11 نموذج إقرار بعدم تعرض جاهز وقابل للتعديل

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال نموذج اقرار بعدم تعرض من خلال موقع فكرة Fekera.com، قد يتعرض احد الأشخاص للاعتداء من شخص ما الأمر الذي يضطره إلى اللجوء إلى محام للقيام بعمل عدم تعرض حتى لا يتكرر مثل هذا الأمر ومن هنا يبَحث المحامين عن صيغة الإقرار بعدم التعرض وهذا ما سنتعرف عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

نموذج إقرار بعدم تعرض

يبَحث المحامين الذين يرغبون في القيام بعمل عدم تعرض ضد شخص عن صيغة مناسبة لاقرار بعدم التعرض وذلك بعد أن يتعرض الموكل الخاص بهم الاعتداء سواء كان هذا الاعتداء لفظي او جسدي او اي تهديد من أي نوع لذا سنقوم الي إليكم صيغة بعدم التعرض وهي كالأتي : 

التزام

انا الموقع اسفله السيد ……….. المزداد في …………… الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم ……….. الساكن  الس………………

بموجب هذا الالتزام  الحامل لكل الصفات القانونية الجاري بها العمل وتحت جميع الضمانات العادية والفعلية السارية المفعول والجاري بها العمل في شأن الالتزامات أشهد على نفسي شهادة تامة واتعهد بمقتضى هذه الوثيقة بأني لن أتعرض السبيل الى السيدة ………. الحاملة لبطاقة التعريف الوطنية ………….. ولن اتصل بها ولن ازعجها ليلا او نهارا وباني ابتعد عنها نهائيا ولن اقف امام منزلها

                          الإمضاء ………….

قد يهمك ايضًا : 12 نموذج إقرار وتعهد جاهز وقابل للتعديل

صيغة اقرار عدم تعرض 

نموذج إقرار بعدم تعرض

في حالة التعرض إلى أي نوع من أنواع الاساءة مثل الاعتداء الجسدي أو الاعتداء اللفظي أو القيام بتهديد الشخص والتسبب في إيذاؤه نفسيا الأمر الذي يجعله يذهب إلى قسم الشرطة والقيام بتحرير محضر بعدم التعرض وصيغته كالأتي :

أقر أنا السيد / ………………………………….

 

وأحمل بطاقة تحقيق شخصية رقم / …………………….

 

انني لن أتعرض السيد / ……………………….. بأي شكل من الاشكال سواء بالاعتداء اللفظي أو البدني أو بالتعدي على الحيازة الخاصة بأملاكه و أنني مستعد لتحمل كافة المسئولية المدنية والجنائية في حالة مخالفة ذلك.

وهذا إقرار مني بذلك .

المقر بما فيه :

الإسم :…………………

قد يهمك ايضًا : 12 نموذج اقرار الضريبة العقارية جاهز وقابل للتعديل

صيغة إقرار التعهد بعدم ضرب الزوجة

تتعرض الكثير من الزوجات لضرب من أزواجهم وفي هذه الواقعة تقوم الزوجة بتحرير محضر لاعتداء زوجها عليها، وهنا يرجع الأمر لزوجة فأما ان تقوم بالتصالح وانهاء النزاع بين الطرفين لانهم ازواج او تقوم المرأة برفع قضية طلاق للضرر وقد يتم حبس الزوج بتهمة التعدي وقد يتم التصالح مع طلب الزوجة بتوقيع الزوج محضر بعد التعرض اليها وتكون صيغة الإقرار كالأتي :

 أقر أنا …………………………………..( اسم الزوج ) والمقيم في ………………………( عنوان الزوج ) ويحمل رقم قومى ………..

أتعهد بعدم تعرض زوجتي فلانه وأننى في حالة التعدى مرة أخرى عليها اتحمل كامل المسؤولية المدنية والجنائية الناشئة عن هذا التعدى , كما أتحمل كافة مصاريف ونفقات علاجها وعلاج الإصابات الناتجة عن هذا التعدي .

نموذج إقرار و تعهد بالمسؤولية

هناك حالات عديدة يتطلب فيها أن يقوم الشخص بالتوقيع على إقرار و تعهد بالمسؤولية وقد يكون ذلك في حكم صادر من المحكمة تجاه تربية الأبناء وغيرها من الأمور التي تتطلب التعهد والإقرار بتحمل المسؤولية وهذا النموذج يأتي كالتالي :

أقر أنا الموقع أدناه / ————————————————————————————-

وأحمل بطاقة مدنية رقم: ———————————–الجنسية: ———————–

والمقيم في: ———————————————————————————————-

الممثل القانوني: —————————————————————————————

والكائن مقره في: ————————————————————————————-

 

اقوم بالتعهد بالمسؤلية في الأمر …………. أمام الجميع عن أي اضرار قد تتعلق بهذا الأمر ………. من حالة تزوير أو تلف في الأوراق واتحمل المسائلة القانونية أمام المحاكم المختصة لهذا الأمر في المملكة العربية السعودية واتعهد امام الجميع ان اقوم باصلاح كافة الاخطاء والاشياء التالفة في غضون 14 يوماً بحد أقصي من تلفها وفي حالة عدم القدرة على إصلاحها نقوم بتحمل المسؤولية القانونية.

