نموذج رسالة وصيغة خطاب لا مانع من الكفيل للعمل وللسفر

الاء الشافعي

نموذج رسالة وصيغة خطاب لا مانع من الكفيل للعمل وللسفر من خلال موقع فكرة Fekera.com، عند العمل في احدي دول الخليج العربي فانك في هذة الحالة مسئول من الكفيل وبذلك لا يمكنك التحرك للسفر او العمل في أي مكان آخر بدون موافقة الكفيل وفي حالة الرغبة في العمل والسفر سيكون عليك الحصول على رسالة وصيغة خطاب لا مانع من الكفيل للعمل والسفر. 

نظام الكفالة

  • هو عبارة عن نظام للعمل يتم تطبيقه في دول الخليج العربي والمملكة العربية السعودية وهذا النظام يكون علاقة بين كلا من الكفيل والمكفول ويجعل الكفيل في تحكم كامل في حياة المكفول في داخل البلد التي يعمل بها. 
  • حيث لا يمكن للمكفول السفر خارج البلاد أو استقدام الزوجة أو استخراج رخصة القيادة أو حتى العمل لوقت اضافي او تجديد الاقامة بدون موافقة من الكفيل. 

شاهد ايضًا : نموذج تشكيل فريق عمل باللغة العربية لشركتك جاهز

شهادة عدم الممانعة 

نموذج رسالة وصيغة خطاب لا مانع من الكفيل للعمل وللسفر

هي عبارة عن شهادة ومستند قانوني هذا المستند قد تصدره شركة أو فرد ليفيد هذا المستند بموافقة هذه الجهة على ما تضمنته الوثيقة وأنه ليس لديه أن تعارض عن ما تضمه هذه الوثيقة. 

نموذج رسالة وصياغة خطاب لا مانع من الكفيل للعمل والسفر 

عندما يرغب المقيم الذي يتبع نظام الكفالة العمل الاضافي او الرغبة في السفر إلى أي مكان هنا على المقيم أن يأخذ رأي الكفيل ويحصل على موافقته من خلال رسالة أو خطاب لا مانع من العمل او السفر وهذا النموذج له صيغ عديدة وطرق مختلفة لكتابتها وقد جاءنا اليكم بنموذج ورسالة خطاب لا مانع من الكفيل للعمل والسفر وهو كالأتي :

تشهد شركة …………………… بأن السيد …………………. جنسيته …………………………ز يحمل جواز سفر رقم ……………. بأنه يعمل لدينا بوظيفة ………………… وهذه الشهادة صادرة من ………………… ، ونود ان نعلمكم بأنه لا مانع لدينا من ……………. ، وقد أعطت هذه الشهاده له بناء على طلبه ودون أدنى مسئولية على الشركة .

 

مدير الشركة ………………

 

التوقيع …………

شاهد ايضًا : نموذج شكوى على موظف بإسلوب لطيف جاهزة

تحميل نموذج رسالة وصيغة خطاب لا مانع من الكفيل للعمل والسفر 

إن الكثيرين ممن يتبعون نظام الكفالة في المملكة العربية السعودية او الامارات العربية المتحدة يرغبون في الحصول على نموذج رسالة وصياغة خطاب لا مانع من الكفيل للعمل والسفر وذلك لتمكنهم من العمل في المكان الذي يرغبون به كما يمكنهم كذلك من السفر والحصول على  تأشيرة لأي مكان يريدون الذهاب إليه لذا جئنا اليكم اليوم بنموذج  خطاب لا مانع من الكفيل للعمل والسفر للحصول عليه اضغط هنا. 

نموذج رسالة وصيغة خطاب لا مانع من الكفيل للعمل وللسفر

محتويات نموذج رسالة لا مانع من الكفيل للعمل والسفر

إن نموذج رسالة لا مانع من السفر هو عبارة عن نموذج سهَلْ وبسيط يتطلب ملء بعض المعلومات البسيطة وقد جاءنا اليكم نموذج يحتوي على رسالة لا مانع من الكفيل للعمل والسفر مكتوبة بكل من اللغتين العربية والإنجليزية ويتم ملؤها بالبيانات الآتية :

  • اسم الشركة او الكفيل. 
  • اسم الموظف ورقم جواز السفر. 
  • سبب شهادة الممانعة سواء للسفر أو العمل. 
  • تاريخ هذه الوثيقة. 
  • توقيع المدير التنفيذي لشركة او الكفيل. 

شاهد ايضًا : نموذج تقديم طلب إجازة للشركات جاهز للتحميل مجانا

نموذج رسالة عدم ممانعة من الكفيل للعمل في الامارات

في حالة ان الشخص كان يقوم بالعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة وكان يرغب في السفر أو العمل خارج الامارات وكان يخضع لنظام الكفالة فإن في تلك الحالة فان يحتاج الى ارسال رسالة عدم ممانعة من الكفيل للعمل في الإمارات لذا جئنا اليكم اليوم بنموذج رسالة عدم ممانعة وهي كالأتي :

نشهد نحن شركة …………………. بأن السيد :…………………………… جنسية ………………… يحمل جواز سفر برقم ………………….. يعمل لدينا في فرع الشركة بالإمارات بوظيفة ……………….. وذلك بداية من تاريخ    /    /     ، وبأنه لا يوجد لدينا مانع من العمل . ولقد أعطيت هذه الرسالة وفقا لطلبه ، وبدون أدنى مسئولية على الشركة .

المدير التنفيذى………………

التوقيع ……………

شاهد ايضًا : نموذج عقد تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة جاهز وقابل للتعديل

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص نموذج رسالة وصيغة خطاب لا مانع من الكفيل للعمل وللسفر ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.