نموذج شكوى على موظف بإسلوب لطيف جاهزة

الاء الشافعي

نموذج شكوى على موظف بأسلوب لطيف من خلال موقع فكرة Fekera.com، الموظف الغير ملتزم الذي لا يستمع إلي نصائح زملائه ولا إلى مديره في العمل يعتبر وجوده مشكلة كبيرة ويسبب العديد من الأزمات في العمل ويؤثر على الشركة بأكملها لذلك فان المدير او الشخص المسئول عن هذا الموظف يكون عليه تولي الأمر بإرسال شكوى الى القيادة الأعلي لذا جئنا اليكم اليوم بنموذج شكوى على موظف بإسلوب لطيف.

ماهو نموذج شكوى على موظف بإسلوب لطيف

هو عبارة عن نموذج يتم من خلاله توجيه المسئول أو المدير شكوى ضد أحد الموظفين الذين يعملون تحت إشرافه إلى المدير أو المسئول الأعلى منه في المنصب وذلك يكون بعد قيام المدير باتخاذ كافة التحذيرات الشفوية والكتابية مع هذا الموظف المهمل والغير ملتزم في عمله. 

أهمية نموذج شكوى على موظف بإسلوب لطيف

  • إن نموذج الشكوى له أهمية كبيرة تتمثل هذه في المحافظة على النظام داخل الشركة ومنع الموظفين من الإهمال وعدم الالتزام. 
  • حيث ان هناك العديد من الموظفين الذين قد يسببون اشكالية في العمل ويثيرون المشاكل بين فترة وأخرى وهذا يعمل على خلق بيئة عمل غير متوازنة ولابد من السيطرة على الأمر حتى لا تنهار الشركة. 

شاهد ايضًا : نموذج تقديم طلب إجازة للشركات جاهز للتحميل مجانا

نموذج شكوى على موظف بإسلوب لطيف

هذا النموذج الخاص بتقديم شكوي هو عبارة عن نموذج بسيط يضم اسم الموظف وكذلك اسم الشركة ومنصب هذا الموظف وموضوع الشكوى وما فعله هذا الموظف وللحصول على نموذج شكوى على موظف بإسلوب لطيف أضغط هنا.

نموذج شكوى على موظف بإسلوب لطيف 

شكوى ضد اهمال موظف 

سنقدم اليكم شكوى ضد اهمال موظف وعدم عمله بالشكل المطلوب حيث يهمل في عمله وفي الحضور إلى العمل وفي اتمام المهمات الموكلة إليه وهنا يستوجب الأمر تقديم شكوى ضد هذا الموظف وذلك حتي لا يؤثر علي جميع زملاءه من حوله لتقديم شكوى ضد اهمال موظف :

تاريخ اليوم : اليوم / الشهر/ السنة

 

اسم الموظف ……………………..

 

الذي يعمل في القسم : …………………..

المسمى الوظيفي:…………. 

لاحظت إدارة الشركة أنه هناك انخفاض في مستوى العمل ، وهو الأمر الذي لم معهود حيث أنه من الملحوظ انه هناك تقصير ، في المهام الموكلة للموظف ونرى أنه من المهم تبرير هذا التقصير خلال مدة تصل الى يومين ، وهذه هي  أقصى مدة لأن هذا التقصير يؤثر بشكل سلبي على القسم كامل الذي يعمل فيه الموظف ،و التأخر الواضح في جميع العمليات المقدمة للمؤسسة ، وهو الأمر الذي يؤثر بشكل سلبي كبير على جميع طواقم الشركة والزملاء ، ونرى أنه يجب على الموظف بتحسين كفاءة العملية داخل الشركة  

 

مدير الإدارة :…………….

شاهد ايضًا : نموذج معالجة الأخطاء الداخلية جاهز وقابل للتعديل

نموذج شكوى إهانة موظف

قد يقوم الموظف بأهانة مديره او احد الموظفين الآخرين الأمر الذي يجعل الشخص الذي تمت إهانته يقوم بعمل شكوى ضد المدير الذي اهانه وذلك حتى لا يتكرر الامر وحتى تأخذ الجهات المعنية الاجراءات اللازمة ضد هذا الموظف الغير منضبط وهذا النموذج كالأتي :

إلى السيد …………..

 

شكوى تقديم اهانة وسب وقذف ضد الموظف …………..

 

أتقدم إلى سيادتكم بالتقدم بشكوى ضد أحد الزملاء الموظفين ، في مؤسسة ………………، اسم الموظف…………. ، حيث أن هذا الشخص قام بإهانتي أمام العاملين ، ورواد المكان من المواطنين  ، وقام بالإساءة إلى شخصي بالسب بألفاظ نابية ، وشهد على الموقف شاهد عيان …………، موظف في قسم ………….. ، ولم أرد عليه إساءته.

 

ومن هنا أتقدم إلى سيادتكم بشكوى إدارية ، مطالبا بالتحقيق في الحادث لاسترداد حقي ، وفق النصوص التأديبية القانونية في العمل ، ووفق النصوص التأديبية في لوائح العمل والمؤسسة.

مقدمة إليكم من ………….

التوقيع ….

التاريخ…………

محتويات نموذج شكوى إدارية ضد موظف

لابد أن يضم النموذج الشكاوى الإدارية ضد موظف بعض المعلومات الأساسية والهامة في تصميم الشكوى وهذه المحتويات كالأتي :

  • اسم صاحب الشكوى : اسم مقدم الشكوى ورقم الهوية الوطنية والوظيفة والمسمى الوظيفي والرقم الوظيفي 
  • اسم المشكو في حقه : يتم كتابة اسم المشكو في حقه ورقم الهاتف وظيفته ومكان عمله
  • موضوع الشكوى : هنا يبدأ بمقدمة قصيرة ومن ثم يتطرق الموظف اذكر موضوع الشكوى مع توضيح الهدف من هذة السكوي وذكر كافة التفاصيل والوقائع والشهود على تلك الشكوى. 
  • ختام الشكوى : يتم ختم الشكوى بالتوقيع وكتابة التاريخ مع تقديم خالص الشكر والتقدير. 

شاهد ايضًا : نموذج شهادة خبرة باللغة العربية والانجليزية جاهز وقابل للتعديل

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص نموذج شكوى على موظف بإسلوب لطيف

ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.