تردد قناة دريم 1 Dreem الجديد 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة دريم 1 Dreem الجديد على النايل سات او العرب سات ،  تعتبر قناة دريم احدى أشهر وأقدم القنوات المصرية المعروفة عالميا فهي  تعتبر من القنوات المميزة  ولها جمهور كبير جدا وخصوصا من اصحاب الذوق ‏الذي يفضل المحتوى المتنوع حيث انها تقدم على شاشتها مجموعة من ‏الأعمال الدرامية الرائعة والبرامج الحوارية والسياسية المختلفة وكل هذه الأشياء المميزة جعلتها واحدة من القنوات المتنوعة التي تتربع على عرش القنوات الأخرى التي تقدم الناس محتواها .

  • التردد : 11900(V)، معدل الترميز : 27500، الاستقطاب : عمودي، معامل تصحيح الخطا : ¾ ، الجودة : SD، القمر الصناعي : النايل سات. 
  • التردد : 11843(H) ، الاستقطاب : أفقي ، معامل تصحيح الخطا : ⅚، القمر الصناعي : نايل سات.

‏برامج قناة دريم 1
تردد قناة دريم 1

‏تعتبر قناة دريم واحد معه واحدة من أفضل القنوات الدرامية المتنوعة جدا استطاعت أن تحتل مكانة كبيرة في جمهورية مصر العربية بالتحديد وذلك من خلال محتواها المتميزة التي تقدم فهي تقدم محتوى سياسي رائع محتوى يتناول جميع الأحداث التي تحدث على أرض مصر على يد مجموعة كبيرة من الإعلاميين المصريين ولذلك يبَحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص المهتمين بهذا المحتوى المتنوع ، ‏وإليكم تردد قناة دريم 1 :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11900 3/4–27500 SD
اسم القناة : Dream1

نبذة عن قناة دريم 1

  • ‏قناة دريم واحد هي واحدة من القنوات المصرية القديمة جدا التي استطاعت أن تحافظ على مكانتها وسط عدد كبير جدا من الجموع والقنوات المشهورة التي تقدم نفس المحتوى نظرا لأن القناة تقدم محتوى متنوع يتناسب مع عدد كبير جدا من الأشخاص ذات الأذواق المختلفة.
  • ‏حرص القناة على الحصول على شعبية أكبر جعلها تقوم بتقديم مجموعة كبيرة جدا من الأفلام والمسلسلات والبرامج المتنوعة والنشرات الإخبارية المميزة جدا بالإضافة إلى حرصها على تقديم مجموعة من البرامج السياسية والتحليلية لجميع المشاكل والأحداث التي تحدث في العالم كله وتفسير كل هذه المشاكل وتقديم حلول مبسطة لهم على يد مجموعة من المتخصصين من المحللين السياسيين.

شاهد ايضًا : تردد قنوات دريم الجديد HD تردد قناة Dream TV اخر تحديث

‏مميزات قناة دريم 1

  • ‏تمتلك هذه القناة العديد من المميزات التي تجعلها تتفوق على جميع القنوات الأخرى وهي في المقدمة تقدم محتوى متنوع جدا سواء من البرامج السياسية أو ترفيهية او الكوميدية والمسلسلات والأفلام والكثير من الأحداث الهامة الأخرى التي تحدث على أرض مصر.
  • ‏تتميز أيضا تمتلك مجموعة كبيرة جدا من الاعلاميين المشهورين على درجة عالية من التألق ‏قادرين على الوصول المعلومات المفيدة التي تفيد المشاهدين من ضيوف الحلقات.
  • ‏تقديم المحتوى على الشاشة بدون أي رسوم بدون انقطاع  أو تشويش وجودة عالية ‏بالمجان بدون اي رسوم.
  • قامت في شهر رمضان ب‏تقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية للتنافس مع العديد من القنوات واستطاعت أن تتفوق عليها في عرض مجموعة كبيرة من هذه الأعمال الدرامية المتميزة والحديثة على شاشتها لتجذب أكبر عدد من المشاهدين.

شاهد ايضًا : ضبط تردد قناة زي الوان الجديد ZEE ALWAN

‏برامج قناة دريم 1

‏كما ذكرنا في السابق أن القناة تقدم مجموعة متنوعة كبيرة جدا من البرامج سواء سياسية أو الفنية أو البرامج والمسلسلات والأفلام بمختلف أنواعها ‏لتناسب جميع هذه الأعمال مع ذوق المشاهدين المختلفة كما أنها أيضا تقوم بعمل مجهود كبير من أجل عملية التطوير وتقديم أفضل المحتوي على شاشاتها من  أجل جذبً جمهور كبير.

  • مسلسل هي ودافنشي. 
  • مسلسل لن ‏أعيش في جلباب أبي.
  • ‏مسلسل يوميات زوجة مفروسة اوي بمختلف أجزائه.
  • ‏تقدم على شاشتها واحد من أشهر البرامج وهو برنامج العاشرة مساءًا.

شاهد ايضًا : تردد قناة الجزيرة الإخبارية الجديد

تردادات شائعة