 

الاسم: ———————————-

التوقيع: ———————————-

التاريخ:……

صيغة نموذج خطاب شكوى

قد يحتاج شخص ما إلى القيام بتقديم شكوى وذلك إما ضد زميله في العمل او ضد مديره الذي قام بظلمه او التسبب في توقيع ضرر بالغ عليه، كما يمكن أيضا تقديم شكوى ضد شركتك حول الظلم الذي وقع عليك منها او غيره من الأمور التي تحتاج الى صيغة نموذج خطاب شكوى وهي كالأتي :

السيد\……..

 

مدير مؤسسة \……………….

 

تحية طيبة وبعد،

 

في البداية اتوجه لحضراتكم بالشكوى في الأمر …………. والذي تكرر أكثر من مرة وذلك بسبب …………………. وقد اوضحت هذه الاسباب للموظف المختص لهذا الأمر في الشركة الخاصة بكم وقد وعدني في المرة الاخيرة بأنة سيتم حل الأمر ولكن لم يتم حله حتى الآن وقد مر مدة …………………

 

واطلب من سيادتكم الاطلاع على الأمر بدون غفل حتى يتم حل هذا الأمر وأتمنى أن لا يتكرر مرة اخري حتي لا تتعرض شركتم للعقوبات الشديدة.

 

مقدم من ………………..

 

تاريخ الشكوى …………….

 

توقيع المرسل ………

 

قد يهمك ايضًا : 14 نموذج ترشيح الموظف للدورة التدريبية جاهز قابل للتعديل

نموذج إقرار و تعهد للموظف استلام عهدة

عند التعيين جديد يحتاج الأمر إلى الإمضاء بعد تعهد استلام العهدة والمحافظة عليها وعدم تعريضها للتلف لأن في هذه الحالة يتحمل الموظف المسئولية وسيتكفل بإعادة العهدة أو دفع ثمنها ويأتي نموذج الإقرار باستلام العهدة كالأتي :

أتعهد أنا \ ………………………… بشركة ……………….. و احتل منصب وظيفة ……………….. بأنني قد قمت باستلام الآتي : 1- مفتاح المكتب الخاص بي 2 – استلام أوراق ومستندات في غاية الأهمية و الخاصة بالشركة . 3- حاسوب آلي مرفق معه طابعة ليزر . وهذا بغرض استخدامها خلال فترة عملي بالشركة و أتعهد بأني سوف أحافظ عليها و لم أستخدمها إلا لصالح الشركة و سوف أقوم بإعادتها مرة أخرى للشركة بعد الانتهاء من العمل المطلوب مني و أتحمل أي عواقب في حالة إتلافها أو عدم تسليمها للشركة مرة أخرى . وهذا التعهد مني بذلك الأسم \ ………………….. التوقيع \ ………………….. التاريخ \

نموذج إقرار و تعهد للموظف باستلام جواز السفر

قد تقوم بعض المؤسسات والشركات باستلام جواز السفر الخاصة به ليحصل بدلا منها على رخصة للعمل في حالة طلبه للحصول على جواز السفر لأي سبب من الأسباب غليه توقيع اقرار باستلام جواز السفر واعادته مرة أخرى وهذا الإقرار كالأتي :

أقر أنا \ ……………………. بأنني قد استلمت جواز السفر الخاص بي من مدير الموارد البشرية لأن هناك بعض الأمور التي ارغب في انهائها ببعض المؤسسات الحكومية و التي تطلب وجود جواز سفري و اتعهد بأنني سوف أعيده مرة أخرى فور الانتهاء من تلك الأمور . وهذا التعهد مني بذلك الأسم \ …………………. التوقيع \ …………………. التاريخ 

نموذج إقرار و تعهد للموظف للالتزام بقوانين العمل

عندما يأتي موظف جديد إلى العمل عليه أن يقوم بالتوقيع على إقرار وتعهد للموظف بالالتزام بقوانين العمل والالتزام بتطبيقها لذا سنقدم اليكم نموذج إقرار وتعهد للموظف للالتزام بقوانين العمل وهو كالأتي :

أتعهد أنا \ …………………. بأنني قمت بمراجعة جميع القوانين واللوائح الخاصة بالعمل داخل شركة ………… والتزم بها التزاماً كاملاً و سأقوم بتنفيذ كل الأوامر والتعليمات التي ستوجهها لي الشركة , وسأقوم بتنفيذ جميع اللوائح بغاية الدقة و سأكون حسن السلوك و السمعة الطيبة , كما أنني سأحافظ على كل ممتلكات الشركة و سأعمل على تقدمها باستمرار بالإضافة إلا أنني سأكون دائماً عند حسن ظنكم . وهذا إقرار مني بذلك الأسم \ ……………….

قد يهمك ايضًا : 12 نموذج عقد ايجار محل جاهز للتعديل و للطباعة صيغة

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص نموذج إقرار بعدم تعرض الهاتف بأستخدام السيريال نمبر ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.