تردد قناة سحر الكردية 2024 Sahar TV Kurdish

شيماء شعبان سبع

تردد قناة سحر الكردية Sahar TV Kurdish من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏لكل من يبَحث عن التميز والتألق والإختلاف تعتبر هذه القناة من القنوات الرائعة وتبث محتوها من إيران استطاعت أن تطلق فوق عالم القنوات الخاصة بنشر المحتوى الديني الخاص بالشيعة إلى العالم كله وخصوصا العالم الأجنبي ولذلك يبَحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص للإستمتاع بمحتواها المميز.

  • التردد : 11641 (H)، معدل ترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : 5/6، القمر الصناعي : النايل سات.
  • التردد : 12284 (H)، معدل ترميز : 30000، معامل تصحيح الخطأ : 5/6، القمر الصناعي : النايل سات.


‏برامج قناة سحر الكردي
تردد قناة سحر الكردية 

‏قناة سحر الكردية هي واحدة من القنوات المتميزة جدا التي تقدم المحتوى بشكل مختلف تستخدم في عرض المحتوى بمجموعة كبيرة جدا من اللغات الرائعة المشهورة عالميا بغرض نقل وتوصيل محتواها إلى أنحاء العالم ولذلك يبَحث عنها الكثير من الأشخاص المهتمين بالمحتوى الديني، واليكم تردد قناة سحر الكردية:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11641/H 27500 – 5/6 SD
اسم القناة : “Sahar TV Kurdish”

نبذة عن قناة سحر الكردية

  • ‏كانت أول عملية بث لمحتوى هذه القناة في عام 1997 وفي بداية اطلقها ولأول مرة كانت تعمل لمدة قليلة جدا وهي ساعة فقط خلال اليوم ثم طالت المدة لتصل إلى أربع ساعات وبعد ذلك ومع الاهتمام بمحتواها وتطويره أصبح لها جمهور عريض ‏وأصبحت تعمل خلال اليوم دون أي انقطاع.
  • ‏تقوم القناة بتقديم المحتوى بمجموعة كبيرة من اللغات لتصل إلى جميع أنحاء العالم تقوم بتقديم المحتوى إلى الأقمار الآسيوية والهندية والمصرية والأوروبية والكثير من الحياة لنقل المحتوى الديني الخاص بها بلغات عديدة ومنها الأجنبية الإنجليزية والفرنسية والأردية والآذرية والكردية والبوسنية.
  • ‏الغرض الرئيسي من القناة هو توضيح جميع تعاليم الدين الإسلامي عن طريق مجموعة من البرامج المقدمة على القناة بلغات مختلفة جدا كما تم ذكره في السابق حتى يستطيع الأشخاص في العالم الغربي والأجانب بالتحديد فهم جميع تعاليم الدين الإسلامي.

شاهد ايضًا : ترددات قنوات الأطفال الأجنبية الجديدة

مميزات قناة سحر الكردية

  • ‏تتميز هذه القناة الإيرانية الرائعة بتقديم محتوى مختلف جدا لا يقتصر على لغة واحدة فقط ولكنه يشمل عدد كبير جدا من اللغات التي يتحدث بها الأشخاص في مختلف أنحاء العالم.
  • ‏وضعت القناة رسالة رائعة جدا وهو نشر تعاليم الدين الإسلامي للعالم كله وخصوصا المجتمع الغربي لتوضيح المفاهيم الصحيحة للدين الإسلامي بلغات العالم المختلفة .
  • ‏تقدم القناة البرامج على يد مجموعة من الأشخاص على درجة عالية من المعرفة والقدرة في الحديث بلغات مختلفة و بأسلوب مميز جدا فهي أيضا تمتلك حصيلة رائع من البرامج الدينية المترجمة والكثير من البرامج الأخرى المفيدة التي يستفيد منها الكثير من الأشخاص.
  • ‏على الرغم من أن المحتوى الخاص بالقناة مميز ومختلف إلا أنها تقدمه بجودة عاليه لا يتعارض مطلقا مع العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع العربي وأيضا بأسلوب مميز جدا لا يتم فيه الإساءة إلى أي دين آخر.

شاهد ايضًا : تردد قناة NTV الليبية الجديد

‏برامج قناة سحر الكردي

‏تقدم القناة مجموعة كبيرة جدا وقوية من البرامج الدينية والكثير من البرامج المفيدة جدا على شاشتها مترجمة لمجموعة كبيرة من اللغات الإنجليزية والإسبانية هي قناة إيرانية ولكنها استطاعت أن تستحوذ على إعجاب الملايين من المشاهدين في العالم كله وخصوصا في العالم الأجنبي الذي هي تستهدف بالتحديد .

شاهد ايضًا : تردد قناة Beur tv الجزائرية على النايل سات