التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ساهور الجديد 2021 على النايل سات والعرب سات” Sahoor TV من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏قناة ساهور هي واحدة من القنوات الجديدة التي استطاعت أن تظهر في عالم الأعمال الإسلامية المعروفة وهي قناة متميزة جدا تقدم محتوى متنوع محتوى ديني مميز جدا وأخباري أيضا بالإضافة إلى بعض الأعمال الرياضية التي تظهر على شاشتها هي قناة سودانية الأصل ولكنها استحوذت على إعجاب أعداد كبيرة جدا على الرغم من حداثة من المشاهدين عالميا.

  • تردد قناة ساهور الجديد : 11595، الاستقطاب: عمودي.، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ : آلى، القمر الصناعي : نايل سات.
  • تردد القناة : 11747، الاستقطاب : عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ : 5 / 6 .
  • تردد القناة :    10810 ،الاستقطاب : أُفقي، معدل الترميز : 27500، معدل تصحيح الخطأ : ⅚.   

‏تردد قناة ساهور

‏قناة ساهور هي قناة سودانية متميزة جدا تقدم محتوى متنوع رياضي إخباري محتوى ديني مختص في مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم ونظرا لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عنها ‏ونظرا أن يتميز هذا أصبحت تحتل مكانة كبيرة على الرغم من أنها حديثة جدا، واليكم تردد قناة ساهور:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11595 27500 –آلي SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Sahoor TV “

‏نبذة عن قناة ساهور

  • ‏تعتبر قناة ساهور هي متميزة جدا في محتواها التي تقدم فهي تقدم محتوى رياضي معروف جدا في المجتمع السوداني وأيضا تقدم محتوى إخباري يخص الأخبار التي تحدث على أرض السودان وأخبار عالمية احيانا وتهتم أيضا بتقديم محتوى رائع جدا ديني يخص جميع المسلمين في العالم كله .
  • ‏نظرا لان صاحب القناة هو واحد من المداحين المشهورين عالميا وهو خالد أحمد المصطفى حسي المعروف باسم خالد المصطفى يتم عرض على القناة مجموعة كبيرة جدا من أناشيد مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • ‏على الرغم من أنها قناة حديثة وكان أول بث لها وإطلاق لمحتواها عام 2017 إلا أنها ‏استطاعت أن تستحوذ على عدد كبير جدا من المشاهدات المتميزة و المتنوعة من مختلف أنحاء العالم واستطاعت أيضا أن تنافس مجموعة كبيرة جدا من القنوات التي تقدم نفس المحتوى.

شاهد ايضًا : تردد قناة تن تي في الجديد TEN TV

‏مميزات قناة ساهور

  • ‏تتميز القناة بتقديم محتوى ديني رائع جدا عبارة عن مجموعة من البرامج الدينية التي تعكس لنا تعاليم الدين الإسلامي بالإضافة إلى أنها تقدم أيضا مجموعة رائعة جدا من أناشيد مدح الرسول صلى الله عليه وسلم على يد مجموعة كبيرة من الأشخاص ذات الأصوات المتميزة التي تجذب لها الكثير من المتابعين حول العالم.
  • ‏تقدم القناة محتواها بشكل رائع جدا و بجودة عالية دون أي تشويش أو رسوم وذلك بغرض نقل المحتوى إلى جميع أنحاء العالم.
  • ‏تمتلك القناة حصيلة قوية جدا من الأناشيد الدينية والبرامج الرائعة التي تلفت انتباه عدد كبيرة جدا من المشاهدين.

‏برامج قناة ساهور

‏برامج قناة ساهور

  • ‏تقدم القناة مجموعة قوية جدا متنوعة من البرامج الهامة التي تكون لها شعبية كبيرة جدا في دولة السودان استطاعت أن تجذب لها عدد كبير من الجماهير من مختلف أنحاء العالم نقدم مجموعة من البرامج الرياضية الرائعة وتقدم بالإضافة إلى الكثير من أناشيد مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم والكثير من البرامج الدينية وكل هذه الأعمال على الشاشة القناة لها جمهور متخصص من الأشخاص مختلفين في الأجواء.

شاهد ايضًا : تردد قنوات الحياة الجديد تردد قناة Alhayah TV

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.