تردد قناة الفيحاء الفضائية 2024 على النايل سات

شيماء شعبان سبع

 ‏تردد قناة الفيحاء الفضائية من خلال موقع فكرة Fekera.com تعتبر ‏قناة الفيحاء الفضائية من اكثر القنوات العراقية المميزة جدا ثقافية وفنية تقدم محتوى متنوع يتناول بعض النشرات الإخبارية الرائعة جدا التي ينتظرها العديد من المشاهدين ونظرا لتميز القناة في المحتوى التي تقدمه يتم البَحث عنها بشكل كبير جدا وعن البيانات الخاصة بها لتحميلها على الاجهزة المختلفة والإستمتاع بها والمحتوى المتميز التي تقدم.

  • التردد : 11219، الاستقطاب : أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح : 5/6، الجودة : SD، القمر الصناعي : نايل سات .

تردد قناة الفيحاء الفضائية

تردد قناة الفيحاء الفضائية

‏قناة الفيحاء هي قناة عراقية مميزة جدا لها جمهور عريض في مختلف أنحاء العالم لا يقتصر فقط على الجمهور المتواجد في دولة العراق بالتحديد ولكن هذا الجمهور منتشر في جميع أنحاء العالم الجمهور المختص بالتعرف على قضية العراق ‏ ‏ومن هنا أصبحت القناة مهتم بدرجة كبيرة بتحديث البيانات الخاصة بها، واليكم تردد قناة الفيحاء الفضائية:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11219 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “الفيحاء

نبذة عن قناة الفيحاء 

  • ‏قناة الفيحاء هي واحدة من القنوات العراقية المميزة جدا في تقديم محتوى إخباري مختلف عن بقية القنوات الأخرى ولكن أكثر ما يميز هذه القناة أنها تقدم محتوى أخباري رائع سواء أخبار تخص جميع الأخبار المحلية والعالمية خاصة بالعراق أو العالم كله.
  • ‏اتمنى بس المحتوى الخاص بالقناة في الإمارات العربية المتحدة وكان أول بث مباشر لها 2004 ولكن نظرا للعديد من المشاكل التي حدثت ولا يعلم عنها شيء من قبل القناة تم إغلاق القناة لمدة ثلاث سنوات ولكن في الوقت الحالي استعادة القناة عملها مرة أخرى و أصبحت أقوى بكثير من الماضي واستطاعت أن تقدم للعالم كله النشرات الإخبارية والأحداث الرائعة بشكل مميز جدا وتغطية سريعة دون أي ملل أو أعطال.

شاهد ايضًا : تردد قناة cbc دراما الجديد على النايل سات

‏مميزات قناة الفيحاء الفضائية

  • ‏استطاعت أن تتميز هذه القناة عن غيرها من القنوات الإخبارية بأنها لا تختص فقط بنقل الأخبار التي تحدث على أرض العراق فقط سواء أخبار رياضية أو فنية وسياسية ولكنها استطاعت أن تقوم بتغطية بعض الأحداث الهامة التي وقعت في العالم كله واستطاعت أن تجذب إليها الملايين من المشاهدين في هذا الوقت وارتفعت نسبة الأرباح الخاصة بها.
  • ‏تتميز أيضا القناة باختلاف محتواها من حيث الجودة والتميز باستخدام مجموعة كبيرة من المحللين السياسيين و المراسلين الصحفيين على قدر كبير من التعلم والمهارة.
  • ‏تقديم المحتوى دون أن يتم التعارض مع أي عادات أو تقاليد أو أن يتم التعارض مع أي ثقافة هي تحترم الرأي الآخر بشكل كبير.
  • ‏محتواها يعرض على الشاشة بالمجان بدون أي رسوم.
  • ‏أكثر ماجعل القناة مميزة بالنسبة للشباب بالتحديد هو انها تواكب التطور التكنولوجي بشكل كبير جدا فهي تمتلك الكثير من الصفحات على مواقع التواصل المجتمع المختلفة بالإضافة إلى امتلاكها قناة علي ال YouTube تقوم بعرض جميع البرامج والأحداث التي تعرض على القناة بشكل حصري أول بأول لذلك يمكن متابعة محتوى القناة في أي وقت.

شاهد ايضًا : تردد قناة كربلاء الفضائية الجديد على نايل سات

‏برامج ‏قناة الفيحاء الفضائية

‏تقدم القناة مجموعة كبيرة كما ذكرنا من البرامج الإخبارية و تقوم بتغطية أحداث هامة سواء محلية وعالمية التنوع الكبير والأسلوب المختلف في تقديم النشرات جعلها مميزة جدا من قبل الكثير من المشاهدين المحبين لهذا النوع .

شاهد ايضًا : تردد قناة العربي الجديد alaraby tv