تردد قناة الكويت كيدز 2024 على النايل سات

شيماء شعبان سبع

تردد قناة الكويت كيدز من خلال موقع فكرة ar.fekera.com ، يعتبر من اهتمامات الأسرة ابحث عن القنوات الخاصة بالأطفال التي تدخل الفرحة والسرور على قلوب الأطفال ، بالإضافة إلى أنها تعلمهم الكثير من الأخلاقيات والقيم والعادات الجميلة المنتشرة داخل المجتمع العربى ، ومن أبرز هذه القنوات قناة الكويت كيدز .

  • القمر الصناعي:  نايل سات، التردد : 11055، معدل الترميز:  27500، معامل التصحيح: 3/4، الاستقطاب : عمودي .

تردد قناة الكويت كيدز

تعد قناة الكويت كيدز من أهم القنوات التي تبَحث عنها جميع الأسر الكويتية نظرا لتأثيرها الشديد على الأطفال ، حيث تلعب هذه القناة دورا أساسيا في إيصال المعلومات التعليمية للأطفال ، بالإضافة إلى حرصها على إدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم من خلال الأفلام الكرتونية التي تبثها على شاشتها ، وإليكم تردد قناة الكويت كيدز على القمر الصناعي نايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11055./V 27500 –3/2 SD
اسم القناة : “الكويت كيدز”

برامج قناة الكويت كيدز

نبذة عن قناة الكويت كيدز

  • تم تأسيس قناة الكويت كيدز لتكون القناة الأولى للأطفال داخل دولة الكويت ، حيث تحرص على بث الأفلام الكرتونية الجميلة التي تعتمد على الرسوم والألوان الرائعة التي تجذب انتباه الأطفال.
  • انطلقت قناة الكويت كيدز في عام 2019 تحت إشراف كامل من وزارة الإعلام الكويتية ، لتشرف بنفسها على بث ما يناسب الأطفال.
  • من أهداف القناة الأساسية أنها تعمل على تنمية المهارات الذاتية للأطفال ، وتعزيز قدرة الطفل على استيعاب ما يحدث حوله داخل المجتمع .

شاهد ايضًا : تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز Nat Geo Kids الجديد

مميزات قناة الكويت كيدز

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها قناة الكويت كيدز والتي جعلتها تتبوأ منزلة رفيعة بين القنوات الفضائية المخصصة للأطفال الموجودة على القمر الصناعي نايل سات،  ومن أهم مميزات القناة ما يلي:

  • تحاول قناة الكويت كيدز استخدام كافة التقنيات الحديثة من أجل بث أجود إرسال وأفضل صورة،  بحيث تلفت انتباه الأطفال وتكون أكثر تأثيرا في نفوسهم. 
  • تعد قناة الكويت كيدز من القنوات المجانية التي لا تحتاج إلى أي اشتراكات،  بل إنه يمكن استقبالها على كافة الأجهزة عن طريق القيام بخطوات بسيطة،  يتم من خلالها إدخال التردد الخاص بها بكل سهولة ويسر. 
  • تضم قناة الكويت كيدز مجموعة من أمهر الإعلاميين الذين يستطيعون إيصال الصورة للأطفال بشكل سهَلْ. 
  • تهتم قناة الكويت بعرض مجموعة من البرامج الكرتونية والرسوم المتحركة التي تنمي قدرات الأطفال،  وتجعلهم أكثر إلماما بالعالم المحيط من حولهم. 
  • تهتم قناة الكويت كيدز بعرض برامجها على شاشاتها باللغة العربية الفصحى،  حتى تعمل على تعميق وتأصيل استخدام اللغة عند الأطفال، وتزرع في داخلهم حب اللغة العربية.
  • من أهم مميزات قناة الكويت كيدز أن إرسالها لاينقطع ، وتبث محتواها بأفضل صورة وأجود إرسال .
  • تحرص قناة الكويت كيدز على بث البرامج  الترفيهية التي تثير إعجاب الأطفال من ناحية ، وتعمق إحساسهم بالمجتمع مو حولهم من ناحية أخرى.

شاهد ايضًا : تردد قناة ماجد كيدز للاطفال على النايل سات

برامج قناة الكويت كيدز

تقوم قناة الكويت كيدز بعرض مجموعة من البرامج المفيدة جدا للأطفال، والتي يمكنها إكسابهم كافة المعلومات التعليمية العامة، ومن أهم هذه البرامج ما يلي:

  • تقوم القناة بعرض مجموعة من أروع البرامج الكرتونية وبرامج الصور المتحركة، التي تعلم الأطفال مجموعة من التقاليد والقيم والأعراف العربية المنتشرة في المجتمع العربي .

شاهد ايضًا : تردد قناة بطوط كيدز Batot Kid الجديد

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تردد قناة الكويت كيدز من خلال موقع فكرة ar.fekera.com  ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت ممكن.