التخطي إلى المحتوى

تردد قناة المصرية الفضائية Al Masriya TV من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏قناة المصرية الفضائية هي واحدة من القنوات المصرية المشهورة جدا التي تختص وتهتم بتقديم الأحداث والأخبار التي تقع على أرض مصر بشكل سريع أول بأول دون أي تقصير و مصداقية كبيرة و أصبح عدد كبير من الأشخاص يهتمون بالبحث عن هذه القناة الاستمتاع والتعرف على كل ما يحدث على أرض مصر.

  • القمر : نايل سات , التردد : 11765 , معدل الترميز : 27500 , الجودة : SD، معامل تصحيح الخطأ : 5/6، الاستقطاب : أفقي.

تردد قناة المصرية الفضائية علي النايل سات

‏مميزات قناة المصرية الفضائية

‏نظرا لأن القناة أصبحت هامة جدا بين عدد كبير جدا من الجماهير المصرية والغير مصرية أو الأشخاص المقيمين خارج مصر يرغبون في التعرف على الحقيقة والأخبار الصادقة التي تحدث على أرض مصر ونظرا لأهمية القناة بهذا الشكل أصبحت تهتم بتجديد البيانات الخاصة بها من حين لآخر وعرضها على الجماهير، وإليكم تردد قناة المصرية الفضائية:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11765/H 27500 – 5/6 SD
اسم القناة : “Al Masriya TV”

تردد قناة المصرية الفضائية علي هوت بيرد

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12654 27500-5/6 SD
اسم القناة : “Al Masriya TV”

نبذة عن قناة المصرية الفضائية

  • ‏تعتبر هذه القناة واحدة من أشهر القنوات المصرية التابعه للحكومة وخصوصا الإذاعة والتلفزيون هي قناة رقيقة جدا وعرضها لمحتواها تهتم بتوصيل الرؤية الصحيحة عن مصر للعالم كله وخصوصا أنها خصصت لتخاطب العالم الخارجي عن الأحداث والأخبار الحقيقية التي تقع على أرض مصر وكل التطورات والأخبار التي تهم العالم كله.
  • ‏هده القناة كان أو عملية بث لها عام 1990 استطاعت أن تجذب الملايين من المشاهدين على الرغم من محتواه المختلف و مميز جدا وأسلوبها في العرض الذي لا يتعارض مع أي فئة أو جهة.
  • ‏بالإضافة إلى ذلك إن المحتوى الخاص بالقناة يتم بثه من المقر الرئيسي في عاصمة جمهورية مصر العربية وهي مدينة القاهرة يتم بث المحتوى بشكل جيد جدا ومع الوقت أصبحت القناة شديدة الحرص على التجديد بشكل مستمر في محتواها حتى ينجذب لها الملايين من المشاهدين وتزداد إعداد المشاهدين فاصبحت الآن تقدم كل ما يتمناه المشاهد المصري.
  • ‏تتميز القرية بأنها تقدم محتوى متنوع جدا وهذا ما يبحث عنه اغلب المشاهدين في العالم كله سواء أنها تقدم برامج ترفيهية او برامج التوك شو المميزة جدا التي يذكر فيها المذيع بعض الأشياء الغير مرغوب فيها.
  • ‏تتميز القناة بتقديم جميع البرامج بأسلوب راقي جدا على يد مجموعة من المتخصصين دون أن تتعارض بأي شكل مع العادات والتقاليد أو الدين فهي تدعو إلى بعض الأشياء الرائعة ‏مثل المصداقية والشفافية والابتعاد عن التعصب .
  • ‏تعرض المحتوى بشكل مجاني جدا بدون أي رسوم بالإضافة إلى جودة عالية دون تشويش .

برامج قناة المصرية الفضائية

‏كما ذكرنا أن القناة تقدم مجموعة رائعة جدا وكبيرة من البرامج المختلفة سواء الاخبارية والمسلسلات والبرامج الترفيهية برامج التوك شو وهذا التنوع الكبير جذب إليها عدد كبير جدا من الأشخاص المشاهدين.

  • برنامج بتوقيت القاهرة ‏يعتبر هذا البرنامج واحد من أقوى البرامج السياسية الخاصة بالتوك شو التي يتم عرضها على شاشة القناة تهتم بعرض الكثير من القضايا التي تحدث على أرض مصر بشكل مضحك جدا ومميز يجذب الكثير من المشاهدين.
  • برنامج الدين للحياة، ‏اما عن هذا البرنامج الرائع فهو واحد من البرامج الدينية التي تدعو إلى حل الكثير من المشاكل الحياتية في ظل الدين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.