التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث فى هذا المقال عن صور رمزيات للموبايل من خلال موقع فكرة fekera.com ، يبحث الكثير من الأشخاص عن صور رمزيات جميلة للموبايل حتى تظهر بأفضل صورة ، وهناك الكثير من صور الرمزيات التي يمكن استخدامها للموبايل منها ما يخص البنات و منها ما يناسب الأولاد،  و سوف نتحدث عن كل ذلك في هذا المقال.

رمزيات  بنات رائعة للموبايل

صور رمزيات للموبايل

البنات بالتحديد يكون لها نظرة عند استخدام الموبايل،  فهو من أكثر الآلات استخداما عند البنات تحديدا ولذلك يرغبون في أن يظهر بشكل أفضل،  فيضعون له الكثير من الرمزيات الجميلة والصورة السابقة تمثل صورة من صور الرمزيات التي تستخدمها البنات ، حيث تظهر في الصورة طفلة جميلة تمسك مجموعة من الأزهار الصفراء وترتدي نظارة شمس رائعة تظهرها في أجمل صورة.

صور رمزيات للموبايل

هذه الصورة تدل على الرقة البالغة التي تتمتع بها الفتاة، حيث تظهر في الصورة صورة فتاة بشعرها الجميل وهي ممسكة بموبايل رائع ، يتدلى منه ميدالية جميلة من اللون الأخضر والصورة تعبر عن الجمال والرقة التي تتمتع بها الفتيات.

  صور رمزيات للموبايل

الصورة السابقة من أجمل الرمزيات التي يمكن أن تستخدمها معظم الفتيات ، حيث يظهر في الصورة ساعة رقيقة للبنات بالإضافة إلى أسورة جميلة جدا،  ومما يظهر روعة هذه الأسورة أنها تحتوي على كلمتين من أجمل الكلمات التي يمكن أن تصادفنا في حياتنا وهي كلمة حب وأحلام،  وكل هذه العناصر تناسب رقة الفتيات وهدوئها.

اجمل الرمزيات الإسلامية للموبايل

صور رمزيات للموبايل

هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون استخدام العبارات الدينية والكلمات الإسلامية في وضعها رمزيات جميلة للموبايل،  والصورة السابقة خير دليل على ذلك ، حيث توضح دعاء إسلامي جميل نتمسك جميعا به وهو لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، ومن المعروف أن هذا الدعاء وهو دعاء سيدنا يونس وهو في بطن الحوت.

صور رمزيات للموبايل

الصورة السابقة أيضا تعد من الرمزيات الإسلامية الجميلة،  حيث يظهر في الصورة بعض الكلمات الرقيقة التي نستخدمها جميعا في الأدعية،  بالإضافة إلى بعض الورود من الألوان المختلفة مما تعطي رقة بالغة للصورة، وإذا تأملنا الدعاء المكتوب في الصورة نجد أنه توسل إلى الله عز وجل بأن يبعد المكروه عن أهلنا وأحبتنا.

رمزيات حب جميلة تستخدم للموبايل

صور رمزيات للموبايل

هناك الكثير من رمزيات الحب الجميلة التي يمكن استخدامها للموبايل ، والصورة السابقة توضح لنا ذلك حيث تظهر لنا حبا دفينا يمكن أن يكنه من يضع تلك الصورة،  وفي الصورة نرى صورة فتاة كأنها من وراء الأستار واللون الأسود يسيطر على الصورة، وكذلك هناك بعض الكلمات التي تظهر قوة الصورة وجمالها.

صور رمزيات للموبايل

صورة أخرى من صور الحب التي يمكن استخدامها للموبايل سواء للبنات أو الأولاد، ونرى أيضا اللون الاسود يغلب على الصورة بالإضافة إلى بعض الكلمات التي تدل على الحب القوي ، حيث تدل هذه الكلمات على معنى جميل وهو أن الحبيب يرى طيف حبيبه باستمرار ، فهو مثل الهواء الذي يملأ حياته.

أروع صور رمزيات للموبايل

صور رمزيات للموبايل

بعض الأشخاص يستغلون أعياد الميلاد في تغيير رمزيات الموبايل، فيبحثون عن بعض الصور التي تعبر أشد التعبير عن عيد الميلاد ، ولاشك أن الصورة السابقة تدل تمام الدلالة على ذلك ، فهي توضح لنا صورة تورتة جميلة عليها عيد ميلاد سعيد باللغة الإنجليزية،  و يعلوها مجسم صغير لميكي ماوس الجميل الذي يفضله الكثير من الناس.

صور رمزيات للموبايل

هذه الصورة من أجمل الصور التي يمكن وضعها للموبايل،  فهذه الصورة تشعرنا بكم كبير من الهدوء،  حيث يظهر صورة البحر الذي هو رمز الجمال والرقة والهدوء،  بالإضافة إلى أنه أيضا رمز الحب الكبير،  وتظهر لنا صورة لسفينة شراعية جميلة تلفت الانتباه وتثير الاهتمام.

صور رمزيات للموبايل

مما لاشك فيه أن الوداعة تظهر في هذه الصورة ، ويدل على ذلك صورة الطفل الجميل الذي يلهو على الرمال على شاطئ البحر ،وأيضا هناك مجسم جميل للشمس وكأنها تضحك لهذا الطفل الذي يلهو ويلعب في رقة وهدوء،  بالإضافة إلى لون السماء الأزرق الجميل ، ومن بعيد يظهر لنا لون البحر بالمياه الزرقاء الهادئة، وكلها عناصر أضافت معنى جميل للصورة .

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور رمزيات للموبايل من خلال موقع فكرة  fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.