التخطي إلى المحتوى

هل منتجات التجميل في نون اصليه من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تبحث النساء دائما عن أفضل المنتجات الخاصة بالتجميل والتي تكون على قدر كبير من الجودة والأصالة حتى تتمكن من استخدامها لإعطاء نتيجة فعالة ومن أشهر المنصات المستخدمة لبيع وسائل التجميل هي منصة نون هناك الكثير من الأسئلة التي تدور حول هذه المنصة المتخصصة في بيع عدد كبير جدا من المنتجات في مختلف الأنواع سواء التجميل أو الأجهزة الإلكترونية و الكثير من المنتجات التي لا يمكن الوصول لعددها الأصلي ولكن هل هذه المنتجات بالفعل اصلية أم أنها مجرد تقليد.

نبذة عن متجر نون 

  • ‏يعتبر متجر نون واحد من أكثر المتاجر استخداما في الفترة الاخيرة يستخدم لشراء عدد كبير جدا من السلع والمنتجات التي وصل عددها إلى أكثر من 2,000,000 منتج معروض على هذا المتجر الالكتروني يمكن اختيار المنتج المطلوب بسهولة كبيرة مدام يمتلك حساب إلكتروني على هذه المنصة الإلكترونية ولكن السؤال المطروح من قبل عدد كبير من العملاء هل هذه المنتجات المعروضة على المنصة جميعها اصلية أم يوجد بينها بعض المنتجات التقليدية.
  • ‏أكثر ما يميز هذا المتجر الإلكتروني الرائع هو تسهيل عملية اختيار المنتجات دون الحاجة إلى وجود وسيط او خدمة عملاء بالإضافة إلى توفير عدد كبير جدا من الوسائل الخاصة بالدفع، أيضا هذا المتجر الالكتروني يقدم خدمة التوصيل المجاني للعملاء بالإضافة إلى أنه يحقق للعملاء المصداقية من خلال استرجاع المنتج في حالة عدم توافق مع رغبة العميل.

هل منتجات التجميل في نون اصليه ؟

  • ‏هل منتجات الخاصة في التجميل في متجر نون اصلية أم لا يعتبر واحد من الأسئلة الشائعة الكثيرة التي تتردد على السنة عدد كبير جدا من العملاء المستخدمين للمتجر.
  • ‏من المعروف انه اليوم مع التطور الكبير أصبح الاعتماد على التسوق الإلكتروني كبير جدا على الرغم من أنه يسبب قلق كبير جدا للأشخاص نظرا لأن العميل غير قادر على تحديد نوعية المنتج المطلوب إذا كان أصلي أم لا من خلال المنصة الإلكترونية في حالة الذهاب بشكل مباشر إلى المحلات أو المتاجر والتعامل مع المنتج يمكن بسهولة تحديد إذا كان أصلي أم لا ولكن التعامل مع التسوق الإلكتروني بسبب فزع كبير جدا للعملاء.
  • ‏اما عن التعرف على هل المنتجات في متجر نون اصلية أم لا يمكن ذلك بسهولة من خلال أشياء عديدة جدا وهي الكرتونة التي ‏يتواجد فيها المنتج هل هي متناسبة مع جودة المنتج.
  •  و مصنوعة من الورق المقوى أم لا في هذه الحالة تكون اصلية اما في حالة إذا كان المنتج الموجود بداخلها ردئ مقارنة بالعلبة الخارجية فهذا دليل على أنه غير أصلي وأيضا من علامات التعرف على المنتج الأصلي وجود علامة مائية على العلبة الخاصة بالمنتج.

‏ومن هنا نجد أن الموقع يؤكد أن جميع المنتجات الموجودة في المتجر الإلكتروني اصلية تماما وفي حالة وجود بعض المنتجات الغير اصلية يتم توضيح ذلك من قبل المتجر فهم يعتمدون على المصداقية الشديدة في التعامل مع العملاء حتى يكتسبون عدد كبير من العملاء أيضا.

‏هل المتجر الإلكتروني نون موثوق؟
‏هل المتجر الإلكتروني نون موثوق؟

  • ‏هذا المتجر الالكتروني كان أول إصدار له في عام 2016 في الإمارات العربية المتحدة وبعد ذلك تم تغيير الموقع الخاص بالمنصة ليكون في دولة المملكة العربية السعودية ونظرا لشهرة هذا الموقع الإلكتروني ورغبته في زيادة عدد  المنتجات .
  • والتوسيع في  عملية الشراء قام بإضافة ‏فرصة البيع إلى جمهورية مصر العربية واستطاع المتجر أن يكتسب ثقة كبير جدا من الأشخاص من خلال توفير خدمات ومنتجات رائعة جدا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.