تردد قناة عيون الوطن 2024 Oyoun Alwatan

شيماء شعبان سبع

تردد قناة عيون الوطن Oyoun Alwatan من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر القناة من اكثر القنوات المتخصصة في عرض تفاصيل شاملة و أحداث تاريخية عن المملكة العربية السعودية التي تتصدر هذا المحتوى الرائع جدا لذلك نجد أن عدد كبير جدا من الأشخاص مستمرين في البَحث عنها للإستمتاع بمحتواها المتميز.

  • التردد : 12399، الاستقطاب : عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح : 5/6، الجودة : SD، القمر الصناعي : نايل سات .

تردد قناة عيون الوطن

 

نبذة عن قناة عيون الوطن

‏قناة عيون الوطن قناة سعودية معروفة جدا و مشهورة بأنها تقوم بعرض جميع الأحداث والأشياء القديمة والحديثة التي تحدث على أرض المملكة العربية السعودية ونظرا لأهمية القناة فدائما تهتم بتجديد محتواها وأيضا تهتم بأن تخلوا من أي ملل او إعلانات طويلة تسبب ازعاج المشاهدين، وإليكم تردد قناة عيون الوطن :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12399/H 27500 – 5/6 SD
اسم القناة : “Oyoun Alwatan”

نبذة عن قناة عيون الوطن 

  • ‏قناة عيون الوطن هي قناة خاصة بالمملكة العربية السعودية نظرا لأن المملكة العربية السعودية تكون مصدر اهتمام عدد كبير جدا من الأشخاص وهي على أرضها وفي جميع أنحاء العالم وهذه القناة تقوم بعرض بشكل تفصيلي تاريخ المملكة العربية السعودية وكل ما يحدث على أرضها والكثير من البرامج الاجتماعية و الأشياء الهامة جدا.
  • ‏كان أول انشاء لهذه القناة في عام 2008 وكان الهدف منها عرض تاريخ المملكة العربية السعودية بشكل تفصيلي و الاهتمام بنقل الحضارة القديمة والحديثة أمام الملايين من المشاهدين مهتمين بها.
  • ‏على الرغم من أن الهدف من القناة واضح إلا أنها ساعدت بشكل كبير جدا ورائع علي التجديد والتطوير وقامت بعرض مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة مثل الوطنية والاجتماعية وجميع البرامج المتعلقة بجوانب الحياة.
  • ‏قناة سعودية تب المحتوى الخاص بها من مدينة جدة استطاعت في الفترة الاخيرة أن تقدم مجموعة قوية من البرامج الأسرية والبرامج الخاصة بالتوعية الشاملة من خلال الكثير من البرامج الفنية والترفيهية التي تجعل الإنسان حريص على بقاء هذه القناة على شاشة التلفزيون دون تغيير.
  • ‏تتميز قناة عيون الوطن بأنها قناة مختلفة من حيث المحتوى التي تقدمه وأنها مميزة جدا إنها تجذب المشاهدين عن طريق عرضها للمحتوى بشكل مشوق عدد كبير جدا من المشاهدين فهي قناة قديمة جدا في المملكة العربية السعودية تقدم المحتوى بدون أي رسوم مجاني تماما خلال اليوم دون أي انقطاع او ملل.
  • ‏تتميز القناة أيضا بحرصها الشديد على نقل الحقيقة وتاريخ المملكة العربية السعودية للعالم كله بمصداقية كبيرة دون ‏أي تحيز.
  • ‏تستخدم أفضل انواع الاجهزة وأفضل انواع الكاميرات وأجهزة الصوت من ‏أجل تقديم جميع الأشياء وهي تقديم البرامج بجودة عالية دون عطل يزعج المشاهدين .
  • ‏استطاعت القناة أيضا أن تتميز عن غيرها من القنوات في مواكبتها للتطور التكنولوجي الكبير من خلال إنشاء قنوات على ال YouTube لكي يتم متابعة المحتوى .

شاهد ترددات اخرى : تردد جميع القنوات الفضائية الحديثة على النايل سات

برامج قناة عيون الوطن

  • ‏‏تقدم القناة مجموعة كبيرة جدا من البرامج المميزة برامج خاصة بعرض تاريخ المملكة العربية فهي برامج سياسية وبرامج ثقافية أيضا برامج ترفيهية فنية وبرامج تخص الأسرة والكثير من البرامج الرائعة على هذه القناة استطاعت أن تجذب الملايين من المشاهدين من جميع أنحاء العالم ليس فقط من المملكة العربية السعودي.

شاهد ترددات اخرى : تردد قناة المصرية الفضائية الجديد Al Masriya TV