التخطي إلى المحتوى

‏تردد قناة روتانا كلاسيك Rotana Classic  من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏قناة روتانا كلاسيك هي واحدة من القنوات التابعة لسلسلة قنوات روتانا الشهيرة والتي هي قناة مصرية متميزة جدا واستطاعت أن تكون من خلال الأعمال الكبيرة التي تقدمها على الشاشة مجموعة كبيرة جدا من المشاهدين ولكن قناة روتانا كلاسيك استطاعت أن تنفرد بعدد كبير من المشاهدين من اصحاب الأجواء العالية الرفيعة لأنهم متخصصين فقط لمشاهدة كل ما هو قديم وأصيل حيث انه يتم عرض على شاشة هذه القناة مجموعة كبيرة من الأفلام القديمة لاكبر الفنانين.

  • القمر الصناعي : نايل سات، التردد : 11295، معامل الترميز: 27500 ، معدل تصحيح الخطأ : ¾ ، الجودة : SD . 
  • القمر الصناعي : عرب سات ، التردد : 10890، معامل الترميز: 27500 ، معدل تصحيح الخطأ : ¾ ، الجودة :HD. 

‏ ‏برامج قناة روتانا كلاسيك
‏تردد قناة روتانا كلاسيك

‏تعتبر قناة روتانا كلاسيك قناة مصرية أصيلة تم إنشائها لبعث روح كل ما هو قديم وأصيل كل ما هو يعكس لنا طبيعة الحياة في الماضي و طبيعة الأشخاص ولذلك يهتم عدد كبير جدا من الأشخاص للتعرف على تردد هذه القناة المتميزة في محتواها وفي العاملين عليها، واليكم تردد قناة روتانا كلاسيك: 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11295 27500 –3/4 SD
اسم القناة : روتانا كلاسيك Rotana Classic

نبذة عن قناة روتانا كلاسيك

  • ‏قناة روتانا كلاسيك هي واحدة من القنوات كبيرة جدا تابعة لشركة روتانا الإعلامية قناة مميزة جدا سميت بهذا الاسم نظرا إلي المحتوى التي تقدمه فهي تقدم محتوى من الأفلام القديمة جدا مجموعة كبيرة جدا من الفنانين العظماء تعكس لنا أصالة الماضي لتساعد الكثير من الأجيال الحالية على التعرف على أصولهم السابقة من خلال مشاهدة مثل هذه الأفلام و الأحداث الدرامية التي تحدث فيها والكثير من الأعمال الفنية التي لم يشاهدوها حتى الآن في هذه الأعمال الحديثة .

‏مميزات قناة روتانا كلاسيك

  • ‏تتميز هذه القناة بتقديم محتوى قديم جدا متنوع جدا أيضا يجمع بين الدراما والفكاهة والأكشن والأعمال القدم الكوميديا الرائعة التي تختلف تماما عن الأعمال الفنية في الوقت الحالي.
  • ‏أكثر ما يميز هذه القناة القديمة الرائعة هو محتواها المتميز التي تقدم هي تمتلك حصيلة قوية جدا وكبيرة لمجموعة من الأفلام القديمة لمجموعة كبيرة من الفنانين المحبوبين ولذلك استطاعت أن تكون جمهور عريق جدا من أصحاب الذوق العالي المحبين للتراث وكل ما يوجد فيه.
  • تتميز أيضا بامتلاكها قدرة كبيرة على عرض هذه الأفلام بجودة عالية وبصورة واضحة جدا على الرغم من أنها من الزمن الماضي وأيضا تتميز بتقديم المحتوى بشكل مجاني دون أي رسوم و بجودة عالية دون أي أعطال فنية قد تزعج المشاهدين.
  • ‏من الأمور التي جعلتها تحتل مكانة كبيرة لدى الكثير من الأشخاص وأنها حرصت على أن تحافظ على الأخلاق والآداب في ‏المحتوي التي تقدمه.

‏ ‏برامج قناة روتانا كلاسيك

  • ‏وصل عدد الأعمال الفنية التي تم عرضها على شاشة هذه القناة إلى اكثر من 4000 عمل فني كلاسيكي قديم لجميع الممثلين والفنانين الذين ظهروا وتركوا أثر في الماضي هناك مجموعة كبيرة جدا و مشهورة من الفنانين في الزمن القديم الذين استطاعوا أن يتركوا أثرا كبيرا في الفن وفي التمثيل حتى الآن اشهرهم الفنان إسماعيل ياسين وفريد شوقي ورشدي أباظة وسعاد حسني والكثير من الممثلين الآخرين .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.