التخطي إلى المحتوى

‏أجمل الصور عبارات التهنئة بعيد الأضحى من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏ساعات قليلة جدا تفصلنا عن الاحتفال بعيد المسلمين الأكبر وهو عيد الأضحى المبارك يستعد فيه المسلمين جميعا للاستماع إلى تكبيرات العيد ترتفع في السماء و قبل قدوم العيد نحتفل جميعا معنا غدا الموافق يوم الإثنين 19 من شهر يوليو 2021 للاستماع إلى تكبيرات الحجاج ليقفوا على جبل عرفات ‏تعتبر هذه واحدة من بداية الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك الاستماع إلى هذه التكبيرات الرائعة يساعد على إدخال المسلمين في قلب الفرحة.

‏أجمل عبارات التهنئة بعيد الأضحى

‏مع اقتراب قدوم عيد الأضحى المبارك يبحث عدد كبير جدا من الأشخاص عن الأدعية وعبارات التهنئة لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع عدد كبير من الأصدقاء و إدخال البهجة والسعادة على الجميع بالكلمات الرقيقة التي تم اختيارها والأدعية التي تكون مناسبة جدا في هذه الأوقات المباركة وخصوصا وقت وقفة عرفات والكثير من الأدعية التي تكون مستجابة في هذه الأيام المباركة.

  • قررت أن أسبق الجميع لأكون أول من يرسل المعايدة إلى أغلى الناس على قلبي، كل عام وأنت بصحة وأمان عيد أضحى مبارك عليك وعلى أحبابك”
  •  “اللهم في هذا اليوم المبارك احفظ أحبتي، اللهم وأبعد عنهم الحاسدين والحاقدين، تقبل الله منكم صالح الأعمال عساكم من عواده”
  •  ” مع إحرام المحرمين وتلبية الملبين ودعوات من هم بعرفة واقفين وهدي المضحين ومغفرة رب رحيم، أهنئك بعيد الأضحى العظيم، تقبل الله منا ومنكم وكل عام وأنتم بخير”
  •  “صباح الفل والورد والياسمين على أجمل الغالين، مبارك عليكم العيد يا حلوين، عيدكم مبارك” 
  • “اللهم في عيد الأضحى المبارك نسألك أن ترزقنا نعمتي الحج والعمرة أنا وأحبتي وعائلتي والموحدين جميعًا، عيدكم مبارك”

كلمات عيد الاضحي قوية

‏يحتفل المسلمين في جميع أنحاء العالم بعيد الأضحى بطريقة مثالية عن طريق أداء الأضحية التي تكون أمر واجب على كل شخص مقتدر لإطعام الفقراء ‏عيد الأضحى المبارك فيه يحتفل جميع الأشخاص وتتجمع العائلات لقضاء وقت رائع مع بعضهم البعض للإحتفال بعيد الأضحى الذي هو من قواعد الدين الإسلامي بل هو من أساسه أيضا.

  • مع قطرات الندى وما يحمله الورد من شذى عيد مبارك لمن غلاها ليس له مدى.
  •  كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام كل عام وأنت بخير. 
  • أطل العيد مبتسما فسال الحب رقراقا. 
  • في زحام الأعوام يمضي عام تلو عام وفي كل عام حقائق وأحلام وحلمي أن أراك بخير في كل عام. كلماتي تتعثر خجلى وتقول لك بحب ليس يخفى تقبل الله طاعتك وأتم بالعيد فرحتك.
  •  احبك ده شئ معروف واكتب لك أجمل الحروف وأرسلها بمظروف وكل سنه وأنت طيب يا خروف. انتبه: لو جه العيد متفتحتش الباب، بعدين يبقى أسيرك وما يروحش لباقي الناس.

‏عبارات ‏تهنئة رائعة بعيد الأضحى

‏كل شخص يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي ويرغب في الحصول على مكانة مميزة يبحثون بصورة مستمرة عن أفضل الكلمات التي قد تكون لها تأثير كبير على حياة الأشخاص وأيضا يبحثون عن بعض الكلمات التي تكون مؤثرة جدا ويكون لها علاقة كبيرة بعيد الأضحى المبارك ومشاركتها مع الأصدقاء هناك الملايين من عبارات وكلمات الشاعر والأدعية التي يمكن استخدامها في هذا العيد.

  • كل عام والعيد ينثر لنا زهور السعادة والفرح، كل عام والأهل والأحباب هم منبع النور، كل عام والتهاني تدق الأبواب وتزور، عيدكم مبارك” 
  • ” اليوم أرسل لكم تحية من قلبي إلى قلوبكم بمناسبة العيد السعيد، عيدك مبارك يا أطيب قلب” أدعو الله أن يملأ أيامكم بالفرح والخير، جعل الله عيدكم سعيد وتقبل أعمالكم، عيدكم مبارك” 
  • “جعل الله عيدكم فرحة بأعمال قبلت وذنوب محيت ودرجات رفعت ورقاب عتقت، كل عام وأنتم بخير” يا فرحة زوريه ومن زمزم اسقيه وبيوم عرفة هنيه، وقولي له كل عام وأنت سعيد”
  •  ” جعلكم الله من السالمين الطائعين لرب العالمين ورزقكم حج مبرورا، وجعل ذنبكم مغفور وكل عام وأنتم بخير” 
  • ” تقبل الله منا ومنكم وجعلنا ممن ينظر إليهم الغفار، فيقول اذهبوا مغفور لكم، كل عام وأنتم بخير”
لا يفوتك قرأءة مقالتنا المختارة لك ♥ ♥:

صور عيد الاضحي مميزة 

أجمل الصور عبارات التهنئة بعيد الأضحى
‏في الصورة الموجودة أمامنا هي واحدة من الصور التي يكثر استخدامها بشكل كبير جدا من قبل الأشخاص المرتبطين لاستخدامها لتهنئة أحبابهم بقدوم عيد الأضحى المبارك او أي مناسبة فالصورة رومانسية جدا تحمل كلمات رقيقة وبعض الورود تعبر عن مدى الامتنان والسعادة.

أجمل الصور عبارات التهنئة بعيد الأضحى

‏اما عن هذه الصورة الرائعة ذات الخلفية المميزة وهي خلفية سوداء استخدم فيها الخط الذهبي كتبت بعض العبارات الرقيقة التي تعبر عن مدى الفرحة والسعادة وعيد الأضحى المبارك يمكن مشاركة هذه الخلفية على مواقع التواصل اجتماعي ولكن أيضا أرسلها لبعض الأشخاص.

‏صور مبهجة لعيد الأضحى

أجمل الصور عبارات التهنئة بعيد الأضحى
‏تعتبر الخلفية التي يتم فيها استخدام الورود رائعة جدا ومميزة فتم استخدام ورده من اللون البينك كتب عليها أطيب التمنيات والتهاني بمناسبة قدوم عيد الأضحى تعتبر الخلفية رائعة جدا ورقيقة يمكن استخدامها كصورة شخصية على موقع التواصل الاجتماعي او غلاف على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا الصورة متداولة ورقيقة للغاية.

أجمل الصور عبارات التهنئة بعيد الأضحى
‏تعتبر هذه الصورة واحدة من اشهر الصور التي تكون مستخدمة بشدة في عيد الأضحى المبارك نظرا لأنها تحمل واحد من أكبر رموز عيد الأضحى وهو أداء فريضة الحج قبل عيد الأضحى مباشرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.