التخطي إلى المحتوى

طلب استرحام العودة للعمل بسبب فيروس كورونا من خلال موقع فكرة Fekera.com، فيروس كرونا هذا الوباء العالمي الذي اجتاح العالم مسببا خسائر فادحة سواء خسائر بشرية وموت ملايين الأشخاص حول العالم او حتي خسائر مادية وتداعيات عديدة علي الاقتصاد جعلت الكثيرين يفقدون عملهم ووظائفهم لذا جاءنا اليكم اليوم بطلب استرحام العودة للعمل بسبب فيروس كورونا. 

طلب استرحام

هو عبارة عن طلب رسمي يتقدم به الموظف أو ولي الأمر لإعادته الى العمل او اعادة الطالب إلى مدرسته ودراسة وهذا الطلب عبارة عن طلب الاسترحام والاستعطاف حتى يسمح المدير بعودتك مرة أخري سواء الي العمل او الدراسة. 

شاهد ايضًا : نموذج طلب استرحام للعودة إلى الدراسة جاهز

طلب استرحام العودة للعمل بسبب فيروس كورونا

  • في تقرير أخير للمنظمات الأمريكية ومنظمة العمل الدولية التي أكدت أن ما يقرب من 25 مليون موظف وعامل سيتركون وظائفهم أثر الجائحة التي أثرت على الاقتصاد العالمي. 
  • حيث قام بالفعل العديد من أصحاب الشركات بتسريح الموظفين لديهم بسبب عدم قدرتهم على دفع الرواتب وقام البعض الآخر بتخفيض الرواتب بنسب تتفاوت من شركة وهناك من اضطر إلى القيام بمنح الموظفين إجازات استثنائية بعضها مدفوع الأجر والبعض الآخر بدون راتب. 
  • ومع التحورات الأخير لفيروس كورونا بدأ الوضع يزداد سواء لتعلن بعض المنظمات الأمريكية عن قلقها نحو تدهور أكبر للاقتصاد العالمي وتوقع أن يخسر الكثير أعمالهم. 
  • ومع تأزم الموقف يرغب الموظفين في العودة لأعمالهم لذا يطلبون من الشركات او الاماكن التي كانوا يعملون بها ان يسمحوا لهم بالعودة لأعمالهم وذلك مع تقديم بعض التنازلات وهي مثل خفض الراتب أو الحصول على الراتب الاساسي بدون حافز أو حتى العمل لساعات إضافية بنفس الراتب. 

شاهد ايضًا : نموذج طلب استرحام للعودة إلى العمل جاهز

تحميل طلب استرحام العودة للعمل بسبب فيروس كورونا

يرغب الكثير من الموظفين في العودة إلى أعمالهم الذين تركوها بسبب تداعيات فيروس كورونا والتي اثرت على أعمالهم تسبب في فقدانها واليوم سنتعرف معا على طلب استرحام العودة للعمل بسبب فيروس كورونا وللحصول على هذا الطلب أضغط هنا

طلب استرحام العودة للعمل بسبب فيروس كورونا

طلب استرحام العودة للعمل

في حالة قيام العامل بارتكاب أي خطأ في العمل او القيام بفعل أمور تخالف القوانين والقواعد الخاصة بالعمل فإنه سيتم فصله من العمل ويمكن أن يكون الفصل من العمل بشكل تعسفي أو أن أحد قد قام بإيذاء الموظف وتسبب في إقالته من عمله وهنا يقوم الموظف بتقديم طلب استرحام يوضح فيه اسبابه للعودة للعمل وأنه يحتاج لهذا العمل لعل الامر يجدي نفعا ويسمح له المدير بالعودة للعمل وللحصول على هذا النموذج اضغط هنا. 

نموذج طلب استرحام للعودة إلى الدراسة

أن الطالب قد يقوم بفعل أمر من الأمور التي تستحق العقاب ليتم فصله من المدرسة لأنه قام بمخالفة اللوائح والقواعد التي تنظم العمل داخل المدرسة وقد يكون هذا الفصل تعسفيا من قبل الادارة الخاصة بالمدرسة لذا يمكن لولي الأمر أن يخاطب إدارة المدرسة بطلب استرحام لعودة ابنه إلى المدرسة والدراسة مرة اخرى مع ذكر الاسباب التي ادت الى قصله بالاضافة الى الاسباب التي تجعله يطلب عودة ابنه إلى الدراسة لعل ادارة المدرسة توافق علي عودة الطلاب الى مقاعد الدراسة للحصول على هذا النموذج اضغط هنا.

شاهد ايضًا : شرح طلب استخراج تصريح تنقل بين المناطق من توكلنا

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص طلب استرحام العودة للعمل بسبب فيروس كورونا  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.