التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث فى هذا المقال عن صور قطط حزينة بتعيط من خلال موقع فكرة fekera.com ، القطط من الحيوانات الأليفة المحببة لدى كثير من الناس وخاصة البنات ، وهناك الكثير من صور القطط الجذابة وخاصة الصور التي تظهر لنا قططا تبكي ، وسوف نعرض بعضا من هذه الصور.

صور قطط حزينة

صور قطط حزينة بتعيط

من يرى القطط يشعر بالسعادة والفرحة ولكن هناك بعض القطط قد يكون منظرها يدعو إلى الحزن ، فالصورة السابقة توضح لنا صورة قطة جميلة من اللون الأبيض المختلط باللون الرصاصي،  ولكن هذه القطة تبدو حزينة وتشير برجليها الأمامية وكأنها تودع صاحبها في مشهد مليء بالأسى والحزن .

صور قطط حزينة بتعيط

أما هذه الصورة فهي تظهر قطتين مختلفتين في اللون ،  واحدة من اللون الأبيض والأخرى من اللون الرصاصي،  والقطتان غاية في الروعة إلا أن نظرة الحزن التي تملأ عيونهم تجعل الصورة تفيض بالألم، و كثير من الناس يستعمل مثل تلك الصورة لوضعها خلفية في الموبايل أو دليل على  الصفحات الإلكترونية التي يمتلكها.

صور قطط حزينة بتعيط

صورة أخرى أكثر جمالا لقطة يبدو عليها الوداعة من ناحية والحزن من ناحية أخرى،  فهي من اللون الأبيض والرصاصي معا إلى جانب أنها تجلس على فراش مريح من اللون الأبيض.  صور قطط حزينة بتعيط

هناك أشكال معينة من القطط تجذب إليها الأنظار للوهلة الأولى، مثل القطة في الصورة السابقة فقط فهي من اللون البيج المطعم قليلا باللون الرصاصي ولكن نظرة القطة تفيض بالبؤس والحزن والأسى وبالتالي تجعل النفوس تهيم بها والعيون تركز عليها.

أجمل صور القطط

 

صورة أخرى لقطة تملأ القلوب حزنا حيث تضع إحدى رجليها الأمامية على عينها ،كأنها تبكي والقطة من اللون الأبيض الجميل ولكن وقوفها على تلك الحالة يشعر الإنسان بوقوف العالم من حوله،  فمن يرى هذه الصورة يتأثر كثيرا بسبب بكاء القطة.

صور قطط حزينة بتعيط

أما هذه القطة هي تقف شاردة وكأنها تفكر في أمر ما أو أن هناك ما يشغل فكرها ، فهي تعبر عن حالة عدم السيطرة التي تأتي للإنسان بسبب مروره بموقف من المواقف الصعبة ، ونرى القطة باللون البني الفاتح إلى جانب  بعض المناطق القليلة من اللون الأوف وايت الجميل.

صور رائعة لقطط تبكي

صور قطط حزينة بتعيط

هذه القطة تعبر تماما عن حالة الحزن التي يمكن أن تسيطر على الإنسان في بعض المواقف التي يمر بها ، والكثير يستخدم مثل هذه الصور ليعبر عما يحدث له في هذه الدنيا من أمور عظام خارجة عن إرادته .

صور قطط حزينة بتعيط

يبدو الحزن على وجه هذه القطة ، فبالرغم من لونها الجميل وشكلها الجذاب ، إلا أن نظرة الحزن التي تظهر في عينيها تغطي على كل هذه العناصر المبهجة ، والقطة من اللون الرصاصي الجميل وبجانبها مجموعة من الورود الجميلة تظهر روعة الصورة .

صور جميلة لبعض القطط

صور قطط حزينة بتعيط

هذه الصورة جميلة جدا لأنها توضح لنا القطة بشكل رائع ، وتتوافر فيها مجموعة من العناصر التي تظهر جمالها ومنها الحشائش الخضراء التي تقف عليها القطة ، بالإضافة إلى لون القطة وهو اللون الأبيض الهادئ ، ونضع بجانب هذا كله عيون القطة الزرقاء الرائعة .

صور قطط حزينة بتعيط

تتميز الصورة السابقة بالبراءة المطلقة والهدوء الجميل والرقة البالغة ، لأن القطة من اللون الأبيض الرائع وتبدو كأنها تلعب فوق الأعشاب ، حيث تتمايل وترفع إحدى أرجلها الأمامية في مظهر بديع يجذب إليها الإنتباه من النظرة الأولى.

صور لقطط جميلة فيسبوك

صور قطط حزينة بتعيط

صورة جميلة تصلح لأن تكون خلفية رائعة لصفحة إلكترونية مثل صفحة الفيسبوك، فالقطة من اللون الأبيض الجميل وعيونها من اللون السماوي الرائع ، كما يحيط بالقطة مجموعة من الورود الحمراء بجانب بعض الأوراق الخضراء التي تظهر الصورة في روعة بالغة .

صور قطط حزينة بتعيط

هاتان القطتان في الصورة السابقة الظهران بمنظر بديع ، حيث تجليات فوق مزهرية جميلة وتبدوان واحدة أعلى من الأخرى، والقطتان من نفس اللون تقريبا وهو اللون البيج مع وجود قائل من اللون الأوف وايت الهادئ.

مجموعة من صور القطط الحزينة

صور قطط حزينة بتعيط

قطة أخرى يظهر عليها عدم الرضا تجاه شيء ما ، فقسمات وجهها تميل إلى الحزن ، وتقف بشكل جميل حيث تستند برجليها الأمامية على قطعة من الخشب وتنظر بشرود مبالغ فيه ، والقطة من اللون البيج الجميل الذي يظهرها بصورة جميلة .

صور قطط حزينة بتعيط

هذه القطة يبدو عليها الحزن الكبير ويتضح ذلك من تعابير وجهها الحزينة ، حيث تقف وهي تنظر بأسى وحزن وكأنها تستهدف أحد الأشخاص وترجوه ، وغالبا ما يتم استخدام هذه الصورة في المواقف الحزينة ، فبعض الأشخاص يستخدمونها لوضعها كخلفية للموبايل أو أي صفحة إلكترونية.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع صور قطط حزينة بتعيط من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.