التخطي إلى المحتوى

فساتين قصيرة منفوشة من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر الفساتين القصيرة المنفوش هي واحدة من الأشياء المواكبة جدا للموضه والتي يبحث عنها الكثير من البنات في الحفلات والمناسبات سواء الزفاف أو خطوبة وغيرها من المناسبات الأخرى تعطي هذه الفساتين شياكة كبيرة جدا ويرجع هذا إلى الماضي وزمن الفن الجميل كما كنا نرى في الفنانين، ‏ولذلك أصبح عدد كبير جدا من النساء يبحثون عن أفضل الاشكال لهذه الفساتين.

‏صور فساتين قصيرة منفوشة

فساتين قصيرة منفوشة

‏في الصور الموجودة أمامنا نرى واحد من انواع الفساتين القصيرة نسبيا من اللون النبيتي الغامق جدا مناسب جدا للاحتفالات والمناسبات مصنوع من الدانتيل و انواع مختلفة منفوش على درجة عالية من الشياكة ، تم ارتداء عليه هيلز من اللون الأبيض الفستان قوي جدا ومميزة.

فساتين قصيرة منفوشة

اللون الكشميري بدرجاته المختلفة يعتبر من أفضل أنواع الألوان التي تصنف على أنها أكثر موضة ومواكبة للتطور هذا الفستان مصنوع من الدانتيل المبطن من الاسفل قصير نسبيا أيضا تم ارتداء عليه هيلز من اللون الأسود هناك ‏كبير بين الأكسسوارات والهيلز. 

صور فساتين قصيرة مبهرة 

فساتين قصيرة منفوشة
‏تصميم هذا الفستان قصير جدا ولكنه اختار الألوان هناك عند ماك كبير جدا وتداخل بين اللون الكشميري واللون الأزرق كما نرى الفستان من النوع الكب عند منطقة الصدر تم ارتداء هيلز اسود ليتماشي مع رقة وشياكة هذا الفستان المتميز جدا .

فساتين قصيرة منفوشة

 

‏هذا أيضا تصميم أخر لفستان قصير منفوش من اللون الأسود اللامع مناسب جدا للسهرات يوجد في منتصف الفستان حزام على شكل فيونكة تم ارتداء صندل علي الفستان يحمل نفس لون اللمعان الموجودة في الفستان وتم أيضا ارتداء عليه أكسسوارات رائعة جدا فضية تتميز أيضا ‏بأنها تتميز مع لون الصندل .

صور فساتين عصرية 2022

فساتين قصيرة منفوشة
‏اللون الأزرق واحد من الألوان المميزة جدا وعلى درجة عالية من الشياكة تصميم الفستان الموجود أمامنا مناسب جدا لحفلات الزفاف والارتباط هو منفوش بدرجة كبيرة وقصير وشيك جدا ويتداخل فيه الترتر مع الشيفون والساتان والكثير من الأقمشة الرائعة جدا التي تعطي بهجة وجمال للفستان.

فساتين قصيرة منفوشة
‏أيضا تصميم هذا الفستان مميز جدا مناسب ايضا لأذواق عدد كبير جدا من البنات المحبات للون النبيتي المميز ‏الجزء السفلي من الفستان منفوش لأنه يحتوي على طبقات مختلفة من الدانتيل والساتان تصميم الفستان مميز جدا ومناسب جدا للبنات القصيرات .

فساتين قصيرة منفوشة
‏هذا أيضا واحد من الفساتين الرائعة جدا المستخدم فيها اللون الكشمير المميز مناسب للكثير من المناسبات والاحتفالات أيضا تم استخدام قماش الشيفون الرائع المبطن من الاسفل وتم اظهار جمال هذا الفستان باختيار الاكسسوارات المناسبة.

صور فساتين قصيرة رقيقة

فساتين قصيرة منفوشة
‏لكل من يبحث عن الرقة والجمال هذا تصوير رائع جدا لفستان سهرة مميزة قصيرة جدا من النوع الكب عند منطقة الصدر يتم استخدام قماش أسود بينما في المنطقة السفلية تم استخدام قماش من الشيفون والساتان المنفوش جدا تصميم الفستان عصري وراقي للغاية.

فساتين قصيرة منفوشة
‏هذا الشكل والتصميم الفستان على درجة عالية من الرقة من اللون التركوازي الرائع جدا تصميم الفستان من اللون المميز كما نري القماش من الساتان اللامع مناسب جدا لأشياء عديدة ومناسبات او خرجات، ‏يمكن إبراز جمال هذا الفستان الذي تتمتع بقدر كبير من الشياكة ب أكسسوارات رائعة وأحذية مميزة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.