التخطي إلى المحتوى

ألوان ‏عدسات انستازيا واسمائها من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏من المعروف أن النساء تميل دائما إلى التغيير والتجديد و الاهتمام بكل ما يتعلق بالجمال والموضة وتغير أشكالهم والشعور بالبهجة والسعادة ، الكثير من النساء يبحثن دائما على ارتداء العدسات للحصول على ألوان عيون مختلفة تتناسب مع الملابس في المناسبات المختلفة أيضا تعتبر من اشهر انواع العدسات المفضلة هي عدسات انستازيا الشهيرة ذات ألوان متعددة ومتنوعة.

عدسات انستازيك فانليا
الوان ‏عدسات انستازيا واسمائها 

‏تميل جميع النساء الباحثات عن التغيير ومواكبة الموضة إلي ارتداء العدسات لتتناسب مع جميع الملابس في جميع المناسبات المختلفة إلى استخدام عدسات انستازيا نظرا لأنها تقوم بتوفير أعداد كبيرة جدا من الألوان التي تتناسب مع ألوان البشرة المختلفة .

عدسات انستازيك دايموند 

  • ‏عدسات من النوع المميز جدا يميل إلى ارتدائها كل النساء المفضلة للون الرمادي بالتحديد ولكن أكثر ما يميز هذه العدسة أنها عبارة عن جزئين الجزء الداخلي من اللون الرمادي الفاتح جدا محاط بالخارج من الإطار الخاص بالعدسة الخاصة بالعين بلون داكن.

عدسات ايديكت لويت 

  • ‏اما عن هذه العدسة المميزة جدا فهي ترضي اذواق الكثير من النساء ‏الباحثين عن التألق والموضة حيث أنها عبارة عن عدسة تتكون أيضا من جزئين الجزء الموجود في المنتصف بني فاتح جدا بينما الحلقة المحيطة بالخارج من اللون الرمادي فهي مزيج رائع من اللونين الأكثر شهرة في العدسات.

عدسات انستازيك شادو

  • ‏أما عن الرقة و الشياكة فهي ‏توجد في هذه العدسة وخصوصا لأصحاب الذوق الراقي فهي عبارة عن عدسة من اللون البني الفاتح جدا.

عدسات انستازيك فانليا
عدسات انستازيك فونيستا 

  • ‏أما عن هذه العدسة فهي واحدة من الألوان الدارجه جدا وخصوصا لكل من يفضل اللون الأخضر فهي واحدة من العدسات ذات اللون الأخضر الفاتح.

عدسات اديكيت كاستو 

  • ‏اما عن هذه العدسة هي أيضا مميزة جدا من انستازيا هي عبارة عن عدسة كاملة من اللون البني الفاتح جدا.

عدسات موكا 

  • ‏اما عن هذه العدسة التي تم الحصول على الاسم الخاص بها من أشهر‏انواع القهوة وهي قهوة الموكا تجمع بين اللون البني الفاتح واللون ألبندقي وكذلك الذي يراها يعتقد أنها واحدة من ألوان اللون الرمادي وايضا هي بها درجة من اللون العسلي .

عدسات انستازيا النهدي 

  • ‏اما عن هذه العدسة المميزة جدا والتي تعتبر على درجة عالية من الارتفاع في سعرها تصل إلي 40 ريال سعودي فهي تجمع بين ألوان القهوة المختلفة اللون الفاتح في المتتصف والداكن في الاطراف.

وانس كلاوديو 

  • ‏اما عن هذه العدسة الرائعة جدا والتي تسبب سحر رائع وجمال كبير جدا حيث انها تجمع بين لونين ‏من الألوان المميزة جدا المفضلة لدى النساء وهو اللون الأزرق واللون الرمادي لا يكون هناك اندماج بين الألوان ولكن واحد منهم يكون في المنتصف والآخر في الإطار الخاص بالعدسه.

عدسات نيويورك اوليفيا

  • ‏هذه العدسة واحدة من العدسات مرتفع جدا في السعر يوصل سعرها إلي 160 ريال سعودي هذا السعر نظرا لجمالها وسحرها هذه العدسة التي تعتبر واحدة من درجات اللون الرمادي المعروف بالنسبة للنساء.

عدسات انستازيك رمادي 

  • ‏أيضا هذه واحدة من عدسات انستازيا رائع جدا ولكن العدسة بالكامل تعتمد على اللون الرمادي في المنتصف يكون اللون واضح جدا في المنتصف ولكن في إطار العدسات تكون حلقة من اللون الغامق وتعتبر من العدسات الأكثر استخداما بين النساء.

عدسات إيديكت الرمادي 

  • ‏أيضا هذه العدسة واحدة من الأنواع الخاصة بال عدسة الماضية في اللون ولكنها تكون على درجة فاتحة جدا وتميل بعض الشيء إلى اللون الازرق.

عدسات فيغاس الرمادي 

  • ‏هذه العدسة هي واحدة من اللون الرمادي الفاتح جدا ولكنها من الدرجة الفاتحة جدا مقارنة بالعدستين السابقتين.

عدسات انستازيك فانليا 

  • ‏اما عن هذه العدسة الرائعة فهي تحمل درجات مختلفة اما الرمادي او البني أو الفانيليا لذلك كل من ينظر إليها يعجز عن تميز اللون الصحيح.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.