التخطي إلى المحتوى

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي عبر موقع فكرة ، الكثير يبحث عن برامج لتسجيل المكالمات، حيث تتعد الأغراض من ذلك، وفي ضوء التقدم التكنولوجي بكافة المجالات فقد ظهرت العديد من التقنيات التي تواكب التطور وتلائمه، ونعرض إليكم افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي، كأحد التقنيات الحديثة التي لها العديد من المهام، ونتعرف على ذلك تفصيلًا خلال المقال عبر موقع فكرة.

أهمية برامج تسجيل المكالمات

أهمية برامج تسجيل المكالمات

تحظى برامج تسجيل المكالمات بأهمية بالغة للعديد من الأشخاص، والتي نحصرها في عدة نقاط نوضحها فيما يلي:-

  • الاحتفاظ بنسخة للمكالمات المحددة والاستماع لها في أي وقت.
  • كما يمكنك من عرض كافة المعلومات الهامة بالمكالمة في حالة الخوف من نسيانها.
  • وأخيرً يمكننا القيام بذلك بغرض الحماية القانونية من المعاكسات أو التصدي لأي انتهاك للحريات الشخصية.

شاهد ايضًا : طريقة تسجيل المكالمات على الهاتف للاندرويد Call Recorder

مميزات برامج تسجيل المكالمات المخفية

تتميز برامج التسجيلات المخفية بمجموعة متنوعة من المميزات تتمثل في الآتي:

  • القدرة على التعامل بكافة أنواع الهواتف الذكية.
  • تتصف بواجهة الاستخدام السهلة لكافة الفئات المتعاملة بها.
  • تتخذ مساحات صغيرة بالهاتف.
  • الحصول على أغلبها مجاني ولا يتطلب دفع أي رسوم.

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي

يوجد العديد من البرامج التي تسجل المكالمات عبر هواتف” هواوي، سامسونج، شاومي، انفينكي، ريملي، هونور، فيفو، وكافة هواتف الأندرويد، ونتعرف على أفضلها في السطور التالية:-

  • برنامج Automatic Call Recorded: أحد البرامج المجانية التي تتيح تسجيل المكالمة بجودة وتقنية عالية، كما يتميز بإمكانية تحديد المكالمات المراد تسجيلها دون غيرها، كما يعطي إشارة في حالة بدء التسجيل، حيث تقوم بالتخزين السحابي فيما يعني عدم فقد المكالمات المسجلة حتى في مسحها من ذاكرة الهاتف ويمكنك التحميل من الرابط التالي.
  • برنامج Call Recorder- Cube ACR: أحد البرامج الاحترافية المنتشرة على نطاق واسع حيث لاقت اقبال كبير، ويعد الأعلى تقييمًا عبر تطبيق جوجل بلاي، حيث أنه يتيح تسجيل كافة المكالمات بجميع التطبيقات( تيليجرام، فيس بوك، واتس أب، ماسنجر، فايبر)، فهو من البرامج التي تعتمد على التسجيل المخفي التلقائي فور إجراء أي مكالمة ويمكن تحميله من الرابط التالي.
  • برنامج Call Recorder: أحد البرامج التي تتميز بالتقنية والجودة العالية أثناء تسجيل المكالمات كما يمكنه التقاط كافة التفاصيل والمعلومات بالمكالمة حتى في حالة الصوت الخافت، حيث يتيح تسجيل المكالمة بصيغة MP3، ويمكنك تحميله من الرابط التالي.
  • برنامج CallX: بالرغم من كونه من أحدث البرامج المستخدمة، إلا أنه لاقى رواج واسع وحاز على اعجاب الكثير، حيث يتيح البرنامح تسجيل كافة المكالمات بالعديد من الصيغ، كما يدعم امكانية حذف المكالمة المسجلة أو حفظها ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.
  • برنامج Smart Call Recorder: من البرامج المتميزة التي تتيح لك الاختيار خلال تسجيل المكالمات، حيث يمكنك تأجيل التسجيل خلال المكالمة، كما يمكنك استبعاد المكالمة من التسجيل، كما تدعم الخصوصية من خلال انشاء كلمة سر لكافة المكالمات، ويمكنك تحميله من الرابط التالي.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات التي تتعلق بـ افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي، وقد وجدت عدة برامج تسجيل مكالمات متميزة عرضناها لكم من خلال المقال يمكن الدخول من خلالها والتطرق إليها كما توجد عدة مميزات لكل برنامج فإذهب وأدخل إليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.