تردد قناة الشباب سبورت العراقية 2024 Al Shabab Sport 1 HD

شيماء شعبان سبع

تردد قناة الشباب سبورت العراقية Al Shabab Sport 1 HD من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏لكل من يبَحث عن المحتوى الرياضي المتميز المشهور جدا تعتبر قناة شباب سبورت العراقية احدى القنوات الهامة جدا والمميزة التي تعرض محتوى رياضي رائع جدا ، ‏ولهذا التميز الكبير أصبح يبَحث عنها الكثير من الأشخاص المهتمين بالرياضة بشكل عام ‏ولهذا التميز الكبير أصبح يبَحث عنها الكثير من الأشخاص المهتمين بالرياضة بشكل عام.

  • تردد القناة : 10873، الاستقطاب : رأسي، معامل التصحيح : ⅞، معدل الترميز : 27500، القمر الصناعي : نايل سات.

تردد قناة الشباب سبورت

تردد قناة الشباب سبورت العراقية Al Shabab Sport 1 HD
‏قناة الشباب سبورت قناة مميزة جدا في المحتوى الذي تقدمه محتواه الرياضي الذي يهتم به عدد كبير جدا من الشباب ليس في دولة العراق فقط ولكن في جميع أنحاء العالم من محبين الرياضة بشكل عام ونظرا للمباريات التي تم عرضها على القناة وتم الإعلان عنها يبَحث عنها الملايين من الأشخاص
، واليكم تردد قناة الشباب سبورت:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10873/H 27500 -7/8 HD
اسم القناة : “Al Shabab Sport”

نبذة عن قناة الشباب سبورت 

  • ‏قناة شباب سبورت قناة عراقية تبث محتواها من دولة العراق مميزة جدا ومعروفة جذبت إليها الملايين من المشاهدين بسبب المباراة التي تم عرضها على شاشة القناة وخصوصا المباراة التي تم الإعلان عنها بين المنتخب العراقي والمنتخب الصيني المعروف التي جعلت الكثير من الأشخاص حريصين على تحميل هذه القناة و الاستمتاع بالمباريات الخاصة بكأس ‏أمم آسيا.
  • كان اول بث لهذه القناة في شهر ديسمبر من عام 2020.
  • ‏تقوم القناة بالإعلان بشكل واضح عن جميع البيانات الخاصة بالمباراة التي سوف يتم عرضها على الشاشة كما حدث في حالة مباريات منتخب العراق في كأس الأمم الآسيوية والذي كان مساء يوم الجمعة الموافق 11 من يونيو، في الساعة السادسة والنصف مساء، وحدثت المباراة بشكل لعلي على استاد المحروق.
  • ‏استطاعت القناة أن تحصل على نسبة عالية من المشاهدات في فترة قصيرة جدا منذ إطلاقها البث الأول الخاص بها و أصبحت الآن قادرة على الحصول على أحقية بث الكثير من المباريات الممنوعه لدى أغلب القنوات الأخرى وخصوصا الخاصة بالمنتخب العراقي.
  • تنتمي هذه القناة الرياضية إلي مجموعة من المستثمرين من العراق وهدفهم المستمر هو تطوير القناة وتجديدها .

شاهد ايضًا : تردد قناة عيون الوطن Oyoun Alwatan

مميزات قناة الشباب سبورت 

  • ‏تتميز قناة الشباب سبورت تخدمها محتوى محبوب جدا عالمين سوى من الشباب أو الأشخاص الآخرين فهي تقدم محتوى رياضي المتميز وعدد كبير من المباريات الهامة المختلفة الخاصة بالمنتخب العراقي وغيرها من المنتخبات الأخرى ومن خلال البرامج المميزة الخاصة بالتحليل .
  • ‏حرصت القناة بتقديم المحتوى الخاص بها بجودة عالية جدا بدون أي رسوم و أيضا بدون أي انقطاع أو تشويش أو أي شيء يسبب الملل للمشاهدين وخصوصا عمليات الإعلانات المطولة بل هي حريصة كل الحرص على التجديد والإبداع في محتواها كي تصل إلى أعلى نسب مشاهدة.
  • التنوع الكبير في المحتوى جعلها هدف الكثير من الاشخاص وخصوصا لعرضها كل ما يتعلق بأخبار نجوم كرة القدم .

شاهد ايضًا : ضبط تردد قناة أون تايم سبورت الجديد ON Time Sport

برامج قناة الشباب سبورت 

  • تقدم ‏القناة مجموعة كبيرة جدا من البرامج الرائعة المميزة الخاصة بكرة القدم مثل البرامج التحليلية والاستوديوهات المميزة الخاصة بمناقشة ‏كل ما يتعلق بمباريات كرة القدم المختلفة بالإضافة إل ى محاولة التطوير المستمر لاضافة برامج رائعة خاصة بكرة القدم.

شاهد ايضًا : تردد قناة نايل سبورت Nile sport الجديد