التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع عدم لبس الستيان من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏هناك الكثير من العادات الصحية التي قد يعتقد البعض أنها ضارة إلى حد كبير ولكن في النهاية نرى أنه قد ‏يؤثر اتباع هذه العادة وتطبيقها بشكل خاطئ على صحة الجسم وشكله ايضا وخصوصا بالنسبة للنساء ‏نظرا لتغيير الهرمونات الخاصة بالنساء، ‏هناك واحد من الأسئلة التي تشيع جدا لدى النساء وهو ماذا ينتج عن عدم ارتداء الصدريات أو ما يعرف بالستيان.

أنواع حمالات الصدر
تجربتي مع عدم لبس الستيان 

‏هناك الكثير من الأسئلة التي تدور حول تجارب عدد كبير من النساء خلال النتيجة لمعرفة نتيجة عدم ارتداء الصدريات او الستيان ‏على الرغم من أن ارتداء مثل هذه الأشياء المهمه بالنسبة للنساء وخصوصا في حالة الخروج والتعامل مع العالم الخارجي لأن عدم ارتداء الستيان أو التقليل منها أو ارتداء ما هو صحي وبديل 

 عنها في هذه الحالة النساء تحصد العديد من الفوائد كما أوضحه الكثير من الأشخاص.

  • ‏عدد كبير جدا من النساء التي حرصت على الامتناع عن فكرة ارتداء مثل هذه الأشياء التي قد تكون مهمة لبعض الأشخاص أنها استطاعت أن تشعر براحة كبيرة وقت طويل ‏، ‏واستطاعت أيضا أن تساعد على زيادة معدل وصول الدم إلى هذه المنطقة وايضا عملت على زيادة الراحة وعدم تكون الحبوب.

شاهد ايضًا : صور أجمل فساتين سواريه سن 14 سنة محجبات

فوائد عدم لبس الستيان

‏العديد من الفوائد الخاصة بالامتناع عن ارتداء الحمالات الصدرية:

  • ‏تقلل هذه العملية من الإصابة بمرض سرطان الثدي بالتحديد وذلك لأن الدم يزداد مرورا في هذه المنطقة بعد الامتناع عن ارتداء الحمالة الصدرية.
  • ‏تحسين الدورة الدموية في المنطقة الصدرية بشكل كبير جدا والامتناع تماما عن تكون الترهلات في هذه المنطقة أو الحبوب في البشرة الخارجية للصدر.
  • تحافظ أيضا على ‏درجة حرارة الصدر بشكل كبير وتمنع اصابت المنطقة الصدرية بتشققات او أي التهابات وأيضا تساعد على تحسين من شكله.
  • ‏واحد من أهم ‏مميزات عدم ارتداء الحمالات الصدرية هو السهولة الشديدة في عملية التنفس وخصوصا لدى النساء المتقدمين في العمر.

شاهد ايضًا : كيف اعرف مقاس الستيان بالحروف

اضرار عدم لبس الستيان

  • ‏عدم ارتداء الحماله الصدرية بالنسبة لعدد كبير من النساء يسبب أضرار متعددة نظرا لأن النساء جميعا يختلفن في طبيعة جسمهم وايضا في تكوين الهرمونات ‏عدم ارتداء هذه الحملة لبعض الناس قد يسبب لهم ضررا كبيرا مثل الترهلات وتمدد الجلد الخاص بالصدر.

أنواع حمالات الصدر

‏نظرا لأن هذه الأشياء واحدة من اهم المتطلبات الخاصة بالنساء في الأسواق ويبحث عنها الملايين من النساء يتم طرح مجموعة كبيرة من الحملات الصدرية الطبية التي قد لا تسبب أضرار كبيرة على الصدر وأيضا تكون مميزة في الشكل التي تعطيه للجسم.

  • ‏الحملات الرياضية .
  • ‏حملات السيليكون ‏وهي واحدة من أهم وأفضل الانواع لأنها لا تسبب اي ضرر على المنطقة وأيضا تعطي شكل مميز للجسم .
  • حمالات الصدر ‏بدون الحملات. 

معلومة هامة حول الثدي

  • ‏عدد كبير جدا من الأطباء وخاصة المتخصصين في عملية التشريع أكدوا أن منطقة الصدر تتأثر بدرجة كبيرة ‏بالجاذبية الأرضية ومع تقدم العمر والمحافظة على عدم ارتداء الحملات الصدرية سوف يجعل ذلك منطقة الصدر تتأثر بالجاذبية وتزداد في الحجم وأيضا تتأثر الحلامات بالجاذبية بدرجة كبيرة جدا لتصل في بعض الأحيان إلى سبعة سم لدى بعض النساء .

شاهد ايضًا : مقاس لارج كم يساوي بالارقام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.