التخطي إلى المحتوى

تردد قناة العراقية الطبية من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏قناة العراقية الطبية هي واحدة من القنوات المهمة جدا في الوقت الحالي وخصوصا دولة العراق فهي تقدم للمشاهدين الكثير من الحلول للمشاكل الطبية عن طريق استخدام بعض الأعشاب الطبيعية ولذلك فهي مهمة بالنسبة للكثير من الأشخاص والبحث عن التردد والبيانات الخاصة بها وتحميلها على الجهاز .

  • القمر الصناعي : نايل سات، إسم القناة : الطبية العراقية IIraqi medical tv، الجودة : SD، التردد: 12034 (H)، معامل الترميز: 27500، ومعدل تصحيح الخطأ : 5/6 .

تردد قناة العراقية الطبية 

‏نظرا للظروف التي يمر بها العالم ولوجود فيروس كورونا المستجد ولحماية الإنسان من جميع الفيروسات والأوبئة والأمراض المختلفة تمثل قناة العراقية الطبية من أجل هذا الغرض وتوعيته اغلب الشعوب في العالم كله ‏ونظرا لهذا أصبح يبحث عنها الكثير، واليكم تردد قناة العراقية الطبية: 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12034/H 27500 – 5/6 SD
اسم القناة : “IIraqi medical tv

نبذة عن قناة العراقية الطبية

  • ‏القناة العراقية الطبية هي قناة طبية متخصصة في عرض الكثير من العلاقات والحلول المشاكل الطبية والأمراض الناتجة من قبل الفيروسات.
  • ‏ويتم طرح الكثير من الأدوية باستخدام الأعشاب الطبيعية أمام المشاهدين لحل الكثير من المشاكل والأمراض المختلفة التي تواجه الأشخاص .
  • ‏ظهر دور هذه القناة الرائعة والأشخاص المتواجدين فيها خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد فحرصت القناة على الحديث عن كيفية التعامل مع هذا المرض وهو كوفيد 19 وتجنب الإصابة به وكيفية المحافظة على الصحة و رفع جهاز المناعة أيضا وزادت أهمية البحث عنها بعد الأحوال السيئة التي وقعت في أرض العراق سواء من النواحي الصحية أو السياسية.

شاهد ايضًا : تردد قناة تلفزيون سوريا الجديد

مميزات قناة العراقية الطبية 

  • ‏أكثر ما جعل هذه القناة متميزة جدا هو ان محتواها مختلف تماما بدرجة كبيرة عن محتوى قنوات كثيرة هذه القناة الرائعة للغاية تقدم محتوى طبي مفيد لجميع الأشخاص فهي تساعد على حل مشاكل الأشخاص عن طريق تشخيص المرض واستخدام بعض الأعشاب الطبية والمساعدة على حل المشكلة .
  • ‏تقدم المحتوى بأسلوب راقي جدا على يد مجموعة من المتخصصين سواء من الناحية الطبية أو مجموعة من المتخصصين في العلاج بالأعشاب والذي كان لهم دور رائع جدا في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • ‏الغرض من القناة رائع جدا جعلها مميزة بالنسبة للكثير من الجماهير وهو علاج وتقديم المساعدة والنصح للكثير من الأشخاص لتجنب الإصابة بالأمراض والفيروسات وخصوصا في ظل الظروف التي تنتشر فيها الأوبئة في الوقت الحالي.
  • ‏تقدم القناة محتواها او البرامج الخاصة بها المتنوعة بجدول وانتظام مواعيد مميزة لمجموعة من كبار الأطباء والمتخصصين في العلاج وأيضا تتميز بتقديم ‏المحتوى بالمجان دون أي رسوم وبجودة عالية.
  • ‏الأشخاص العاملين على القناة حريصين دائما على التجديد و إضافة كل الوسائل التي تجعلهم قادرين على مساعدة جميع الأشخاص وتقديم لهم الدعم والعلاج للمشكلة الخاصة بهم.

شاهد ايضًا : تردد قناة دهوك العراقية علي النايل سات

برامج قناة الطبية العراقية

  • ‏تقدم القناة مجموعة رائعة جدا من البرامج الطبية على شاشاتها فهي تحرص على تغطية جميع المجالات الطبية والتي يمكن أن يتم علاجها بالأعشاب وأيضا يتم تقديم هذه البرامج المختلفة بمواعيد ثابتة على يد مجموعة من كبار المتخصصين القادرين على المساعدة جميع الأشخاص المتصلين بالبرامج المختلفة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.