد يهمك ايضًا : نموذج عقد ايجار شقة جاهز

 أهم الدورات التدريبية للموظفين  

هناك العديد من الدورات التدريبية التي يمكن أن يحصل عليها الموظفين ويكون لها اهمية كبيرة ومن أهم الدورات التدريبة التي يمكن اعطائها للموظفين ما يلي :

دورات النظم الحديثة فى إدارة الوثائق الرقمية للملفات

هي دورة هامة تهتم بالتدريب على التكنولوجيا وجميع التقنيات الحديث واستخدام الكمبيوتر بالاضافة الي انها تعلم المتدرب كيفية استخدام البرامح المختلفة وتطويعها من أجل العمل. 

دورة تحقيق الإبداع الوظيفى وصياغة إستراتيجية التميز

تعلم هذة الدورة الموظفين كيفية العمل الإداري والتنظيمي وكيفية تكوين فريق بالإضافة إلى تعليم المهارات الأساسية عن العمل واستراتيجياته. 

دورة التنظيم الإدارى وإدارة الأزمات

من أهم الدورات للموظفين الذين يعملون في القطاع الطبي حيث تدريبهم على مواجهة الأزمات والكوارث وتعلمهم كيفية وضع الخطط الاستراتيجية وتنظيم الأفراد بشكل يسمح لمواجهة مخاطر المرتبطة بالعمل. 

قد يهمك ايضًا : نموذج جواب توصية جاهز

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص نموذج ترشيح الموظف للدورة التدريبية ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.