تفسير رؤية شم الرائحة الكريهة في المنام

مريم سعيد

تفسير رؤية رؤية شم الرائحة الكريهة في المنام او الحلم للعصيمي او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين او للامام الصادق او لابن كثير من خلال موقع فكرة Fekera.com ، دلالات حلم شم الرائحة الكريهة الرموز للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة او للرجل، الرائحة الكريهة تألفها النفس وتُشعر الإنسان بالسوء والضيق، فهَلْ هي في الحلم ايضًا رؤية سيئة ؟ نعرض لكم أقوال المفسرين ابن سيرين والنابلسي وابن كثير في تفسير رؤية الرائحة الكريهة في المنام.

تفسير حلم الرائحة الكريهة من الجسم لابن سيرين

ما تفسير رؤية الرائحة الكريهة في الحلم ؟

  • تعبر الرائحة الكريهة في المنام عن الصفات السيئة والقبيحة والأفعال البذيئة، كما انها تشير الى الكلام الردئ السئ اذا شم شخص رائحة كريهة في منامه فهي تشير الى المعاصي والذنوب التي يقوم بها الحالم باستمرار وستظهر الى النور قريبًا.
  • ربما تكون هذه الرؤيا اشارة من الله لحثه على التوبة والرجوع إليه، وقد تدل ايضًا عن كشف الحالم عن الوجه القبيح لناس كان يحبهم بصدق.

تفسير حلم خروج رائحة كريهة من الفرج

  • ذكر ابن سيرين في إخراج الحالم رائحة كريهة  من الفرج او من الدُبر انها تشير الى كلام قبيح بحقه وهم وغم يصيبه، وقد تعبر عن سر يخفيه الحالم سيُكشف قريبًا.
  • من رأى في المنام أنه قد أخرج الريح بين عامة الناس فإن ذلك يشير إلى هموم وكدر سيصيب الناس عمومًا.
  • من رأى في منامه أنه أخرج ريحاً بين الناس ولم يكن لها رائحة فإن ذلك يشير إلى اصابته بغم وحزن ولكنه ينتهي سريعًا.
  • اما ابن شاهين فقد ذكر أن من أخرج ريحاً بمنامه فإنه ينكث يمين او عهد او نذر عليه ولن يوفي به، اخرج ريحاً وهو فراشه فإن ذلك يشير إلى الكلام الذي يتكلم به الزوجين.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم شم رائحة البخور في المنام

تفسير حلم شم رائحة شخص

  • وشم رائحة كريهة خارجة من شخص في الحلم مع الكلام والصفات السيئة والبذيئة واغتياب صاحب الرؤية في الحلم، واذا شم من شخص رائحة طيبة فذلك دليل على محبة هذا الشخص له.
  • أما إذا رأى صاحب العمل أنه يشم رائحة كريهة في المنام فإن ذلك ينبئ بوجود مشاكل وصراعات كبيرة خصوصاً مع العاملين لديه.

إقرأ ايضًا : تفسير الاحلام هدية عطر

رائحة الابط الكريهة في المنام

شم رائحة كريهة تحت الابط في المنام هي رؤية سيئة عند المفسرين فيرى ابن سيرين انها تشير الى المال الحرام او على انفاق الاموال بغير منفعة وقد تدل ايضًا على ارتكاب الفواحش او الزنا، ويرى النابلسي انها تدل على وقوع أمر مكروه وسوء.

تفسير حلم رائحة ميت كريهة

إذا حلم شخص ميت وشم رائحة كريهة منه ، فذلك إشارة للعالم بأنه لابد ان يستقيم في الدنيا ويتوب عن ذنوبه لان الدنيا فانية و مصيره الى زوال وان زينة الدنيا وعطورها ستتحول في  النهاية لتصير جثث متعفنة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم العطر

تفسير رؤيا رائحة القدم في الحلم

إذا حلم شخص برائحة كريهة تصدر من قدمه فيشير ذلك الى انه لابد ان يركز ويحتاط في حياته وخطواته القادمة، اما اذا رأى أنه يشم رائحة كريهة من قدم شخص آخر فمعناه أنه يتابع هذا الشخص ومشغول به ويهمل حياته الخاصة.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.