تردد جميع القنوات الفضائية الحديثة على النايل سات 2024

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن تردد جميع القنوات الفضائية الحديثة على النايل سات من خلال موقع فكرة ar.fekera.com ، تعددت القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وكلها قنوات هادفة ولكن تختلف في المحتوى الذي تقدمه. منها القنوات الإخبارية وهناك القنوات الدينية وهناك القنوات السينمائية بالإضافة إلى قنوات المنوعات .

تردد جميع القنوات الفضائية الحديثة على النايل سات
تردد قناة سكاي نيوز

تعد قناة سكاي نيوز الإخبارية من أهم قنوات الأخبار الموجودة على القمر الصناعي نايل سات، حيث تحرص على إمداد المشاهدين لكافة الأخبار المحلية والعالمية في جميع البلدان وفي جميع المجالات ، وإليكم تردد قناة سكاي نيوز الإخبارية على القمر الصناعي نايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11977/V 27500 –3/4 SD
اسم القناة : “Sky news”

مميزات قناة سكاي نيوز

  • تتميز قناة سكاي نيوز بسرعة نقل الأحداث التي تحدث في جميع البلدان في الحال ، حيث ينتقل المراسلون الذين يتبعون القناة إلى مكان الحدث في سرعة بالغة ، ويتابعون نقل الأحداث باحترافية شديدة  .
  • قناة سكاي نيوز قناة مجانية لا تحتاج إلى أي اشتراكات، بل يمكن استقبال القناة على كافة الأجهزة بكل سهولة .
  • تعمل قناة سكاي نيوز على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشفير، وتبث طوال الوقت النشرات الإخبارية المميزة .

تردد قناة روتانا دراما

من أهم القنوات الفضائية الموجودة على القمر الصناعي نايل سات، والتي تهتم بعرض أفضل المسلسلات العربية التي يبَحث عنها كثير من المشاهدين في الوقت الحالي ، وإليكم تردد قناة روتانا دراما على القمر الصناعي نايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11296/H 27500 – 5/6 SD
اسم القناة : “Rotana drama”

مميزات قناة روتانا دراما

  • من أفضل مميزات قناة روتانا دراما أنها تتنوع في تقديم المسلسلات العربية ، فهناك المسلسلات الكوميدية وهناك المسلسلات الاجتماعية ، وما إلى ذلك من أنواع المسلسلات المعروفة التي يرغب في مشاهدتها كثير من المشاهدين .
  • حصدت قناة روتانا دراما العديد من الجوائز بسبب حصولها على نسبة مشاهدة عالية،  إلى جانب محتواها الهادف الذي تقدمه.
  • تسعى قناة روتانا دراما إلى تقديم المسلسلات الجميلة التي يبَحث عنها كثير من المشاهدين،  وتقدم مسلسلاتها على مدار 24 ساعة وتتميز بالمجانية المطلقة. 

تردد قناة زي ألوان

لقد غادرت الدراما الهندية القمر الصناعي نايل سات وظهرت عليه الكثير من القنوات التي تعرض المسلسلات والأفلام الهندية المتنوعة ، التي يبَحث عنها كثير من المشاهدين بسبب عرضها مسلسلات هندية جميلة بالإضافة إلى الأفلام الهندية الرائعة، وإليكم تردد قناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11938/V 27500 – 5/6 SD
اسم القناة : “zee alwan”

مميزات قناة زي ألوان

  • من أهم ما يميز قناة زي ألوان أنها تستخدم كافة التقنيات الحديثة،  لتواكب التطور في القنوات الفضائية الموجودة على القمر الصناعي نايل سات .
  • استطاعت قناة زي ألوان أن تحتل مكانة متميزة بين القنوات الفضائية، بسبب عرضها المسلسلات المتميزة التي يفضلها كثير من المشاهدين .
  • تبث قناة زي ألوان مسلسلاتها طوال 24 ساعة بأفضل إرسال وأجود صورة وبالتالي حازت على إعجاب جميع المشاهدين.

تردد قناة تايم تركي

هناك العديد من المشاهدين الذين يفضلون الدراما التركية وبالتالي يبَحثون عن القنوات التي تتخصص في تقديم المسلسلات التركية،  ومن أفضل هذه القنوات قناة تايم تركي التي تسعى إلى إرضاء جميع المشاهدين ، عن طريق تقديم عدد كبير من المسلسلات التركية المميزة ، وإليكم تردد قناة تايم تركي على القمر الصناعي نايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11177/H 27500 -3/4 SD
اسم القناة : “Time turky”

مميزات قناة تايم تركي

  • من أهم مميزات قناة تايم تركي أنه يمكن استقبالها على جميع الأجهزة من خلال القيام بخطوات بسيطة، حيث يتم من خلالها إدخال التردد الخاص بها.
  • قناة تايم تركي مفتوحة باستمرار وغير مشفرة،  فهي تعمل على مدار 24 ساعة وهي قناة مجانية. 
  • يعمل في قناة تايم تركي مجموعة من اكفأ الإعلاميين القادرين على إيصال القناة إلى المكانة العالية بين القنوات الفضائية الكبرى . 
  • من أهم مميزاتها عرضها لكثير من المسلسلات التركية المتميزة التي يفضلها الكثير من المشاهدين  سواء في مصر أو في العالم العربي.

تردد قناة MBC2

تعد هذه القناة من القنوات التي لها شعبية كبيرة بين القنوات الفضائية،  حيث أن هناك طائفة كبيرة من المشاهدين يفضلون مشاهدة الأفلام الأجنبية المتنوعة ما بين الرومانسي والأكشن وأفلام الخيال العلمي وهذا ما تقدمه قناه MBC2،  وإليكم تردد قناه MBC2 على القمر الصناعي نايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11470/11785/V 27500 – 5/6 SD
اسم القناة : “MBC2”  

مميزات قناة MBC2

  • من أهم مميزات قناة MBC2 أنها استطاعت أن تتبوأ مكانة عالية بين القنوات الفضائية الموجودة على القمر الصناعي نايل سات، بسبب المحتوى الهادف الجيد الذي تقدمه،  حيث تقدم نخبة من أروع الأفلام الأجنبية المحببة لدى كثير من المشاهدين.
  • قناه MBC2 من القنوات المجانية  الموجودة باستمرار وعلى مدار 24 ساعة على القمر الصناعي نايل سات بدون تشفير، حيث يمكن الوصول إليها وإدخالها على كافة الأجهزة.
  • يحرص العاملون في قناهMBC2 على تطويرها باستمرار من خلال إدخال التحديثات التكنولوجية  المتطورة بالإضافة إلى تحديث التردد باستمرار حتى يصل إلى فئة عريضة من المشاهدين.