التخطي إلى المحتوى

ماذا تلبس العروس بعد فستان الزفاف؟ من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏عدد كبير جدا من البنات والفتيات المقبلات على الزواج بشكل كبير يشعرون بالقلق والتوتر للتفكير في نوعية الملابس التي سوف يتم ارتدائها بعد القيام بخلع فستان الزفاف وانتهاء الفرح، جميع الفتيات ‏يقعون في حيرة شديدة لاختيار الملابس المناسبة التي تجعلهم أكثر تميزا و جاذبية وإثارة ولكن تكون أيضا مناسبة للخجل الشديد الذي يتواجد في هذه الليلة بالتحديد.

ماذا تلبس العروس بعد فستان الزفاف؟ 

‏هناك أنواع عديدة جدا من اللانجيري المميزة والمختلفة في الأشكال والألوان التي يمكن ارتدائها في هذا اليوم بعد القيام بخلع فستان الزفاف ولكن عدد كبير جدا من البنات يقعون في حيرة شديدة لاختيار النوع المناسب لهم وفقا إلي الحجم والوزن الخاص بالجسم و طبيعته أيضا.

البيبي دول 

  • ‏يعتبر هذا النوع من الملابس التي يندرج تحت اسم اللانجيري من الأنواع المفضلة جدا للبنات وخصوصا في بداية الزواج نظرا لأن هذا النوع مميز جدا في أنه واسع وفضفاض مريح جدا للجسم وألوانه متعددة وهي تتناسب مع أشكال الجسم المختلفة و الأوزان أيضا يساعد البنات على التخلص من الخجل وخصوصا في البداية حيث انه عبارة عن قميص نوم واسع ومريح للجسم بألوان متعددة ويكون قصير بعض الشيء.

قميص النوم 

  • ‏اما عن هذا النوع فهو أيضا يشمل في محتواه البيبي دول وهو عبارة عن قميص نوم إما أن يكون طويل أو قصير على حسب أختيار العروس ويتميز بألوانه المختلفة والأقمشة المتعددة المستخدمة في التصنيع والإضافات المختلفة أيضا على التطريز هناك أشكال جذابة جدا تختلف من حيث الأذواق بين العرائس قميص النوم هو واحد من الاختيارات المناسب جدا للعروس لانه متعددة الأشكال و مناسب لبداية الزواج لتجنب عملية الخجل والشعور بالإحراج.

التيدي 

  • ‏‏يعتبر هذا النوع من أنواع اللانجيري الأكثر جرئة ‏وإثارة ولا يفضله ‏عدد كبير جدا من البنات حيث أنه يشبه إلى درجة كبيرة الملابس الداخلية أو المايوه فهو لا يغطي جزء كبير من الجسم يحتاج إلى بعض البنات الاتي يتمتعن بجرئه شديدة جدا ولا يتواجد أي خجل .

الكورسيه

  • ‏يعتبر هذا النوع من الملابس الداخلية التي تبتعد عنها جميع العرائس لأنه يحتاج إلى درجة عالية من الجرأة والقوة فهو من الملابس التي تظهر مفاتن الجسم بدرجة كبيرة جدا وتسبب الشعور بالخجل لجميع البنات.

‏نصائح لاختيار ملابس بعد الزفاف

‏نصائح لاختيار ملابس بعد الزفاف

  • ‏لابد أن تحرص جميع البنات على اختيار جميع الملابس و الأنواع التي تجعلها مرتاحة نفسيا وتجعلها أكثر شعورا بالثقة حتى تستطيع التعامل في هذا اليوم.
  • ‏اختار الألوان المميزة الهادئة جدا وابتعدي عن الألوان الفسفورية المضيئة لأنها تخفي تماما جميع ملامح الأنوثة الموجودة بكي .
  • ‏قومي ‏باختيار الملابس التي تتناسب مع طبيعة جسمك وزنك وشكل الجسد حتى تكون ملفت ومثيرة وابتعدي تماما عن شراء الملابس هذه ‏قبل الفرح لفترة زمنية طويلة وذلك لأن الجسم قد يتغير بشكل كبير من حيث الوزن والشكل حتى تختاري الملابس التي تتلاءم مع شكلك. 
  • ‏لابد أن تحرصي أثناء شراء هذه الملابس أن تكون الملابس من نوعية ناعمة جدا سواء الحرير أو الستان هذه الأقمشة تساعدك بدرجة ‏كبيرة وتجعلك أكثر جاذبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.