التخطي إلى المحتوى

صور طيور طبيعية أجمل خلفيات للطيور من خلال موقع فكرة fekera.com ، عندما نرى الطيور بألوانها المختلفة يتبادر إلى أذهاننا عظمة الخالق عز وجل وقدرته في تصنيف هذه الطيور ، وفي تشكيل ألوانها المختلفة وكل طائر يختلف عن الآخر من حيث شكله ومن حيث طريقة التغذية ومن حيث ظروف المعيشة،  وفي هذا المقال سوف نعرض بعض من الصور للطيور المختلفة الأشكال والألوان.

صور طيور طبيعية جميلة

صور طيور طبيعية

نرى في هذه الصورة جمال صنع الخالق عز وجل، حيث تظهر الحمامتان الجميلتان باللون الأبيض الناصع الجميل الذي يدخل الفرحة والسرور على القلوب ، ويكمل جمال الصورة منظر الشمس وهي تغطي صفحة مياه النهر إلى جانب السماء بلونها الجميل التي أظهرت بديع جمال الصورة.

صور طيور طبيعية

طائر آخر من الطيور الطبيعية الجميلة فهو من اللون النبيين الجميل وبه قائل من اللون الأبيض في جناحيه ، الى جانب لون عينيه الصغيرتين الجميلتين ، وعند النظر إلى هذا الطائر بلونه البديع لابد أن نتأكد من عظمة الخالق عز وجل وبديع خلقه .

صور طيور طبيعية

أما في هذه الصورة فنرى طائرين بلونين متفقين ، حيث نرى في لونهما كل درجات اللون البني فنرى اللون الكافيه والبني الفاتح إلى جانب البني الغامق،  ونراهما يقفان على جذع شجرة كأنهما يلعبان مع بعضهما البعض وكأنهما يفهمان اللغة التي يتحدثان   بها.

صور لأجمل الطيور

صور طيور طبيعية

اللون الأبيض دائما يدخل إلى القلب بسهولة ويريح العين ، وإذا كانت الطيور التي هي كائنات رقيقة وظريفة بهذا اللون الجميل فإنها تشكل مصدرا لسعادة الإنسان في تلك الحالة ، وهذا يظهر من النظرة الأولى لتلك الصورة والطيور تحلق في السماء بلونها الأبيض الرائع.

صور طيور طبيعية

نوع آخر من الطيور تظهر في الصورة السابقة بألوان مختلفة ولكنها ألوان زاهية جميلة تبهر الناظرين وتلفت الإنتباه في الحال، فنرى في الصورة السابقة طائرا باللون السماوي الرائع ، وآخر باللون البيج الجميل وآخر باللون البني ويختلط بريشه اللون الأحمر، وطائرات آخر باللون الأبيض، وهناك طائر آخر باللون الأحمر المختلط باللون الأزرق.

صور طيور طبيعية

تظهر الصورة طائرا جميلا وهبه الله ألوانا بديهة وهو الطاووس ، الذي يزهو بنفسه بين الطيور ، فلا يوجد طائر في جماله الجذاب الذي أبدعه الخالق عز وجل، فله ريش طويل وناعم باللون الأبيض.

طيور طبيعية رائعة

صور طيور طبيعية

نتحدث في هذه الصورة عن طائر جميل يحبه الناس وهو الهدهد ، فهو من الطيور الطبيعية التي خلقها الله عز وجل ليظهر جمال خلقه ، فالهدهد له ذيل طويل من اللون الأسود المختلط باللون البني ، وله جناحان جميلان من ألوان مختلفة ، بالإضافة إلى منقاره الذي يصطاد به الحشرات .

صور طيور طبيعية

عصفور جميل من ألوان متداخلة مع بعضها تشكل لوحة فنية رائعة ، فهذا العصفور يظهر باللون الأصفر واللون الأسود وقليل من اللون الأبيض ، وله منقار صغير وذيل طويل نسبيا ، وكل ذلك يظهر جمال ذلك العصفور .

صور طيور طبيعية

نوع آخر من الطيور الطبيعية الجميلة التي يعشقها الصغار والكبار ويذهبون إلى الحدائق خصيصا ليشاهدون هذا الطائر وهو الببغاء ، الذي يستطيع تقليد الأصوات باحترافية عالية ، وإذا نظرنا إلى الألوان فنجده بألوان كثيرة وهي البرتقالي والأزرق والأخضر والأصفر.

طيور جميلة بألوان غريبة

صور طيور طبيعية

طيور جميلة تلفت الإنتباه سريعا خاصة الوانها الرائعة ، فنجد في الصورة طائرين من نوع واحد ولكن ألوانهما مختلفة ، فهناك طائر يظهر باللون السماوي الرائع والطائر الآخر من اللون الرصاصي الجميل الذي يشكل مصدر سعادة للجميع.

صور طيور طبيعية

في الصورة السابقة نرى مجموعة من الطيور من اللون الأصفر الكناري،  بالإضافة إلى اللون الأخضر الذي يوجد في أطراف جناحيها وفي ذيلها، وجميع هذه الطيور تقف على غصن شجرة يصطفون في نظام بديع ، وكأنهم يترقبون حدوث شيء ما.

صور طيور الحب

صور طيور طبيعية

الحب شيء جميل يدق قلب كل إنسان وهناك أشياء جميلة في الحياة ترمز إلى هذا الحب، و من هذه  الأشياء الزهور الجميلة والطيور الرائعة ذات الألوان البديعة ، ففي الصورة السابقة نجد طائرين بألوان متداخلة مع بعضها تظهر بشكل رائع  ويعبران عن صورة من صور الحب ، ونراهما يقفان على جذع شجرة في وسط البحر وهما يتكونان من الألوان المختلفة المتداخلة منها اللون الأحمر واللون الأبيض والأزرق والرصاصي.

صور طيور طبيعية

مجموعة من الطيور الجميلة تقترب من من المياه لتروي ظمأها ، أما عن ألوانها فهي من مجموعة من الألوان الجميلة مثل الرصاصي والكافيه والأصفر الكناري .

فيما سبق مجموعة من أروع الطيور بألوان زاهية جميلة تجعلنا نتفكر في مخلوقات الله عز وجل، لنزداد ايمانا به .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.