11 نموذج اقرار استلام مستندات جاهز للطباعة والتعديل

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال نموذج اقرار استلام مستندات من خلال موقع فكرة Fekera.com، هناك العديد من الامور والاعمال التي تتطلب تسليم المستندات وتوقيع اقرار باستلامهما وذلك حتى يتم اخلاء مسئولية الطرف الآخر واليوم جئنا لكم نموذج اقرار استلام مستندات في السطور القادمة فتابعونا. 

نموذج اقرار استلام مستندات

عادة ما تقوم الشركات بتسليم الموظفين بعض المستندات وذلك من أجل تسليمها لشخص ما أو القيام بارسالها لشركة اخري اي أمر آخر من الامور التي يتطلب فيها الأمر القيام بتعهد بتسليم المستندات لذا سنقدم اليكم نموذج إقرار استلام مستندات كالأتي :

أنه في يوم……… الموافق    /    / 2021

استلمنا نحن شركة…………. سجل تجاري رقم………. والكائن مقرها في………… من السيد…………. يحمل الرقم الوظيفي………… إدارة…………. قسم……… المستندات الآتي ذكرها :-

  1. شهادة الثانوية العامة. 
  2. شهادة الموقف من الخدمة العسكرية. 
  3. عدد ٥ صور شخصية. 
  4. صورة إثبات الشخصية (بطاقة الرقم القومي). 

    المستلم…………….. الوظيفة…………… 

توقيع الموظف المستلم للمستندات…………….. 

تم تحريره في…………… التاريخ   /  / 2021. 

ختم الشركة…………… 

الشعار………….. 

شاهد ايضًا : 11 نموذج لفت نظر جاهز للتحميل والتعديل

نموذج اقرار استلام مستندات بالانجليزي

يتطلب العمل في بعض الشركات استلام وتسليم المستندات أيضا في القيام بتعيين وتوكيل محامي في بعض القضايا تحتاج هنا إلى عمل أقرار يمكن من خلاله تسليم المستندات وذلك لضمان عدم التلاعب في المستندات أو ضياعها أو استغلالها والكثير من هذه الشركات تبَحث عن نماذج مكتوبة باللغة الإنجليزية اضغط هنا. 

نموذج اقرار استلام مستندات وورد 

نموذج اقرار استلام مستندات

جئنا اليكم اليوم بنموذج عبارة عن إقرار يتم من خلاله استلام وتسليم المستندات ويبَحث الكثيرين عن هذا النموذج جاهز بصيغة الورد حتى يمكنهم التغير عليه والتعديل فيه، ويمكنكم الحصول علي نموذج اقرار استلام مستندات وورد من هنا. 

 

شاهد ايضًا : اماكن استخراج نموذج 40

نموذج اقرار استلام وتنفيذ مهام العمل 

ان كل عمل يتطلب مجموعة من المهام التي لابد من تنفيذها والقيام بها وتختلف هذه المهام تختلف باختلاف طبيعة العمل وأحيانا تكون هذه المهمات تحتاج الى اقرار بتنفيذها ليتحمل بذلك الموظف مسئولية تنفيذ هذه المهام ويتعهد بتنفيذها حتى لا يتسبب ذلك في أي خطأ او تأخير يتسبب في تدهور العمل واليوم سنقدم اليكم اقرار استلام وتنفيذ مهام العمل وهي كالأتي :

نموذج إقرار إستلام تصريح تنفيذ عمليات

أقر أنا/ …………………………………………………………………………………………………………….. 

منفذ عمليات بشركة/ ……………………………………………………………………………………………… 

بأنني استلمت تصريح الدخول الخاص بي والصادر من البورصة المصرية على أن يكون عهدة طرفي، ولا 

يجوز إعطائه لأي شخص أخر أو إستخدامه في غير الغرض المخصص له، وبأنني سوف أقوم بتسليمه إلى 

قطاع العضوية، بالبورصة المصرية في حالة ترك الوظيفة التنفيذ بالشركة المدون أسمها عليه، كما أقر أيضا

بأنني استلمت اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بي. 

وهذا إقرار وتعهد مني بذلك،،، 

 

التاريخ: / / 

الاسم: الصفة: 

رقم ونوع تحقيق الشخصية: التوقيع:

إقرار استلام النفقة

في حالة انفصال الزوجين عن بعضها وكان بينهما اطفال سيكون لهؤلاء الأطفال نفقة يجب أن يحصلوا عليها وان تم تسليمها وديا بعيدا عن المشاكل فيتطلب الأمر أن يقوم الزوجين بضمان حقهم حتي لا تنكر الزوجة حصولها علي النفقة أو يدعي الزوج بان زوجته تحصل على نفقة أعلى من النفقة التي تأخذها وضمان حقوق الجميع على الزوجة أن تقوم بالإقرار باستلام مبلغ من الزوج وهذا الإقرار كالأتي :

إقرار

اقر انا السيدة/………الموقعة ادناه .

بأنني استلمت قيمة النفقة الشهرية والبالغ مقدارها……جنية ،عن شهر ….نفقة الأطفال وهم ….،….،… تنفيذا لعقد الاتفاق المؤرخ في تاريخ  /   /

وبهذا الإقرار تصبح ذمة السيد /…..خالية من دين نفقة شهر كذا . …..إلى آخر الصيغة القانونية للقرار .

إقرار استلام شيك 

في حالة توقيع شيك ومع رغبة في الحصول على قيمة هذا الشيك مع وجود مشاكل ونزاعات قضائية يتم في الغالب اللجوء إلى القضاء وفي حالة انه تم حل النزاع والخلاف يتم التصالح بين الطرفين مع إقرار الشخص الآخر باستلام الشيك ويمكن الحصول عليه كالأتي :

شاهد ايضًا : 11 نموذج خطاب عرض وظيفي جاهز وقابل للتعديل

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص نموذج اقرار استلام مستندات ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.