التخطي إلى المحتوى

طريقة فتح حساب ثاني في الانستقرام عبر موقع فكرة، أصبح تطبيق الانستجرام واحد من أكثر التطبيقات انتشارا فى العالم كله عبر الهواتف المحمولة، وأصبح التطبيق له شهرة واسعة بين كل المواطنين عبر العالم حتى أصبح يضم أشهر الشخصيات فى العالم كله بجانب الملايين الآخرين من مستخدمي الانستجرام حول العالم جعل للتطبيق شهرة خاصة ومكانة بين عالم السوشيال ميديا بشكل عام.

ما هو الانستغرام

طريقة فتح حساب ثاني في الانستقرام

  • الانستجرام تطبيق الكتروني يتم استخدامه عبر الانترنت من خلال الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها، وهو فى الأساس تطبيق لتبادل الصور ونشرها عبر حساب المستخدم، ولكن يمكن استخدامه أيضا للتواصل الاجتماعى ونشر أخبار خاصة وعامة.
  • ويمكن من خلاله تبادل الرسائل العامة والخاصة بين الجميع أسوة بتطبيقات الفيس بوك وتويتر، وأيضا يمكن أن يتم إنشاء حساب على انستجرام لأفراد ومجموعات وشركات ومؤسسات وهيئات حكومية وخاصة وأيضا وزارات ورؤساء دول، وبالتالى أصبح للتطبيق انتشار كبير جدا.

شاهد ايضًا : اسئلة ستوري انستقرام Story questions انستا جديدة

ظهور الانستجرام لأول مرة

  • الانستجرام ظهر لأول مرة فى اكتوبر عام 2010 وهو فى الأساس مملوك للفيس بوك، وخرج فى اصداره الأول من خلال  آي أو إس، ثم خرج عبر الأندرويد في أبريل 2012 أطلقت نسخة الأندرويد، كما تم اطلاق نسخة مكتب له فى نوفمبر 2012 إلا أنها لم تنتشر مثل انتشار نسخ الهواتف.
  • وكان فى البداية يتم استخدامه لنشر الصور بمختلف انواع الصور سواء لأشخاص أو صور طبيعية تعبر عن المواقف أو صور اخرى لها دلالات معينة، حتى تم اضافة العديد من الخدمات الأخرى مثل المراسلة والتبادل حتى أصبح فى شكله الحالى.

شاهد ايضًا : اسئلة لو خيروك صعبة محرجة انستقرام للشباب والبنات

كيفية فتح حساب عبر انستجرام

  • يمكن عمل حساب عبر انستجرام من خلال تحميل التطبيق عبر جوجل بلاى من هنا، ثم  ثم فتح التطبيق عقب تواجده على الهاتف وإدخال معلومات المستخدم مثل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف، والاسم الكامل، واسم المستخدم، وكلمة السر.
  • ثم الضغط على زر الاشتراك بعد التأكد من كتابة كل البيانات حيث سيتم عمل حساب تلقائي للمستخدم عبر انستجرام والانتقال الى الصفحة الرئيسية من أجل بداية الاستخدام عبر حسابك من خلال تجميل الصور أو المشاركة مع الأخرين أو التواصل العام والخاص.
  • كما يمكن عمل حساب عبر انستجرام من خلال حساب الفيس بوك، بشرط تواجد حساب للمستخدم فى الفيس مفتوح على الهاتف.
  • حيث ستجد فى التطبيق عقب تنزيله “فتح حساب من خلال الفيس بوك” يتم الضغط عليه سيتم فتح حساب مباشرة باسمك بكافة بياناتك الموجودة عبر الفيس بوك.

شاهد ايضًا : ما هو البايو في الانستقرام

طريقة فتح حساب ثانى عبر انستجرام

طريقة فتح حساب ثاني في الانستقرام

  • الانستجرام مثل مواقع التواصل الاجتماعى الأخرى يمكن إنشاء أكثر من حساب من خلاله، حيث يستهوي الكثير من عشاق السوشيال ميديا فكرة فتح حسابات أخرى عبر التطبيقات المختلفة.
  • ويمكن فتح حساب آخر من على انستجرام من خلال الخطوات الأتية، الانتقال إلى الصفحة الشخصية من حسابك في تطبيق الإنستغرام.
  •  ثم الضغط على قائمة الإعدادات فى الجانب الأيمن من الصفحة الشخصية، ثم الانتقال إلى أسفل القائمة، والضغط على إضافة حساب أو بالانجليزية “Add account”، ثم إدخال اسم المستخدم الجديد، وكلمة المرور للحساب الجديد، وبالتالى يتم فتح حساب آخر ببيانات جديدة يمكن استخدامه.
  • ويجب حفظ والتفريق بين بيانات كل حساب وكلمة المرور لعدم حدوث أخطاء فى تسجيل الدخول عبر كل حساب.

شاهد ايضًا : رابط تعطيل حساب الانستقرام مؤقت

وفى نهاية موضوعنا هذا نتمنى أن نكون قد وُفقنا فى طرح هذا الموضوع، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.