التخطي إلى المحتوى

‏صور فساتين العيد موديلات حديثة من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏نحن على مقربة من دخول عيد الأضحى المبارك ومع ذلك فهناك عدد كبير جدا من صيحات الملابس التي انتشرت في الأسواق، أسواق الملابس فساتين النساء والأطفال بالتجديد ومع التطور الكبير في ساحة الموضة ظهرت أنواع جديدة من هذه الفساتين التي تبحث عنها البنات .

‏صور فساتين العيد موديلات حديثة

صور فساتين العيد موديلات حديثة

في الصور الموجودة أمامنا نجد أن هذا الفستان واحد من أكثر فساتين شهرة وتواجدا  في الأسواق حيث أنه عبارة عن فستان من اللون الأبيض تم عمل عليه بعض النقوش والتطريزات وهي الورود الحمراء فستان شيك جدا ويتواجد في منطقة الوسط حزام للتحكم في اتساع الفستان تم ارتداء عليه جزمة كعب من اللون الأحمر وطرحه من اللون الرصاصي تصميم الفستان شيك جدا .

صور فساتين العيد موديلات حديثة

‏أما هذا الشكل الآخر فهو عبارة عن فستان رائع جدا سادة يمكن ارتداء عليه طرحة سادة كما هو في الصورة او ارتداء طرحة مشجرة لاعطائه طاقة وحيوية وجمال اكثر يوجد أزرار من الأمام من اللون الذهبي اللامع الفستان شيك يوجد عند المنطقة الوسطى حزام للتحكم في اتساع الفستان ‏لكي يناسب عدد كبير من المقاسات.

شاهد ايضًا : أفضل أماكن بيع فساتين الزفاف في مصر

صور فساتين للعيد للاطفال

صور فساتين العيد موديلات حديثة

‏أغلب النساء يعشقن هذا اللون المميز جدا وهو اللون الذي يواكب العصر والموضة اللون الكشميري مميز فالفستان المنفوش الموجود أمامنا تم استخدام الشيفون والستان في تصميم هذا الفستان الرائع على درجة عالية جدا من الشياكه هذا الفستان مناسب جدا للبنات لي الأعمار المختلفة و مناسب لبهجة العيد.

صور فساتين العيد موديلات حديثة

‏هذا أيضا شكل آخر وتصميم آخر لتصميم فستان من اللون الكشمير مميز جدا تم استخدام جزء منفوش من الاسفل مبطنة من الداخل ببطانه رائعة بالإضافة إلى تطبيق الإضافات المميزة الموجودة على منطقة الصدر والبطن كما نرى.

صور فساتين العيد موديلات حديثة
‏هذا تصميم أخرى بسيط جدا الفستان شيك للغاية مناسب للعيد للأطفال كما نرى تم تصميم الفستان من اللون البيج بالإضافة إلى الكثير من الورود الملونة بألوان مختلفة وتم ارتدائه على الرأس تاج يشبه تماما تصميم الفستان هذا الشكل الخاص بلفستان مريح جدا ومبهج لاحتوائه على الكثير من الألوان المناسبة للأعمار المختلفة يعتبر من فساتين الطويلة للأطفال.

شاهد ايضًا : كيفية رسم فساتين وازياء للاطفال بالصور

صور فساتين مبهجه جدا للعيد 

صور فساتين مبهجه جدا للعيد
‏في هذه الصورة نرى انه تم تصميم فستان الأم والابنة متشابهان كما نري حيث تم استخدام القميص العلوي من الكروهات من اللون الأحمر والأسود وجيبة من اللون ‏الأسود من نوع الجلد الأم والفتاة متشابهان جدا وعلى درجة عالية من الشياكة والأناقة أيضا.

صور فساتين مبهجه جدا للعيد

تصميم هذا الفستان أيضا يعتبر من الفساتين شي عادي جدا وهي الفساتين المدرجة كما نرى تم اختياره من اللون الحمصي في الفاتح جدا مع وجود بعض النقاط السوداء تم ارتداء كوتشي من اللون الأسود أيضا وشنطة سوداء يتناسب مع لون وشكل تصميم فستان رائع.

صور مودرن لملابس العيد

صور فساتين مبهجه جدا للعيد
‏في الصورة الموجودة أمامنا نرى أنه تم ارتداء فستان راقي من اللون الأسود ووجود بعض النقاط البيضاء كبيرة الحجم تصميم الفستان شيك جدا يتناسب عليه عدد كبير جدا من الألوان لإعطاء الفستان بهجة وجمالا مميز ومختلف.

صور فساتين مبهجه جدا للعيد

هذا أيضا تصميم آخر لفستان مشهور جدا ‏وهو الفستان متعدد الدرجات من اللون البرتقالي وتوجد فيه نقاط بيضاء رائعة جدا في الأسواق تبحث عنه عدد كبير جدا من البنات من أجل الاستمتاع بالتألق التي يعطيها الفستان لأي شخص يرتديه.

شاهد ايضًا : صور اجمل 10 فساتين خروج للمحجبات حديثة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.