اجمل صور فساتين العيد موديلات حديثة 2024

شيماء شعبان سبع

اجمل صور فساتين العيد موديلات حديثة 2022 ،مع اقتراب العيد الصغير تبَحث كل فتاة على فساتين مناسبة للعيد تكون بموديلات حديثة وموضه هذا العام ،لذلك نقدم لكم افضل تصميمات الفساتين للبنات الصغار والكبار.

‏صور فساتين العيد موديلات حديثة 2022

صور فساتين العيد موديلات حديثة

في الصور الموجودة أمامنا نجد أن هذا الفستان واحد من أكثر فساتين شهرة وتواجدا  في الأسواق حيث أنه عبارة عن فستان من اللون الأبيض تم عمل عليه بعض النقوش والتطريزات وهي الورود الحمراء فستان شيك جدا ويتواجد في منطقة الوسط حزام للتحكم في اتساع الفستان تم ارتداء عليه جزمة كعب من اللون الأحمر وطرحه من اللون الرصاصي تصميم الفستان شيك جدا .

صور فساتين العيد موديلات حديثة

‏أما هذا الشكل الآخر فهو عبارة عن فستان رائع جدا سادة يمكن ارتداء عليه طرحة سادة كما هو في الصورة او ارتداء طرحة مشجرة لاعطائه طاقة وحيوية وجمال اكثر يوجد أزرار من الأمام من اللون الذهبي اللامع الفستان شيك يوجد عند المنطقة الوسطى حزام للتحكم في اتساع الفستان ‏لكي يناسب عدد كبير من المقاسات.

شاهد ايضًا : أفضل أماكن بيع فساتين الزفاف في مصر

صور فساتين للعيد للاطفال

صور فساتين العيد موديلات حديثة

‏أغلب النساء يعشقن هذا اللون المميز جدا وهو اللون الذي يواكب العصر والموضة اللون الكشميري مميز فالفستان المنفوش الموجود أمامنا تم استخدام الشيفون والستان في تصميم هذا الفستان الرائع على درجة عالية جدا من الشياكه هذا الفستان مناسب جدا للبنات لي الأعمار المختلفة و مناسب لبهجة العيد.

صور فساتين العيد موديلات حديثة

‏هذا أيضا شكل آخر وتصميم آخر لتصميم فستان من اللون الكشمير مميز جدا تم استخدام جزء منفوش من الاسفل مبطنة من الداخل ببطانه رائعة بالإضافة إلى تطبيق الإضافات المميزة الموجودة على منطقة الصدر والبطن كما نرى.

صور فساتين العيد موديلات حديثة
‏هذا تصميم أخرى بسيط جدا الفستان شيك للغاية مناسب للعيد للأطفال كما نرى تم تصميم الفستان من اللون البيج بالإضافة إلى الكثير من الورود الملونة بألوان مختلفة وتم ارتدائه على الرأس تاج يشبه تماما تصميم الفستان هذا الشكل الخاص بلفستان مريح جدا ومبهج لاحتوائه على الكثير من الألوان المناسبة للأعمار المختلفة يعتبر من فساتين الطويلة للأطفال.

شاهد ايضًا : كيفية رسم فساتين وازياء للاطفال بالصور

صور فساتين مبهجه جدا للعيد 

صور فساتين مبهجه جدا للعيد
‏في هذه الصورة نرى انه تم تصميم فستان الأم والابنة متشابهان كما نري حيث تم استخدام القميص العلوي من الكروهات من اللون الأحمر والأسود وجيبة من اللون ‏الأسود من نوع الجلد الأم والفتاة متشابهان جدا وعلى درجة عالية من الشياكة والأناقة أيضا.

صور فساتين مبهجه جدا للعيد

تصميم هذا الفستان أيضا يعتبر من الفساتين شي عادي جدا وهي الفساتين المدرجة كما نرى تم اختياره من اللون الحمصي في الفاتح جدا مع وجود بعض النقاط السوداء تم ارتداء كوتشي من اللون الأسود أيضا وشنطة سوداء يتناسب مع لون وشكل تصميم فستان رائع.

صور مودرن لملابس العيد

صور فساتين مبهجه جدا للعيد
‏في الصورة الموجودة أمامنا نرى أنه تم ارتداء فستان راقي من اللون الأسود ووجود بعض النقاط البيضاء كبيرة الحجم تصميم الفستان شيك جدا يتناسب عليه عدد كبير جدا من الألوان لإعطاء الفستان بهجة وجمالا مميز ومختلف.

صور فساتين مبهجه جدا للعيد

هذا أيضا تصميم آخر لفستان مشهور جدا ‏وهو الفستان متعدد الدرجات من اللون البرتقالي وتوجد فيه نقاط بيضاء رائعة جدا في الأسواق تبَحث عنه عدد كبير جدا من البنات من أجل الاستمتاع بالتألق التي يعطيها الفستان لأي شخص يرتديه.

مقالات عن العيد