أسعار منيو كيان السعودية

احمد المدبولي

أسعار منيو كيان السعودية، في ظل دخولنا على أجواء وأيام عيد الأضحى المبارك، يبَحث المواطن السعودى عن أماكن خاصة يخرج للتنزه بها من أجل الاحتفال بالعيد، ويعتبر “كيان” واحد من تلك الأماكن التي يلجأ اليها المواطن السعودية من أجل قضاء أوقات الفراغ والتنزه خاصة في أيام العيد، وبالتالي حرصنا على تقديم اسعار منيو كيان من أجل إفادة المواطن السعودى بالأسعار خاصة قبل العيد وحتى بعد العيد.

ما هو كيان السعودية

أسعار منيو كيان السعودية

  • يعتبر كيان السعودية من أفخم وأروع الكافيهات ومن أرقى الأماكن داخل المملكة العربية السعودية، تم افتتاحه مؤخرا عبر فرع واحد فقط يتواجد في مدينة الرياضة عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • وأصبح المكان في وقت قصير جاذب للعملاء نظرا للنظافة البارزة بداخله واتساع المكان وديكوراته الأنيقة، بجانب التباعد المتواجد في ظل اتباع الإجراءات الصحية لتفادى انتشار فيروس كورونا.
  • واستمرار لاتباع الإجراءات الاحترازية والصحية لتفادى انتشار كورونا، يتواجد في المكان العديد من أجهزة التعقيم المتواجدة قبل الدخول من أجل التعقيم لتفادي انتشار المرض.

مميزات كيان السعودية

  • يمتاز المكان بالعديد من الأمور المميزة والتي تجعل المكان جاذب للمواطنين هو تواجد العديد من أجهزة التكيف التي تساعد في تلطيف الجو.
  • كما يوجد العديد من الخدمات الجيدة والمنتجات الجيدة من مشروبات ساخنة وباردة، ومكان مخصص لمنتجات القهوة السعودية اللذيذة، بجانب بعض الحلويات والكيك بجوار المشروبات مما يضفي خدمة إضافية مميزة تجذب الجمهور الى المكان وأصبح مقصد للعديد من الفئات خاصة الشباب.
  • كما يتميز المكان بالأسعار المناسبة التي تناسب العديد من المواطنين وأيضا السرعة في الخدمة وتقديم الطلبات، وأيضا التعامل الجيد من الموظفين ومن العاملين في “كيان السعودية” مع المواطنين.

اسعار منيو كيان السعودية

أسعار منيو كيان السعودية

  • يقمك ميان السعودية، الشاى من خلال انواع متعددة مثل،اسكندنافي ب8 ريال سعودي، وكرك ب9 ريال سعودي، ومغربى بـ 8 ريال، وانجليزى بـ 6 ريال، والشاى الأخضر بـ 6 ريال، والشاى العادى بـ 3 ريال، و الشاي بحليب بـ 5 ريال، و الشاي بالزنجبيل بـ 7 ريال، والشاى بالحليب والزنجبيل بـ 7 ريال.
  • وهناك الحلا والكيك، بأنواعه مثل كريب فوتشيني ب13 ريال سعودي، وكروسان شكولاتة ب13 ريال سعودي، ومافن الليمون ب9 ريال سعودي، ومافن التوت ب9 ريال سعودي، ومافن الشكولاتة ب9 ريال سعودي، وكوكيز ب7 ريال سعودي، وكروسان زبدة ب7 ريال سعودي، وكرواسون جبنة ب7 ريال سعودي، ودونات ب7 ريال سعودي.
  • وهناك مشروب القهوة الساخنة، بأنواعها مثل القهوة العربى بـ 7 ريال، والأمريكانو بـ 6 ريال، واسبريسو بـ 5 ريال، وميكياتو، بـ 10 ريال، ولاتيه بـ 10 ريال، وكابتشينو بـ 10 ريال، وسبانش بـ 10 ريال، وقهوة ايطالية بـ 10 ريال، ونسكافيه بـ 6 ريال، وقهوة تركية بـ 9 ريال، وقهوة فرنسية بـ 9 ريال.
  • وهناك مشروب القهوة الباردة، مثل ايس سبانش ب17 ريال سعودي، وايس كراميل ب17 ريال سعودي، وايس لاتيه ب12 ريال سعودي، وايس توفي ب17 ريال سعودي، و ايس موكا ب14 ريال سعودي، وموكا سنكرز ب17 ريال سعودي، وموكا مارس ب17 ريال سعودي، وموكا اوريو ب17 ريال سعودي، وموكا كيت كات ب 17 ريال سعودي.

وفي نهاية موضوعنا هذا نتمنى للجميع قضاء أوقات طيبة في كيان السعودية، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد في أسرع وقت.